Banner_1_1_1

محافظات منطقة نجران تشارك في احتفالات المنطقة باليوم الوطني 84 للمملكة العربية السعودية

منطقة نجران

أركان – نجران – عبدالحكيم الصيعري :

تشارك محافظات منطقة نجران في احتفالات المنطقة باليوم الوطني 84 للمملكة العربية السعودية الذي تنطلق فعالياته يوم الثلاثاء المقبل .
وأوضح مدير العلاقات العامة بإمارة نجران المشرف العام على احتفالات منطقة نجران محمد غشام أن محافظات شرورة والخرخير و حبونا وثار وبدر الجنوب ويدمه وخباش أعدت عددًا من البرامج والأنشطة والفعاليات المتنوعة للاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.
وتشتمل تلك المشاركات على تقديم العديد من العروض الشعبية والقصائد والأناشيد الوطنية والبرامج والأنشطة الطلابية الهادفة إلى ترسيخ الانتماء الوطني لدى أبناء هذا الشعب السعودي النبيل التي تعكس ما يعيشه أبناء هذا الوطن المعطاء من أمن ورخاء ومشروعات تنموية ضخمة تلبي احتياجات المواطن تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في شتى المجالات.
وأشار إلى أن هذه الاحتفالات تجسد فرحة أهالي منطقة نجران ومحافظاتها بيوم الوطن ، ليعبروا عن حبهم وانتمائهم الكبير لهذا الوطن الشامخ ، وولائهم للقيادة الرشيدة ، وذلك من خلال تقديم العديد من البرامج المتميزة التي تنفذها المنطقة ومحافظاتها وذلك من خلال الاحتفالات الشعبية في الميادين وفي المدارس والقطاعات الحكومية بمشاركة كافة الإدارات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص
منطقة نجران

7ads6x98y