عاجل

خواطر ال حسان (٢٤٨)-الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠١٧م-ماهي العوامل التي تؤثر علي صداقتك مع الاخرين؟ ربط مهرجان الملك عبدالعزيز للابل بنظام شموس أولياء الأمور حملوا إدارة التعليم المسؤلية : متوسطة ” المعتلاء” بوادي الدواسر بدون إدارة حياتنا للعناية الصحية تعقد شراكة مع مستشفى الملك عبد الله” مستشار الامن القومي الامريكي: استخدام تعبير «الإرهاب الإسلامي» خاطئ (الصحة): عملية ناجحة بمستشفى وادي الدواسر العام تُنقذ ثلاثينيًّا تعرض لكسور ونزيف حاد بالمخ فيديو : الريال يفوز بصعوبة على فياريال وبرشلونة يلاحق الريال فيديو : مانشستر ينتزع كأس رابطة المحترفين للمرة الرابعة في مباراة صعبة في ذمار : نتيجة استدراجهم في صفوف الانقلابيين مقتل واصابة 20 طفلا نائب خادم الحرمين الشريفين يعتمد خطة بناء القدرات الوطنية في مجال الوقاية من المخدرات في مناطق المملكة كافة خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل العشاء الذي أقامه ملك ماليزيا خواطر ال حسان (٢٤٧)-الاثنين ٢٧ فبراير ٢٠١٧م-من لا يحترم نفسه لا يحترمه احد!!!
Banner_1_1_1

من جديد : سطو مسلح في وادي الدواسر وعلى محلات على الطريق العام !!!

IMG-20141202-WA0048

في حادثة ليست الأولى من نوعها تم امس الاثنين السطو المسلح علي محل تجاري (محلات ال حجيل) على الشارع العام قبل النقل الجماعي. من قِبل ثلاثه أشخاص ملثمين ومسلحين . واليوم تم السطو بنفس الطريقه علي محلات ابن حمود بعد رد تاغ على الشارع العام . وكلها بعد صلاه العشاء وفي هذا جرأة واستهتار بالأمن وعدم خوف من العاقبة حيث أن السرقة تمت في وقت يتواجد فيه الناس وعلى طريق عام وليس مكان لا يتواجد فيه أحد .
وتم السطو سابقا على محلات الأسمدة في الصناعية لعدم وجود أمن أو دورية او امن صناعي وحراسات مع أن المكان حيوي ومهم وتتداول فيه الأموال.
ومن خلال صحيفة أركان طالب أصحاب المحلات بتكثيف الأمن ورجال .”العسه” لعدم تكرار هذا الحوادث وتسجيلها ضد مجهول .
والجدير بالذكرأن قسم شرطة شرق النويعمة موقعه لايخدم لبعده عن المركز وعدم وجوده على طريق عام .IMG-20141202-WA0048

التعليقات (1) اضف تعليق

One thought on “من جديد : سطو مسلح في وادي الدواسر وعلى محلات على الطريق العام !!!”

  1. اللي شاف التفحيط اليوم يعرف ان الامن في الوادي يبيله لفة نظرمن وزارة الداخليه تفحيط امام الدوائرالحكوميه والمدارس وازعاج الماره دون حسيب اورقيب اين رئيس الشروطه اين المحافظ صاحب مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل مسئول لم يقم بواجبه امام الله ثم تجاه بلده

Comments are closed.

7ads6x98y