عاجل

“بالصور” دوريات حرس الحدود تحبط محاولات تهريب كميات كبيرة من المخدرات “بالصور” شرطة الرياض تطيح بعصابة التسول والمتاجرة بالبشر “رابطة العالم الإسلامي” تثمن جهود خادم الحرمين الشريفين تجاه أحداث المسجد الأقصى الشريف لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل أمل البكيرية يتعاقد مع المدرب المصري محمد كيتا في زيارة شملة عدد من المراكز الاسعافية على طريق الرياض-الرين- بيشة : مدير عام الهلال الاحمر بالرياض يفتتح مركز اسعاف العسيلة ضمن خطة الهيئة لتغطية منطقة الرياض الرئيس التنفيذي لشركة السعودية للخدمات الأرضية قايد خلف العتيبي : خلال (30) شهرا تم تعيين 2346 شاب سعودي يمثلون 94% من تعيينات الشركة حكايا مسك مجلس القضاء الإداري يقرّ افتتاح محكمة محافظة “وادي الدواسر” ويعتمد الخطة التدريبة لقضاة الإدارية العليا والاستئناف شرطة الرياض تضبط وافدان من جنسية عربية اعتدوا بالضرب على اسيوي “بسكين” وسرقة مبلغ مالي بناءً على توجيهات سمو أمير منطقة جازان لجنة مختصة تطلع على مشروع مستشفى النساء والولادة بجازان الرئيس العام لشؤون المسجدالحرام يوجه مدراء الإدارات بالاستعداد المبكر لاستقبال حجاج بيت الله الحرام مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية بدورته الثالثة يكرم المجلس السابق”
Banner_1_1_1

من جديد : سطو مسلح في وادي الدواسر وعلى محلات على الطريق العام !!!

IMG-20141202-WA0048

في حادثة ليست الأولى من نوعها تم امس الاثنين السطو المسلح علي محل تجاري (محلات ال حجيل) على الشارع العام قبل النقل الجماعي. من قِبل ثلاثه أشخاص ملثمين ومسلحين . واليوم تم السطو بنفس الطريقه علي محلات ابن حمود بعد رد تاغ على الشارع العام . وكلها بعد صلاه العشاء وفي هذا جرأة واستهتار بالأمن وعدم خوف من العاقبة حيث أن السرقة تمت في وقت يتواجد فيه الناس وعلى طريق عام وليس مكان لا يتواجد فيه أحد .
وتم السطو سابقا على محلات الأسمدة في الصناعية لعدم وجود أمن أو دورية او امن صناعي وحراسات مع أن المكان حيوي ومهم وتتداول فيه الأموال.
ومن خلال صحيفة أركان طالب أصحاب المحلات بتكثيف الأمن ورجال .”العسه” لعدم تكرار هذا الحوادث وتسجيلها ضد مجهول .
والجدير بالذكرأن قسم شرطة شرق النويعمة موقعه لايخدم لبعده عن المركز وعدم وجوده على طريق عام .IMG-20141202-WA0048

التعليقات (1) اضف تعليق

One thought on “من جديد : سطو مسلح في وادي الدواسر وعلى محلات على الطريق العام !!!”

  1. اللي شاف التفحيط اليوم يعرف ان الامن في الوادي يبيله لفة نظرمن وزارة الداخليه تفحيط امام الدوائرالحكوميه والمدارس وازعاج الماره دون حسيب اورقيب اين رئيس الشروطه اين المحافظ صاحب مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل مسئول لم يقم بواجبه امام الله ثم تجاه بلده

Comments are closed.

7ads6x98y