عاجل

خواطر ال حسان (٢٤٨)-الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠١٧م-ماهي العوامل التي تؤثر علي صداقتك مع الاخرين؟ ربط مهرجان الملك عبدالعزيز للابل بنظام شموس أولياء الأمور حملوا إدارة التعليم المسؤلية : متوسطة ” المعتلاء” بوادي الدواسر بدون إدارة حياتنا للعناية الصحية تعقد شراكة مع مستشفى الملك عبد الله” مستشار الامن القومي الامريكي: استخدام تعبير «الإرهاب الإسلامي» خاطئ (الصحة): عملية ناجحة بمستشفى وادي الدواسر العام تُنقذ ثلاثينيًّا تعرض لكسور ونزيف حاد بالمخ فيديو : الريال يفوز بصعوبة على فياريال وبرشلونة يلاحق الريال فيديو : مانشستر ينتزع كأس رابطة المحترفين للمرة الرابعة في مباراة صعبة في ذمار : نتيجة استدراجهم في صفوف الانقلابيين مقتل واصابة 20 طفلا نائب خادم الحرمين الشريفين يعتمد خطة بناء القدرات الوطنية في مجال الوقاية من المخدرات في مناطق المملكة كافة خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل العشاء الذي أقامه ملك ماليزيا خواطر ال حسان (٢٤٧)-الاثنين ٢٧ فبراير ٢٠١٧م-من لا يحترم نفسه لا يحترمه احد!!!
Banner_1_1_1

الإعتداء بالطعن على خطيب و إمام جامع بوادي الدواسر

20-12-14-111441087

تعرض إمام وخطيب جامع بمحافظة وادي الدواسر تحتفظ الصحيفة باسمه بعد صلاة العصر من هذا اليوم الجمعه الى الطعن بسلاح ابيض من قبل أحد الأشخاص داخل المسجد.
وفي اتصال هاتفي ” لصحيفة أركان الإلكترونية ” مع احد ابناء المجني عليه الذي طمأن الجميع على حالة والده الصحية مشيرآ إلى انه تم نقلة الى مستشفى المحافظة وتم عمل الإسعافات الأولية اللازمه هو بخير الآن وحالته الصحية مستقرة ولازال موجودا بالمسشفى تحت الملاحظة حتى وقت كتابة هذا الخبر.. . 20-12-14-111441087

التعليقات (2 تعليقان) اضف تعليق

2 thoughts on “الإعتداء بالطعن على خطيب و إمام جامع بوادي الدواسر”

  1. ماذا ينتظرون من هذا الشخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الشخص هذا معروف وهاذي الحالة الثانية له في اقل من سنة !!!!!!؟؟؟؟؟؟

    اعتقد سوف يتم اعتقاله اذا قتل شخص !!!!!!!!!!!!!

Comments are closed.

7ads6x98y