عاجل

تحت رعايه خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل يرعى إحتفالات غرفة جدة بمروو ٧٥عام على إنشاءها سرقة مرسيدس قلاب من أمام مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة مساء أمس إنقاذ حياة فتاة من ورم متضخم ملأ تجويف البطن بالكامل في عملية بالغة التعقيد بمدينة الملك عبدالله الطبية مساعد مدير الشؤون التعليمية في تعليم الرياض يرعى ملتقى الثقافة الإعلامية المملكة تتبوأ مكانة رائدة في صناعة الطيران المدني العالمي أمير منطقة القصيم يرعى توقيع 8 اتفاقيات لتوطين الوظائف وتعزيز العمل الاجتماعي بالمنطقة ويطلق مبادرة جادة 30 معالي النائب العام يحذر العالم من جرائم تمويل الإرهاب وغسل الأموال مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة “مسام” يتمكن من انتزاع 2,359 لغمًا خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير أمير عسير يسلّم المستفيدين من الإسكان التنموي وحداتهم السكنية توقيع 11 اتفاقية تعاون و 4 تراخيص لشركات هندية خلال ” الملتقى السعودي الهندي “ الأمير سعود بن خالد يدشن ورشة العمل الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع إنشاء مركز التميز العالمي للوقف بالمدينة المنورة تحديت كل الصعب بالعزم والايمان ‏ورسّــخت مفهوم الارادة على الهقوات
Banner_1_1_1

عجلة دوري عبد اللطيف جميل تعود اليوم

image

دوري عبداللطيف جميل يعود بثلاث مواجهات قويه

تعود عجلة دوري عبداللطيف جميل إلى الدوران من جديد، اليوم الخميس، بعدما توقف دام ما يقرب من شهر ونصف الشهر، بسبب مشاركة المنتخب الوطني، في بطولة كأس أمم آسيا 2015، التي أقيمت في أستراليا مؤخرا، وتقام مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري على أربعة أيام، “الخميس والجمعة والسبت والأحد”.

وتقام اليوم 3 مباريات قوية حيث يستضيف نجران نظيره النصر، على ملعب الأخدود، ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على هجر، بملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويواجه الخليج نظيره الشباب، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وترجع قوة مباريات اليوم إلى خوض فرق المقدمة الثلاثة، النصر، والأهلي، والشباب، مبارياتهم بهدف وحيد وهو الفوز.

ويريد النصر الفوز بالمباراة للابتعاد بالصدارة أكثر فأكثر، بينما يريد الأهلي والشباب الفوز بمباراتيهما، انتظارا لسقوط النصر في أي مباراة مقبلة، لتقليص فارق النقاط بينهم وبينه.

وانتهت مباريات الذهاب لصالح الفرق المتصدرة، حيث فاز النصر على نجران 4 / 1، وفاز الأهلي على هجر 6 / 1، وتغلب الشباب على الخليج، بهدفين نظيفين.

وتشير هذه النتائج إلى أن فرق النصر، والأهلي، والشباب، مرشحون بقوة للفوز بالمباريات، لكن فرق نجران، وهجر، والخليج، يسعون لتحقيق أولى مفاجآت الدور الثاني للدوري بتحقيق النتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو خطف الفوز.

وتقام مباراتان الجمعة، الأولى يواجه فيها فريق الفتح نظيره الاتحاد، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، والثانية تجمع بين فريقي الهلال والشعلة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وتقام السبت مباراة وحيدة يستضيف خلالها فريق الرائد نظيره الفيصلي، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.

وتختتم مباريات الجولة الرابعة عشر، الأحد عندما يحل العروبة ضيفا على التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.

ويتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني، برصيد 29 نقطة، ويحتل الشباب المركز الثالث، برصيد 27 نقطة، والهلال في المركز الرابع، برصيد 25 نقطة، ثم اتحاد جدة في المركز الخامس، برصيد 23 نقطة، ويأتي الفيصلي في المركز السادس، برصيد 18 نقطة، ثم هجر في المركز السابع، برصيد 17 نقطة.

ويحتل نادي التعاون المركز الثامن برصيد 15 نقطة، ثم نجران في المركز التاسع، برصيد 14 نقطة، ثم الفتح في المركز العاشر، برصيد 13 نقطة.

ويمتلك العروبة عشر نقاط، وضعته في المركز الحادي عشر، بفارق نقطتين عن الرائد، متذيل الترتيب، فيما يمتلك الخليج صاحب المركز الثاني عشر نفس عدد نقاط نادي العروبة، بينما يمتلك نادي الشعلة تسع نقاط فقط بفارق نقطة واحدة عن الرائد، الذي يمتلك ثماني نقاط فقط.

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: