عاجل

خواطر ال حسان (٢٤٨)-الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠١٧م-ماهي العوامل التي تؤثر علي صداقتك مع الاخرين؟ ربط مهرجان الملك عبدالعزيز للابل بنظام شموس أولياء الأمور حملوا إدارة التعليم المسؤلية : متوسطة ” المعتلاء” بوادي الدواسر بدون إدارة حياتنا للعناية الصحية تعقد شراكة مع مستشفى الملك عبد الله” مستشار الامن القومي الامريكي: استخدام تعبير «الإرهاب الإسلامي» خاطئ (الصحة): عملية ناجحة بمستشفى وادي الدواسر العام تُنقذ ثلاثينيًّا تعرض لكسور ونزيف حاد بالمخ فيديو : الريال يفوز بصعوبة على فياريال وبرشلونة يلاحق الريال فيديو : مانشستر ينتزع كأس رابطة المحترفين للمرة الرابعة في مباراة صعبة في ذمار : نتيجة استدراجهم في صفوف الانقلابيين مقتل واصابة 20 طفلا نائب خادم الحرمين الشريفين يعتمد خطة بناء القدرات الوطنية في مجال الوقاية من المخدرات في مناطق المملكة كافة خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل العشاء الذي أقامه ملك ماليزيا خواطر ال حسان (٢٤٧)-الاثنين ٢٧ فبراير ٢٠١٧م-من لا يحترم نفسه لا يحترمه احد!!!
Banner_1_1_1

“الملك سلمان بن عبدالعزيز” من أكثر القادة تأثيراً حول العالم

king_salman

صحيفة أركان – فايز الشهري :

اختارت مجلة “تايمز” الأمريكية الأشهر في استطلاعها الشهير حول أكثر “100” شخصية مؤثرة عالمياً؛ “الملك سلمان بن عبدالعزيز”- يحفظه الله- في قائمة أكثر القادة تأثيراً في العالم.

وأوضحت المجلة أن اختيار ملك السعودية جاء بسبب الحنكة السياسية التي يتمتع بها، وشخصية القائد، كما أن له مؤهلات فريدة تجعله من أكثر القادة تأثيراً .

وأشارت إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز يعد من أكثر الشخصيات المدافعة عن الإسلام والمسلمين، ويحمل في قلبه هموم الأمة الإسلامية ، مضيفة أنه لا يعمل لصالح السعودية والدول الإسلامية فقط؛ بل يعمل من أجل السلام العالمي .

واختارت المجلة في فئة القادة أيضاً: المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل”، ورئيس الوزراء الهندي “نيرندرا مودي”، والرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”.

كما ضمت القائمة: رئيس الوزراء العراقي “حيدر العبادي”، والرئيس الصيني “شي جين بينج”، والمرشح الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية “جيب بوش”، ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة “هيلاري كلينتون”، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي الجنرال “مارتن ديمبسي”، والرئيس التونسي “الباجي قائد السبسي”، وزعيمة اليمين الفرنسي “مارين لوبن”، والرئيس الأمريكي “باراك أوباما”، ووزير الخارجية الإيراني “محمد جواد ظريف”.

يشار إلى أن مجلة “تايمز” تصدر أسبوعياً منذ 92 عاماً، واستطلاعاتها حول أكثر “100” شخصية مؤثرة على نطاق العالم منذ عام 1999م.

7ads6x98y