عاجل

حضرها 60 متدرباً : إنطلاق برامج نبراس بمنطقة عسير وتستمر ثلاثة أيام وصفة الاقتصاد التشاركي السحرية ملخص لاهم الاوامر الملكية الصادرة يوم السبت منها تقديم الاختبارات واعادة البدلات ملتقى ” جلسة سمو ” بالجبيل الصناعية تقيم حفلا لزميلهم المتقاعد بالهيئة الملكية في مبادرة للحفاظ على البيئة : حرس الحدود يستخدم الطاقة البديلة وإعادة إدارة النفايات في منطقة عسير : 25 الف تحرم مواطنة سعودية من حريتها  “بالصور” العميد المسند ينقل تعازي قائد قوة أمن المنشآت اللواء الجباري إلى اسرة الشهيد الشهراني خواطر ال حسان (٢٥٣)-السبت ٢٢ ابريل ٢٠١٧م-تحكم في انفعالاتك- بالصور.. “العلم” يُدشن 4 عيادات جديدة للإسنان بمراكز “وادي الدواسر” الكلية التقنية بابها تنهي الدورة الأولى من برنامج ( اُتقن ) “العمل والتنمية الاجتماعية” تطرح مسودة “القواعد التنفيذية للائحة التنظيمية لمراكز الإرشاد الأسري الأهلية” أمام المهتمين في “معاً للقرار” مدير جوازات منطقة الرياض اللواء سليمان السحيباني يستقبل السفير الإثيوبي
Banner_1_1_1

“الملك سلمان بن عبدالعزيز” من أكثر القادة تأثيراً حول العالم

king_salman

صحيفة أركان – فايز الشهري :

اختارت مجلة “تايمز” الأمريكية الأشهر في استطلاعها الشهير حول أكثر “100” شخصية مؤثرة عالمياً؛ “الملك سلمان بن عبدالعزيز”- يحفظه الله- في قائمة أكثر القادة تأثيراً في العالم.

وأوضحت المجلة أن اختيار ملك السعودية جاء بسبب الحنكة السياسية التي يتمتع بها، وشخصية القائد، كما أن له مؤهلات فريدة تجعله من أكثر القادة تأثيراً .

وأشارت إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز يعد من أكثر الشخصيات المدافعة عن الإسلام والمسلمين، ويحمل في قلبه هموم الأمة الإسلامية ، مضيفة أنه لا يعمل لصالح السعودية والدول الإسلامية فقط؛ بل يعمل من أجل السلام العالمي .

واختارت المجلة في فئة القادة أيضاً: المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل”، ورئيس الوزراء الهندي “نيرندرا مودي”، والرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”.

كما ضمت القائمة: رئيس الوزراء العراقي “حيدر العبادي”، والرئيس الصيني “شي جين بينج”، والمرشح الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية “جيب بوش”، ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة “هيلاري كلينتون”، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي الجنرال “مارتن ديمبسي”، والرئيس التونسي “الباجي قائد السبسي”، وزعيمة اليمين الفرنسي “مارين لوبن”، والرئيس الأمريكي “باراك أوباما”، ووزير الخارجية الإيراني “محمد جواد ظريف”.

يشار إلى أن مجلة “تايمز” تصدر أسبوعياً منذ 92 عاماً، واستطلاعاتها حول أكثر “100” شخصية مؤثرة على نطاق العالم منذ عام 1999م.

7ads6x98y