عاجل

العدل تحصل على شهادة التميز التقني من الأمم المتحدة بمشروعها “محكمة بلا ورق” التوعية الدينية بمستشفى وادي الدواسر يهدي حقائب توعوية بمناسبة شهر رمضان مكتب الوفاء في تعليم وادي الدواسر يكرم ابناء شهداء الواجب صقورنا الخضر تعاود التحليق ..!! “بالصور” مساعد مدير عام السجون للتخطيط والتطوير يرعى تخريج 355 متدرباً ديوان المظالم وهيئة الاستثمار يستعرضان التجارب الدولية في تحسين البيئة القانونية للأعمال التجارية والعقود . وزارة ‏الداخلية تحث المواطنين المسافرين الي دول الاتحاد الاوروبي الالتزام بالانظمة والقوانين شرطة الرياض تضبط وافدا يقوم بأيواء وتشغيل الخادمات يسعى لدعم المحاكم بالقضاة : المجلس الأعلى للقضاء يعقد اجتماعه الثالث ويبحث افتتاح محاكم جزائية جديدة خلال عامي 1437-1438 الامن يرقي 57682 ضابط صف بمختلف الرتب خاطرة للاستاذة/ نورة الودمان بعنوان (رمضان شهر العطاء ) كلية التربية بوادي الدواسر تكرم منسوبيها والوحدات المتميزة
Banner_1_1_1

“الملك سلمان بن عبدالعزيز” من أكثر القادة تأثيراً حول العالم

king_salman

صحيفة أركان – فايز الشهري :

اختارت مجلة “تايمز” الأمريكية الأشهر في استطلاعها الشهير حول أكثر “100” شخصية مؤثرة عالمياً؛ “الملك سلمان بن عبدالعزيز”- يحفظه الله- في قائمة أكثر القادة تأثيراً في العالم.

وأوضحت المجلة أن اختيار ملك السعودية جاء بسبب الحنكة السياسية التي يتمتع بها، وشخصية القائد، كما أن له مؤهلات فريدة تجعله من أكثر القادة تأثيراً .

وأشارت إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز يعد من أكثر الشخصيات المدافعة عن الإسلام والمسلمين، ويحمل في قلبه هموم الأمة الإسلامية ، مضيفة أنه لا يعمل لصالح السعودية والدول الإسلامية فقط؛ بل يعمل من أجل السلام العالمي .

واختارت المجلة في فئة القادة أيضاً: المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل”، ورئيس الوزراء الهندي “نيرندرا مودي”، والرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”.

كما ضمت القائمة: رئيس الوزراء العراقي “حيدر العبادي”، والرئيس الصيني “شي جين بينج”، والمرشح الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية “جيب بوش”، ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة “هيلاري كلينتون”، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي الجنرال “مارتن ديمبسي”، والرئيس التونسي “الباجي قائد السبسي”، وزعيمة اليمين الفرنسي “مارين لوبن”، والرئيس الأمريكي “باراك أوباما”، ووزير الخارجية الإيراني “محمد جواد ظريف”.

يشار إلى أن مجلة “تايمز” تصدر أسبوعياً منذ 92 عاماً، واستطلاعاتها حول أكثر “100” شخصية مؤثرة على نطاق العالم منذ عام 1999م.

7ads6x98y