عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1
الخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الخدمة المدنية تعلن ترشيح عدد (1946) متقدم ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام

 

 

ماجد السفري – أركان – جدة

دعت وزارة الخدمة المدنية ( 1946) مواطناً ومواطنةً من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلن عنها في تاريخ 2-11-1436هـ ، لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق  17/ 12/ 1436هـ حتى يوم الخميس الموافق 25/ 12/ 1436هـ، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم، مصطحبين معهم الوثائق التالية:

– الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الاسرة للنساء.

– أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

-معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات بالإضافة الى مفاتيح المعدل.

-ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الاهلية.

وأشارت الوزارة الى ان المعلنة اسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في  الاعلان والافضلية لغير التربويين ثم التربويين. بناءً على عناصر المفاضلة (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني  (تقييم1/رجال) ، اقدمية التخرج ، ثم الرغبات المكانية).

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر/تحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه/ها خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً منه/ها عن رغبته/ها في التوظيف موضحة بأن الوظائف المتبقية من الإعلان إما لم يتقدم عليها أحد أو رشح من تقدم عليها على احد رغباته الأفضل .

وللاطلاع على الأسماء على موقع وزارة الخدمة المدنية

http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news14361205-1.aspx

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: