عاجل

العدل تحصل على شهادة التميز التقني من الأمم المتحدة بمشروعها “محكمة بلا ورق” التوعية الدينية بمستشفى وادي الدواسر يهدي حقائب توعوية بمناسبة شهر رمضان مكتب الوفاء في تعليم وادي الدواسر يكرم ابناء شهداء الواجب صقورنا الخضر تعاود التحليق ..!! “بالصور” مساعد مدير عام السجون للتخطيط والتطوير يرعى تخريج 355 متدرباً ديوان المظالم وهيئة الاستثمار يستعرضان التجارب الدولية في تحسين البيئة القانونية للأعمال التجارية والعقود . وزارة ‏الداخلية تحث المواطنين المسافرين الي دول الاتحاد الاوروبي الالتزام بالانظمة والقوانين شرطة الرياض تضبط وافدا يقوم بأيواء وتشغيل الخادمات يسعى لدعم المحاكم بالقضاة : المجلس الأعلى للقضاء يعقد اجتماعه الثالث ويبحث افتتاح محاكم جزائية جديدة خلال عامي 1437-1438 الامن يرقي 57682 ضابط صف بمختلف الرتب خاطرة للاستاذة/ نورة الودمان بعنوان (رمضان شهر العطاء ) كلية التربية بوادي الدواسر تكرم منسوبيها والوحدات المتميزة
Banner_1_1_1

بالفيديو.. أم ابتلعها الاعصار وانقذت رضيعها من الغرق بوضعه في إناء

طفل

 

ماجد السفري – أركان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لطفل يرقد داخل إناء يطفو على مياه السيول والأمطار، وقالوا إنه في اليمن أثناء إعصار “شابالا” الذي ضرب مناطق واسعة من البلاد.
وأشار المستخدمون إلى أن والدة الرضيع وضعته على هذه الهيئة لحمايته من الغرق، بعد أن حاصرتها مياه السيول، وذكروا أن أسرة الرضيع قد توفيت جراء الإعصار ونجى هو بمفرده.
وذكر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي ما فعلته أم الرضيع بقصة أم النبي موسى عليه السلام، والتي وضعته حينما كان رضيعاً في تابوت وألقته في النهر خوفاً من أن يقتل على يد جنود فرعون.
يذكر أن إعصار “شابالا” ضرب أجزاء واسعة من السواحل اليمنية، في محافظتي حضرموت والمهرة وجزيرة سقطرى، وتسبب في نزوح عشرات الآلاف من المواطنين، وتضرر الكثير من المنازل والمرافق باليمن.

7ads6x98y