عاجل

خواطر ال حسان (٢٤٨)-الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠١٧م-ماهي العوامل التي تؤثر علي صداقتك مع الاخرين؟ ربط مهرجان الملك عبدالعزيز للابل بنظام شموس أولياء الأمور حملوا إدارة التعليم المسؤلية : متوسطة ” المعتلاء” بوادي الدواسر بدون إدارة حياتنا للعناية الصحية تعقد شراكة مع مستشفى الملك عبد الله” مستشار الامن القومي الامريكي: استخدام تعبير «الإرهاب الإسلامي» خاطئ (الصحة): عملية ناجحة بمستشفى وادي الدواسر العام تُنقذ ثلاثينيًّا تعرض لكسور ونزيف حاد بالمخ فيديو : الريال يفوز بصعوبة على فياريال وبرشلونة يلاحق الريال فيديو : مانشستر ينتزع كأس رابطة المحترفين للمرة الرابعة في مباراة صعبة في ذمار : نتيجة استدراجهم في صفوف الانقلابيين مقتل واصابة 20 طفلا نائب خادم الحرمين الشريفين يعتمد خطة بناء القدرات الوطنية في مجال الوقاية من المخدرات في مناطق المملكة كافة خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل العشاء الذي أقامه ملك ماليزيا خواطر ال حسان (٢٤٧)-الاثنين ٢٧ فبراير ٢٠١٧م-من لا يحترم نفسه لا يحترمه احد!!!
Banner_1_1_1

بالفيديو.. أم ابتلعها الاعصار وانقذت رضيعها من الغرق بوضعه في إناء

طفل

 

ماجد السفري – أركان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لطفل يرقد داخل إناء يطفو على مياه السيول والأمطار، وقالوا إنه في اليمن أثناء إعصار “شابالا” الذي ضرب مناطق واسعة من البلاد.
وأشار المستخدمون إلى أن والدة الرضيع وضعته على هذه الهيئة لحمايته من الغرق، بعد أن حاصرتها مياه السيول، وذكروا أن أسرة الرضيع قد توفيت جراء الإعصار ونجى هو بمفرده.
وذكر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي ما فعلته أم الرضيع بقصة أم النبي موسى عليه السلام، والتي وضعته حينما كان رضيعاً في تابوت وألقته في النهر خوفاً من أن يقتل على يد جنود فرعون.
يذكر أن إعصار “شابالا” ضرب أجزاء واسعة من السواحل اليمنية، في محافظتي حضرموت والمهرة وجزيرة سقطرى، وتسبب في نزوح عشرات الآلاف من المواطنين، وتضرر الكثير من المنازل والمرافق باليمن.

7ads6x98y