عاجل

فرع الكلية التقنية بالسليل يقيم أحتفالية عشاء للمدربين المنظمين للكلية لهذا العام “العلياني” إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة بيشة نائب أمير عسير يزور مهرجان الصفري ويدشن عدد من المبادرات في بيشة ديوانية ال حسين التاريخية تستظيف أسر وأمهات أطفال التوحد المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب يقلد السفير الصيني وشاح اليوم الوطني السعودي أمانة الرياض تستعرض تأهيل الأودية في مؤتمر ” مدينتنا مسؤوليتنا “ 15 الف مركبة محملة بـ 41 الف طنًا من التمور ترد لمهرجان صفري بيشة برعاية معالي وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي القدرات الفائقة بجدة يحتفل باليوم العالمي للعلاج الطبيعي محافظ بيشة يكرم الرحالة الشاهين ضمن فعاليات مهرجان صفري بيشة لقاء مفتوح بين المزارعين و ٢٢ مرشداً زراعياً بصفري بيشة . تشجير وسفلتة ونظافة.. جهود جبارة لـ«بلديات بيشة» في «مهرجان الصفري» 22 مرشداً زراعياً يزورون الحقل الإرشادي في محافظة بيشه
Banner_1_1_1

بالفيديو.. أم ابتلعها الاعصار وانقذت رضيعها من الغرق بوضعه في إناء

طفل

 

ماجد السفري – أركان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لطفل يرقد داخل إناء يطفو على مياه السيول والأمطار، وقالوا إنه في اليمن أثناء إعصار “شابالا” الذي ضرب مناطق واسعة من البلاد.
وأشار المستخدمون إلى أن والدة الرضيع وضعته على هذه الهيئة لحمايته من الغرق، بعد أن حاصرتها مياه السيول، وذكروا أن أسرة الرضيع قد توفيت جراء الإعصار ونجى هو بمفرده.
وذكر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي ما فعلته أم الرضيع بقصة أم النبي موسى عليه السلام، والتي وضعته حينما كان رضيعاً في تابوت وألقته في النهر خوفاً من أن يقتل على يد جنود فرعون.
يذكر أن إعصار “شابالا” ضرب أجزاء واسعة من السواحل اليمنية، في محافظتي حضرموت والمهرة وجزيرة سقطرى، وتسبب في نزوح عشرات الآلاف من المواطنين، وتضرر الكثير من المنازل والمرافق باليمن.

7ads6x98y