عاجل

بالصور عضو اللجنة العليا للملتقى العلمي يعرف بالملتقى في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل ورشة عمل بعنوان ( مهارات الدراسة والحياة الجامعية ) في كلية الهندسة بوادي الدواسر دعوة للتسجيل في دورة تدريب المدربين (TOT ) في جامعة الامير سطام في وادي الدواسر مجلس جامعة الدول العربية يدين التدخلات الإيرانية في المنطقة وزير الخارجية يُطالب بوقفة حازمة في وجه التدخلات الإيرانية في الدول العربية وزارة المالية تصدر تقريرها الربعي الثالث لأداء الميزانية العامة للدولة مدير عام السجون الجديد اللواء محمد بن علي الأسمري يباشر مهامه اليوم ورشة عمل بعنوان ( مهارات الدراسة والحياة الجامعية ) في كلية الهندسة بوادي الدواسر اللقاء التعريفي بالملتقى العلمي الثاني في كلية الهندسة بوادي الدواسر “بالصور” 1200 طالب جامعي يلتحقون بدورة الضباط الجامعيين بكلية الملك فهد الامنية صباح اليوم رجل الاعمال محمد بن بجاد ال وهطان في حديث خاص بصحيفة “أركان”.. اجتماع بني هاجر وقحطان يعكس الولاء التام لخادم الحرمين وولي عهده . كلية الآداب والعلوم بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تُكرم منسوبيها
Banner_1_1_1

بالفيديو.. أم ابتلعها الاعصار وانقذت رضيعها من الغرق بوضعه في إناء

طفل

 

ماجد السفري – أركان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لطفل يرقد داخل إناء يطفو على مياه السيول والأمطار، وقالوا إنه في اليمن أثناء إعصار “شابالا” الذي ضرب مناطق واسعة من البلاد.
وأشار المستخدمون إلى أن والدة الرضيع وضعته على هذه الهيئة لحمايته من الغرق، بعد أن حاصرتها مياه السيول، وذكروا أن أسرة الرضيع قد توفيت جراء الإعصار ونجى هو بمفرده.
وذكر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي ما فعلته أم الرضيع بقصة أم النبي موسى عليه السلام، والتي وضعته حينما كان رضيعاً في تابوت وألقته في النهر خوفاً من أن يقتل على يد جنود فرعون.
يذكر أن إعصار “شابالا” ضرب أجزاء واسعة من السواحل اليمنية، في محافظتي حضرموت والمهرة وجزيرة سقطرى، وتسبب في نزوح عشرات الآلاف من المواطنين، وتضرر الكثير من المنازل والمرافق باليمن.

7ads6x98y