عاجل

حضرها 60 متدرباً : إنطلاق برامج نبراس بمنطقة عسير وتستمر ثلاثة أيام وصفة الاقتصاد التشاركي السحرية ملخص لاهم الاوامر الملكية الصادرة يوم السبت منها تقديم الاختبارات واعادة البدلات ملتقى ” جلسة سمو ” بالجبيل الصناعية تقيم حفلا لزميلهم المتقاعد بالهيئة الملكية في مبادرة للحفاظ على البيئة : حرس الحدود يستخدم الطاقة البديلة وإعادة إدارة النفايات في منطقة عسير : 25 الف تحرم مواطنة سعودية من حريتها  “بالصور” العميد المسند ينقل تعازي قائد قوة أمن المنشآت اللواء الجباري إلى اسرة الشهيد الشهراني خواطر ال حسان (٢٥٣)-السبت ٢٢ ابريل ٢٠١٧م-تحكم في انفعالاتك- بالصور.. “العلم” يُدشن 4 عيادات جديدة للإسنان بمراكز “وادي الدواسر” الكلية التقنية بابها تنهي الدورة الأولى من برنامج ( اُتقن ) “العمل والتنمية الاجتماعية” تطرح مسودة “القواعد التنفيذية للائحة التنظيمية لمراكز الإرشاد الأسري الأهلية” أمام المهتمين في “معاً للقرار” مدير جوازات منطقة الرياض اللواء سليمان السحيباني يستقبل السفير الإثيوبي
Banner_1_1_1

بالفيديو.. أم ابتلعها الاعصار وانقذت رضيعها من الغرق بوضعه في إناء

طفل

 

ماجد السفري – أركان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لطفل يرقد داخل إناء يطفو على مياه السيول والأمطار، وقالوا إنه في اليمن أثناء إعصار “شابالا” الذي ضرب مناطق واسعة من البلاد.
وأشار المستخدمون إلى أن والدة الرضيع وضعته على هذه الهيئة لحمايته من الغرق، بعد أن حاصرتها مياه السيول، وذكروا أن أسرة الرضيع قد توفيت جراء الإعصار ونجى هو بمفرده.
وذكر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي ما فعلته أم الرضيع بقصة أم النبي موسى عليه السلام، والتي وضعته حينما كان رضيعاً في تابوت وألقته في النهر خوفاً من أن يقتل على يد جنود فرعون.
يذكر أن إعصار “شابالا” ضرب أجزاء واسعة من السواحل اليمنية، في محافظتي حضرموت والمهرة وجزيرة سقطرى، وتسبب في نزوح عشرات الآلاف من المواطنين، وتضرر الكثير من المنازل والمرافق باليمن.

7ads6x98y