عاجل

العدل تحصل على شهادة التميز التقني من الأمم المتحدة بمشروعها “محكمة بلا ورق” التوعية الدينية بمستشفى وادي الدواسر يهدي حقائب توعوية بمناسبة شهر رمضان مكتب الوفاء في تعليم وادي الدواسر يكرم ابناء شهداء الواجب صقورنا الخضر تعاود التحليق ..!! “بالصور” مساعد مدير عام السجون للتخطيط والتطوير يرعى تخريج 355 متدرباً ديوان المظالم وهيئة الاستثمار يستعرضان التجارب الدولية في تحسين البيئة القانونية للأعمال التجارية والعقود . وزارة ‏الداخلية تحث المواطنين المسافرين الي دول الاتحاد الاوروبي الالتزام بالانظمة والقوانين شرطة الرياض تضبط وافدا يقوم بأيواء وتشغيل الخادمات يسعى لدعم المحاكم بالقضاة : المجلس الأعلى للقضاء يعقد اجتماعه الثالث ويبحث افتتاح محاكم جزائية جديدة خلال عامي 1437-1438 الامن يرقي 57682 ضابط صف بمختلف الرتب خاطرة للاستاذة/ نورة الودمان بعنوان (رمضان شهر العطاء ) كلية التربية بوادي الدواسر تكرم منسوبيها والوحدات المتميزة
Banner_1_1_1

قضية المعلمات المغتربات تشعل مواقع التواصل ومغردون : وزارة التعليم هل يعشقون التعذيب أم لامنهجية لهم ؟

1

 

ماجد السفري – جدة

جددت عدد من المعلمات المغتربات مطالبهن عبر هاشتاق #نطالب_الملك_سلمان_بنقل_المعلمات_المغتربات

يناشدون خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز راعي العلم والثقافة، أن يشملهم بكرمه المعهود .
صوت القهر تندد بالواقع المأساوي الذي يعيشه المعلمات المغتربات من الظلم الذي فاقت تصوراتنا من وزارة التعليم اين العدل يامن اقسمتم على كتاب الله ولكن ما لا يمكن قبوله أو إيجاد عذر لهذه الوزارة هو أن تقوم الوزارة باستبعاد كل معلمة من المدينة التي تسكن فيه الى قرى تجبر المعلمات على تكبد المسافات الطويلة للانتقال إلى هذه القرية ومنهن من لديه أطفال ومنهن من لديه أم وأب من كبار السن تفاجئهم الوزارة بهذا القرار التعسفي و رغبة المعلمة في ضمان الوظيفة و الإحساس بالأمان الوظيفي هي من دفعتها لذلك آملاً في أن تخاطر بحياتها سنة أو سنتين حتى يتم نقلها بالقرب من أهلها .
وقالت المعلمة جود الحربي ل(أركان) كل يوم نشاهد ونسمع حوادث ، حالات وفاة ، حالات طلاق ، تشتت أسر غربه قاسيه.. وشوقاً لابنائي نناشد الملك سلمان حفظه الله مالنا الا الله ثم مليكنا وزارتنا بخلت علينا حتى بالاجازه .

وذكر مغردون أن وزارة التعليم تعشق التعذيب أم لامنهجية لهم ؟
لم نرى حلولاً سريعه ولا حتى مجديه فما زالت ملفات القضيه مفتوحه وتتصدر إهتمام شريحه كبيرة سواءاً إعلاميين او شعراء وذلك عن طريق البرامج التلفزيونيه والجرائد والصحف الالكترونيه او عن طريق مواقع التواصل الأجتماعي ولكن السؤال المهم والمحير والذي يطرح نفسه دائماً اين هم المسؤولين وصنّاع القرار من هذه الضجه الإعلاميه ؟
كان لاتحمل في جعبتها أعظم رسالة لا أعلم
بدورها حاولت « أركان» طوال الفترة الماضية، وحتى ساعة كتابة هذا التقرير التواصل مع المتحدث الرسمي عن وزارة التعليم مبارك العصيمي للتعليق على الموضوع من خلال الاتصال وإرسال الرسائل لكنه لم يرد على كل الاتصالات والرسائل.

7ads6x98y