عاجل

العدل تحصل على شهادة التميز التقني من الأمم المتحدة بمشروعها “محكمة بلا ورق” التوعية الدينية بمستشفى وادي الدواسر يهدي حقائب توعوية بمناسبة شهر رمضان مكتب الوفاء في تعليم وادي الدواسر يكرم ابناء شهداء الواجب صقورنا الخضر تعاود التحليق ..!! “بالصور” مساعد مدير عام السجون للتخطيط والتطوير يرعى تخريج 355 متدرباً ديوان المظالم وهيئة الاستثمار يستعرضان التجارب الدولية في تحسين البيئة القانونية للأعمال التجارية والعقود . وزارة ‏الداخلية تحث المواطنين المسافرين الي دول الاتحاد الاوروبي الالتزام بالانظمة والقوانين شرطة الرياض تضبط وافدا يقوم بأيواء وتشغيل الخادمات يسعى لدعم المحاكم بالقضاة : المجلس الأعلى للقضاء يعقد اجتماعه الثالث ويبحث افتتاح محاكم جزائية جديدة خلال عامي 1437-1438 الامن يرقي 57682 ضابط صف بمختلف الرتب خاطرة للاستاذة/ نورة الودمان بعنوان (رمضان شهر العطاء ) كلية التربية بوادي الدواسر تكرم منسوبيها والوحدات المتميزة
Banner_1_1_1

بالفيديو: اعتداء الشرطة البلجيكية على سعودية بسبب نقابها

سيدة

 

ماجد السفري – أركان

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عدة مقاطع فيديو لسيدة ترتدي نقابًا، قال متداولوه إنها سعودية؛ وذلك أثناء تعرضها للاعتداء من قبل بعض رجال الشرطة في بلجيكا بسبب ارتدائها الحجاب.
ودشن نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسمًا بعنوان “الاعتداء على سعودية ببلجيكا”، تضمَّن استنكارًا شديدًا للاعتداء على السيدة، مطالبين وزارة الخارجية السعودية بضرورة التدخل لرد اعتبارها.
ويكشف الفيديو امرأة منتقبة تحمل طفلًا، فيما يحاول رجال وسيدات الشرطة اصطحابها إلى مركز الشرطة تحفظًا على حجابها، ويسحبون الطفل منها رافضين محاولة البعض تصوير ما يحدث؛ وذلك وسط تجمهر من المحيطين بالشارع بعضهم عرب.
كما ظهرت السيدة السعودية بالمقطع وهي تبكي بشدة؛ ما أرجعه بعض نشطاء “تويتر” إلى تعرضها لمعاملة سيئة من قبل رجال الشرطة، فيما تحاول إحدى السيدات المصاحبة لها طمأنتها، محدثةً إياها بأن اصطحابها إلى مركز الشرطة مجرد إجراءات روتينية معتادة لا خوف منها، فيما تساءل آخر عن موقع زوجها لإخباره بالوقعة.

7ads6x98y