عاجل

خواطر ال حسان (٢٤٨)-الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠١٧م-ماهي العوامل التي تؤثر علي صداقتك مع الاخرين؟ ربط مهرجان الملك عبدالعزيز للابل بنظام شموس أولياء الأمور حملوا إدارة التعليم المسؤلية : متوسطة ” المعتلاء” بوادي الدواسر بدون إدارة حياتنا للعناية الصحية تعقد شراكة مع مستشفى الملك عبد الله” مستشار الامن القومي الامريكي: استخدام تعبير «الإرهاب الإسلامي» خاطئ (الصحة): عملية ناجحة بمستشفى وادي الدواسر العام تُنقذ ثلاثينيًّا تعرض لكسور ونزيف حاد بالمخ فيديو : الريال يفوز بصعوبة على فياريال وبرشلونة يلاحق الريال فيديو : مانشستر ينتزع كأس رابطة المحترفين للمرة الرابعة في مباراة صعبة في ذمار : نتيجة استدراجهم في صفوف الانقلابيين مقتل واصابة 20 طفلا نائب خادم الحرمين الشريفين يعتمد خطة بناء القدرات الوطنية في مجال الوقاية من المخدرات في مناطق المملكة كافة خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل العشاء الذي أقامه ملك ماليزيا خواطر ال حسان (٢٤٧)-الاثنين ٢٧ فبراير ٢٠١٧م-من لا يحترم نفسه لا يحترمه احد!!!
Banner_1_1_1

بالفيديو: اعتداء الشرطة البلجيكية على سعودية بسبب نقابها

سيدة

 

ماجد السفري – أركان

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عدة مقاطع فيديو لسيدة ترتدي نقابًا، قال متداولوه إنها سعودية؛ وذلك أثناء تعرضها للاعتداء من قبل بعض رجال الشرطة في بلجيكا بسبب ارتدائها الحجاب.
ودشن نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسمًا بعنوان “الاعتداء على سعودية ببلجيكا”، تضمَّن استنكارًا شديدًا للاعتداء على السيدة، مطالبين وزارة الخارجية السعودية بضرورة التدخل لرد اعتبارها.
ويكشف الفيديو امرأة منتقبة تحمل طفلًا، فيما يحاول رجال وسيدات الشرطة اصطحابها إلى مركز الشرطة تحفظًا على حجابها، ويسحبون الطفل منها رافضين محاولة البعض تصوير ما يحدث؛ وذلك وسط تجمهر من المحيطين بالشارع بعضهم عرب.
كما ظهرت السيدة السعودية بالمقطع وهي تبكي بشدة؛ ما أرجعه بعض نشطاء “تويتر” إلى تعرضها لمعاملة سيئة من قبل رجال الشرطة، فيما تحاول إحدى السيدات المصاحبة لها طمأنتها، محدثةً إياها بأن اصطحابها إلى مركز الشرطة مجرد إجراءات روتينية معتادة لا خوف منها، فيما تساءل آخر عن موقع زوجها لإخباره بالوقعة.

7ads6x98y