عاجل

د.عثمان العسلي استشاري النساء والولادة بمستشفى الحمادي : سقوط الرحم بسبب ترهل العضلات والأربطة انطلاق الموسم الرياضي بمكتب الهيئة العامة لرياضة بمحافظة وادي الدواسر طلاب جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يساهمون في رسم خطط الأنشطة الطلابية محافظ بيشة يدشن حملة تطعيم طلاب وطالبات المدارس قيادات تربوية في وادي الدواسر : التوجيه بتشكيل فريق قانوني لعناصر العملية التعليمية والإدارية ومنسوبي التعليم يرفع الهيبة ويحفظ الحقوق انطلاق الموسم الرياضي بمكتب الهيئة العامة الرياضة بمحافظة وادي الدواسر خاطب كشافة العرب بلغة “الضاد” من شيكاغو اثناء (الجوتا والجوتي) بالصور .. عمل عسير ينفذ حملات تفتيشية على محلات المستلزمات النسائية بحضور عددٍ من المهتمين والقراء في الرياض (صور وخواطر) للشيخ الطنطاوي في نادي ” كتابي “ “بالصور” مدني الرياض يغلق 22 موقعاً مخالفاً، “الحمادي” في رحاب الإبداع الجراحي يستضيفها منتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل “سر التميز والنجاح:من إدارة الوقت إلى إدارة الذات “..محاضرة للدكتور القعيد
Banner_1_1_1

فيديو : في مباراة الدوحة ميسي يلتقي الطفل الأفغاني صاحب قميص “كيس النايلون”

Afghan boy Murtaza Ahmadi poses for a picture with the FC Barcelona team: (top L to R) Rafinha, Javier Mascherano, André Gomes, Ivan Rakitic, Gerard Piqué, Ter Stegen (bottom L to R) Lionel Messi, Neymar Junior, Paco Alcácer, Lucas Digne, Luis Suárez , on the pitch before the start of a friendly football match against Saudi Arabia's Al-Ahli FC on December 13, 2016 in the Qatari capital Doha. 
Barcelona play Saudi champions Al-Ahli in a friendly in Doha, the Spanish club's last major obligation of its four year shirt sponsorship deal with Qatar Airways.

 / AFP PHOTO / KARIM JAAFAR

التقى نجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة، ليونيل ميسي، مساء الثلاثاء، الطفل الأفغاني مرتزى أحمدي، الذي اشتهر على الإنترنت بعد ارتدائه “كيس نايلون” مقلّما باللونين الأبيض والأزرق بشكل يبدو مشابها لبدلة ميسي مع المنتخب الأرجنتيني.
وجرى اللقاء بين ميسي والطفل الأفغاني صاحب الـ6 سنوات قبل مباراة ودية بين برشلونة والأهلي السعودي في الدوحة، والتي انتهت بنتيجة 5-3 لصالح النادي الإسباني.
ودخل الطفل مرتزى الملعب مع ميسي وأخذ صورة تذكارية مع لاعبي برشلونة، إلا أنه رفض مغادرة أرض الملعب بعدها لتبدأ المباراة .
وكان ناشطون قد شنوا حملة على مواقع التوصل قبل أشهر لجمع ميسي بالمعجب الصغير، وذلك بعد أن انتشرت صورة الطفل بقميصه المفبرك.

وعن المباراة التي جمعت الاهلي السعودي وبرشلونة الاسباني فقد توج برشلونة بكأس الخطوط الجوية القطرية، بعد فوزه على الأهلي السعودي (5-3)، في مباراة “الأبطال” الودية بكرة القدم، التي جمعتهما، الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول، في العاصمة الدوحة.

ضرب برشلونة بقوة في بداية الشوط الأول، وتقدم بثلاثة أهداف نظيفة، عبر الثلاثي المرعب “MNS”، الهداف الأوروغوياني لويس سواريز، والساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الدقائق (8، 10، 17) على الترتيب.

وقلص “ميسي العرب” الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري”، الفارق، عند الدقيقة 51، من ضربة جزاء، نفذها على طريقة التشيكوسلوفاكي أنتونين بانينكا، صاحب ركلة الترجيح الشهيرة، في نهائي أمم أوروبا 1976، في مرمى لألمانيا.

ورد العملاق الكاتالوني بهدفين متتاليين، حملا توقيع كل من، المهاجم باكو ألكاسير، وزميله البرازيلي رافينيا الكانتارا، في الدقيقتين (55 و58) على الترتيب. واختتم المهاجم السعودي مهرجان الأهداف، بتسجيله ثنائية في الدقيقتين (60 و 65)، من عمر المباراة، التي أقيمت، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وحصل فريق برشلونة، بذلك، على كأس بطولة الخطوط الجوية القطرية.

7ads6x98y