عاجل

خواطر ال حسان (٢٤٨)-الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠١٧م-ماهي العوامل التي تؤثر علي صداقتك مع الاخرين؟ ربط مهرجان الملك عبدالعزيز للابل بنظام شموس أولياء الأمور حملوا إدارة التعليم المسؤلية : متوسطة ” المعتلاء” بوادي الدواسر بدون إدارة حياتنا للعناية الصحية تعقد شراكة مع مستشفى الملك عبد الله” مستشار الامن القومي الامريكي: استخدام تعبير «الإرهاب الإسلامي» خاطئ (الصحة): عملية ناجحة بمستشفى وادي الدواسر العام تُنقذ ثلاثينيًّا تعرض لكسور ونزيف حاد بالمخ فيديو : الريال يفوز بصعوبة على فياريال وبرشلونة يلاحق الريال فيديو : مانشستر ينتزع كأس رابطة المحترفين للمرة الرابعة في مباراة صعبة في ذمار : نتيجة استدراجهم في صفوف الانقلابيين مقتل واصابة 20 طفلا نائب خادم الحرمين الشريفين يعتمد خطة بناء القدرات الوطنية في مجال الوقاية من المخدرات في مناطق المملكة كافة خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل العشاء الذي أقامه ملك ماليزيا خواطر ال حسان (٢٤٧)-الاثنين ٢٧ فبراير ٢٠١٧م-من لا يحترم نفسه لا يحترمه احد!!!
Banner_1_1_1

طلاب المستوى الثامن في كلية التربية في مدارس التعليم العام بوادي الدواسر

IMG-20170216-WA0010

ضمن التعاون القائم بين كلية التربية وإدارة التعليم بوادي الدواسر، تمً في هذا الفصل توزيع طلاب وطالبات التربية الميدانية في التخصصات التالية:
(47) طالبا في قسم الدراسات الإسلامية، (30) طالبا في قسم التربية الخاصة، (50 ) طالبة في قسم الدراسات الإسلامية، ( 46) طالبة في قسم التربية الخاصة، (24 ) طالبة في قسم الاقتصاد المنزلي، (98 ) طالبة في قسم رياض الأطفال.
وصرح عميد الكلية سعادة الدكتور/ ناصر العشوان أن التدريب الميداني مهما جدا في المرحلة الجامعية حيث يطبق الطالب والطالبة ما درسوه من علوم ومعارف ونظريات حديثة خلال ثلاث سنوات ونصف في هذا الفصل العملي.
كما أكد وكيل الكلية و المشرف على وحدة التدريب الميداني سعادة الدكتور/ ماجد الشريدة أهمية أن يتدرب الطلاب فصل دراسي كامل حتى تكتمل الدراسة النظرية والتطبيق العملي لما تعلمه الطلاب في المرحلة الجامعية، داعيا الطلاب للاستفادة من امكانيات المدرسة ومن استخدام الطرق الحديثة في التدريس وتقنيات التعليم.
وأكد منسق وحدة التدريب الميداني بالكلية سعادة الدكتور/ ياسر الريس ضرورة التزام الطالب المطبق بالنظم واللوائح التعليمية في مدارس التطبيق, و العمل بجد واخلاص وتفان، وأن يكون خير سفير للكلية بمدرسة التطبيق.

IMG-20170216-WA0012

IMG-20170216-WA0011

IMG-20170216-WA0013

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y