عاجل

خواطر ال حسان (٢٤٨)-الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠١٧م-ماهي العوامل التي تؤثر علي صداقتك مع الاخرين؟ ربط مهرجان الملك عبدالعزيز للابل بنظام شموس أولياء الأمور حملوا إدارة التعليم المسؤلية : متوسطة ” المعتلاء” بوادي الدواسر بدون إدارة حياتنا للعناية الصحية تعقد شراكة مع مستشفى الملك عبد الله” مستشار الامن القومي الامريكي: استخدام تعبير «الإرهاب الإسلامي» خاطئ (الصحة): عملية ناجحة بمستشفى وادي الدواسر العام تُنقذ ثلاثينيًّا تعرض لكسور ونزيف حاد بالمخ فيديو : الريال يفوز بصعوبة على فياريال وبرشلونة يلاحق الريال فيديو : مانشستر ينتزع كأس رابطة المحترفين للمرة الرابعة في مباراة صعبة في ذمار : نتيجة استدراجهم في صفوف الانقلابيين مقتل واصابة 20 طفلا نائب خادم الحرمين الشريفين يعتمد خطة بناء القدرات الوطنية في مجال الوقاية من المخدرات في مناطق المملكة كافة خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل العشاء الذي أقامه ملك ماليزيا خواطر ال حسان (٢٤٧)-الاثنين ٢٧ فبراير ٢٠١٧م-من لا يحترم نفسه لا يحترمه احد!!!
Banner_1_1_1

نائب رئيس جمعية الكشافة يلتقي بالمتدربين في الدراسة الأولية بمعهد العاصمة

الفهد 1

الرياض – مبارك الدوسري

التقى نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية ، الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، يوم أمس بالمشاركين في الدراسة الأولية للقادة الكشفيين المقامة بمركز الأمير أحمد بن عبدالعزيز الكشفي ، بمعهد العاصمة النموذجي .
وأكد الدكتور الفهد خلال اللقاء على أن سياسة تنمية القيادات بالجمعية تنبثق من رؤية شاملة للاهتمام بكافة الموارد البشرية ، من أجل تحسين الدافعية ، والالتزام ، والقدرات لدى القادة والمسئولين لتقديم برامج أفضل للفتية والشباب ، وأن الجمعية تحرص على توفير القيادات الشابة الناجحة ودعمها وتأهيلها وتنميتها وتتبعها وتقويمها وتحسين أدائها ، ليسهموا في تلبية احتياجات وتطلعات الفتية والشباب .
وبارك الفهد خلال اللقاء مايقوم به معهد العاصمة من جهود في تأهيل القادة الكشفيين ، وما يقدم مركز الأمير أحمد بن عبدالعزيز الكشفي من برامج وفعاليات تحقق أهداف الكشفية ، مشيداً بدور المعهد منذ التأسيس في تفعيل الجانب الكشفي والذي كان ولازال رافداً مهماً للحركة الكشفية بالمملكة .
وأستمع نائب رئيس الجمعية الى مداخلات واستفسارات المشاركين بالدراسة عن خطط الجمعية ومشاركاتها القادمة محلياً وعربياً واقليمياً وعالمياً ، وتسلم في ختام اللقاء درعاً تذكارياً من مدير المعهد عادل بن ناصر الطخيم .

الفهد 5

الفهد 4

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y