Banner_1_1_1

فيديو : الكلاسيكو برشونة بنتزع الفوز في الدقائق الاخيرة امام الريال

تنزيل (1)

متابعات – محمد سعد آل حنيف
في مباراة مثيرة قوية الى آخر دقيقة انتزع فريق بشلونة الكتالوني الفوز أمام ريال مدريد بطل الدوري ليتقدم مؤقتا ويصبح المتصدر في الليجا مع مباراة مؤجلة للريال ليشعل بذلك الدوري الاسباني متحسرا على مياريات سهلة اضاعها كانت ستضعه في المقدمة .

حيث أحرز البرازيلى كاسيميرو الهدف الأول لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 28 إلا أن النجم الأرجنتينى ليوينيل ميسي كان له رأي آخر فنجح فى تسجيل هدف التعادل للبارسا بعد 5 دقائق فقط بعد مراوغة رائعة تاتي من الاسطورة ميسي .

وفى الشوط الثانى زادت صعوبة المباراة وكسر هذا الحاجز إيفان راكيتيتش المتألق فسجل هدفا جميلا من خارج منطقة الجزاء من تسديدة صاروخية من فى الدقيقة 73 وتعرض في الدقيقة 77 قائد الفريق الابيض للطرد سيرجيو راموس ويزيد التحدي للريال ولكن بكرة جميلة تعادل البديل الكولومبى جيمس رودريجيز فى الدقيقة 85 قبل أن ينجح ميسي فى إدراك هدف الفوز فى الوقت القاتل الذي ارتفعت فيه معنويات الريال ويسجل في الدقيقة 92.

ورفع هذا الفوز رصيد برشلونة إلى 75 نقطة، ليتساوى مجدداً فى الصدارة مع ريال مدريد ويتفوق عليه بفارق الأهداف فقط غير أن فريق العاصمة ما زال يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: