عاجل

فرع الكلية التقنية بالسليل يقيم أحتفالية عشاء للمدربين المنظمين للكلية لهذا العام “العلياني” إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة بيشة نائب أمير عسير يزور مهرجان الصفري ويدشن عدد من المبادرات في بيشة ديوانية ال حسين التاريخية تستظيف أسر وأمهات أطفال التوحد المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب يقلد السفير الصيني وشاح اليوم الوطني السعودي أمانة الرياض تستعرض تأهيل الأودية في مؤتمر ” مدينتنا مسؤوليتنا “ 15 الف مركبة محملة بـ 41 الف طنًا من التمور ترد لمهرجان صفري بيشة برعاية معالي وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي القدرات الفائقة بجدة يحتفل باليوم العالمي للعلاج الطبيعي محافظ بيشة يكرم الرحالة الشاهين ضمن فعاليات مهرجان صفري بيشة لقاء مفتوح بين المزارعين و ٢٢ مرشداً زراعياً بصفري بيشة . تشجير وسفلتة ونظافة.. جهود جبارة لـ«بلديات بيشة» في «مهرجان الصفري» 22 مرشداً زراعياً يزورون الحقل الإرشادي في محافظة بيشه
Banner_1_1_1

فيديو : الكلاسيكو برشونة بنتزع الفوز في الدقائق الاخيرة امام الريال

تنزيل (1)

متابعات – محمد سعد آل حنيف
في مباراة مثيرة قوية الى آخر دقيقة انتزع فريق بشلونة الكتالوني الفوز أمام ريال مدريد بطل الدوري ليتقدم مؤقتا ويصبح المتصدر في الليجا مع مباراة مؤجلة للريال ليشعل بذلك الدوري الاسباني متحسرا على مياريات سهلة اضاعها كانت ستضعه في المقدمة .

حيث أحرز البرازيلى كاسيميرو الهدف الأول لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 28 إلا أن النجم الأرجنتينى ليوينيل ميسي كان له رأي آخر فنجح فى تسجيل هدف التعادل للبارسا بعد 5 دقائق فقط بعد مراوغة رائعة تاتي من الاسطورة ميسي .

وفى الشوط الثانى زادت صعوبة المباراة وكسر هذا الحاجز إيفان راكيتيتش المتألق فسجل هدفا جميلا من خارج منطقة الجزاء من تسديدة صاروخية من فى الدقيقة 73 وتعرض في الدقيقة 77 قائد الفريق الابيض للطرد سيرجيو راموس ويزيد التحدي للريال ولكن بكرة جميلة تعادل البديل الكولومبى جيمس رودريجيز فى الدقيقة 85 قبل أن ينجح ميسي فى إدراك هدف الفوز فى الوقت القاتل الذي ارتفعت فيه معنويات الريال ويسجل في الدقيقة 92.

ورفع هذا الفوز رصيد برشلونة إلى 75 نقطة، ليتساوى مجدداً فى الصدارة مع ريال مدريد ويتفوق عليه بفارق الأهداف فقط غير أن فريق العاصمة ما زال يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

7ads6x98y