عاجل

مدير عام الادارة العامة للثروة السمكية بوزارة البيئة والمياه والزراعة يقدم الدعوة لصحيفة “أركان” لحضور منتدى تشجيع النمط الأستهلاكي للمنتجات البحرية رئيس بلدية السليل المهندس سعيد القحطاني يرحب بتساؤلات ومقترحات المواطنين في حوار صحفي خاص عبر صحيفة “أركان” مهرجان اليوبيل اللؤلؤي بتعاونية جامعة الملك سعود اليوم الجمعة بنات السعودية المتطوعات يشعن في سماء الملتقي الخليجي التطوعي في سلطنة عمان وكيل وزارة الداخلية يستقبل نائب البعثة في السفارة الامريكية ” آثار الطلاق ومسؤولية المجتمع “..بمنتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل تزايد حالات إلاصابة بإنفلونزا الطيور بالمملكة.. وتسجل4 إصابات في الافلاج وضرماء وحريملاء ومدينة الرياض “بالصور”.. امير الرياض يكرم الطيران الامني في الحرس الملكي  “بالصور”.. نيابة عن سمو وزير الداخلية .. وكيل وزارة الداخلية يرعى حفل تكريم المتقاعدين رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًا “بالصور”.. محافظ وادي الدواسر المكلف د/ احمد بن سعيد العلم يستقبل فريق دراجي الأسطول الشرقي، الذي يحمل رسالة شكر واعتزاز للمرابطين كافة في الحد الجنوبي، من جنودنا البواسل في مشهد بريء و عفوي .. طفل يؤدي التحية لصورة خادم الحرمين الشريفين و يقبل يده
Banner_1_1_1

فيديو : الكلاسيكو برشونة بنتزع الفوز في الدقائق الاخيرة امام الريال

تنزيل (1)

متابعات – محمد سعد آل حنيف
في مباراة مثيرة قوية الى آخر دقيقة انتزع فريق بشلونة الكتالوني الفوز أمام ريال مدريد بطل الدوري ليتقدم مؤقتا ويصبح المتصدر في الليجا مع مباراة مؤجلة للريال ليشعل بذلك الدوري الاسباني متحسرا على مياريات سهلة اضاعها كانت ستضعه في المقدمة .

حيث أحرز البرازيلى كاسيميرو الهدف الأول لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 28 إلا أن النجم الأرجنتينى ليوينيل ميسي كان له رأي آخر فنجح فى تسجيل هدف التعادل للبارسا بعد 5 دقائق فقط بعد مراوغة رائعة تاتي من الاسطورة ميسي .

وفى الشوط الثانى زادت صعوبة المباراة وكسر هذا الحاجز إيفان راكيتيتش المتألق فسجل هدفا جميلا من خارج منطقة الجزاء من تسديدة صاروخية من فى الدقيقة 73 وتعرض في الدقيقة 77 قائد الفريق الابيض للطرد سيرجيو راموس ويزيد التحدي للريال ولكن بكرة جميلة تعادل البديل الكولومبى جيمس رودريجيز فى الدقيقة 85 قبل أن ينجح ميسي فى إدراك هدف الفوز فى الوقت القاتل الذي ارتفعت فيه معنويات الريال ويسجل في الدقيقة 92.

ورفع هذا الفوز رصيد برشلونة إلى 75 نقطة، ليتساوى مجدداً فى الصدارة مع ريال مدريد ويتفوق عليه بفارق الأهداف فقط غير أن فريق العاصمة ما زال يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

7ads6x98y