عاجل

بسبب اطلاق النار في الزواج : اصابة طفلة في منزل اهلها بوادي الدواسر وتحويلها للرياض لإجراء جراحة الجندي المغوار الرقيب إسماعيل عيسي الجوحلي يتبادل التهاني مع المشرف العام وأعضاء وعضوات رواد ومواهب عبر شاشة عملاقة : بلدية السليل تدعو الجميع لمتابعة جميع مباريات مونديال روسياء بالمركز الحضاري معايدة بالعربات الترفيهية المتنقلة في أحياء الرياض صحيفة أركان الالكترونية ومنسوبيها يهنئون القيادة الرشيدة والوطن بمناسبة عيدالفطر آل حنيف يحتفلون بعيد الفطر المبارك في وادي الدواسر الرئيس الروسي يستقبل سمو ولي العهد خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين بالمسجد الحرام خادم الحرمين الشريفين يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك الجهات الأمنية تلقي القبض على المعتدين على رجال الأمن بنقطة فرز مروري بتقاطع طريق الملك فيصل مع طريق الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة محافظ وادي الدواسر يُعايد المرضى بمستشفيات المحافظة المشايخ ورجال الأعمال والمواطنون بمحافظة السليل يهنئون القيادة والوطن بعيد الفطر المبارك
Banner_1_1_1

ضياء الثقافة تقيم امسية شعرية في الرياض بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون

IMG-20170525-WA0039

الرياض – محمد زعير

على باب شهر الخير والغفران رمضان الكريم ، أقامت مبادرة ضياء الثقافة بالتعاون مع الملتقى الثقافي بمقر جمعية الثقافة والفنون بالرياض في 28/شعبان1438هـ أمسية شعرية مشتركة جمعت أربعة فرسان، هم الشاعر / فهد التركي ، والشاعر / عبدالعزير الشايع ، والشاعر / حاتم الجديبا ، والشاعر / حميد الأحمد ، وأدار الأمسية الشاعر / سعد الغريبي.
افتتح الأمسية مديرها بكلمة البداية، ثم تحدث مؤسس مبادرة ضياء الثقافة أ. محمد بن زعير عن المبادرة ونشأتها وأهدافها بتعريف موجز، ثم بدأ شعراء الأمسية قصائدهم في جولة شعرية أولى فثانية ثم ثالثة.
وقد أثنى الحضور ومنهم د. مرزوق بن تنباك على الشعراء وقال: إن هؤلاء الشباب مثقفون متسلحون بالعلم واللغة والتاريخ المجيد، وهذه بذرة خير للمستقبل.
وفي نهاية الحفل قدَّمت مبادرة ضياء الثقافة شكرها للملتقى الثقافي برئاسة د.سعد البازعي على تكرمهم بإتاحة الفرصة لإقامة الأمسية الشعرية في مقر جمعية الثقافة والفنون، كما شكرت الأستاذة سارة الرشيدان على تنظيم مكان الأمسية وتصويرها ونقلها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد شارك في تغطية الأمسية عبر السناب شات حساب الشعر العربي بواسطة المتطوع / أ.خزام الشهراني، فبارك الله في جميع الجهود والحضور الممزوج بنخبة من الأدباء وعشاق الشعر العربي من الجنسين، يتقدمهم د. سعد البازعي و زملاؤه في الثقافة والأدب
وفي نهاية الأمسية سُلمت شهادات شكر وباقات من الكتب إلى فرسان الأمسية ومديرها ومتطوعيها الذي أسهموا في ظهور تلك الليلة ليلة بدرية.

IMG-20170525-WA0038

7ads6x98y