عاجل

دولة الإمارات تدين الجريمة الإرهابية التي تستهدف الحرم المكي خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقيات من أمير الكويت وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت استنكروا فيها المخطط الإرهابي الوشيك باستهداف الحرم المكي الشريف سمو ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر لتهنئته باختياره ولياً للعهد .. وإدانة المحاولة الإرهابية الفاشلة لاستهداف الحرم المكي أمانة هيئة كبار العلماء تنوه بالجهود الأمنية التي أحبطت عملية إرهابية بالعاصمة المقدسة الداخلية : إحباط عمل إرهابي وشيك يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه شيخ قبيلة المكاحلة يهنئ ويبايع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظة الله جمعية “إرشادي” تحذر من حملات مشبوهة لزعزعة المواطنة وتشويه سمعة الوطن ولي العهد يوجّه مركز الملك سلمان للإغاثة تقديم 66.7 مليون دولار لاحتواء الكوليرا باليمن “العمل والتنمية الاجتماعية” تتيح لعملائها إنجاز مجموعة من الخدمات الالكترونية خلال إجازة عيد الفطر المبارك ألمشرف العام على ديوانية ال حسين التاريخية عبدالعزيز آل حسين يهنئ ويبابع الأمير محمد بن سلمان الرئيس الفخري لصحيفة “أركان” الأمير نايف بن ثنيان بن محمد آل سعود يهنئ الأمير محمد بن سلمان باختياره وليًا للعهد قائد قوات أمن المنشآت اللواء الجباري بهنئ ولي العهد
Banner_1_1_1

ضياء الثقافة تقيم امسية شعرية في الرياض بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون

IMG-20170525-WA0039

الرياض – محمد زعير

على باب شهر الخير والغفران رمضان الكريم ، أقامت مبادرة ضياء الثقافة بالتعاون مع الملتقى الثقافي بمقر جمعية الثقافة والفنون بالرياض في 28/شعبان1438هـ أمسية شعرية مشتركة جمعت أربعة فرسان، هم الشاعر / فهد التركي ، والشاعر / عبدالعزير الشايع ، والشاعر / حاتم الجديبا ، والشاعر / حميد الأحمد ، وأدار الأمسية الشاعر / سعد الغريبي.
افتتح الأمسية مديرها بكلمة البداية، ثم تحدث مؤسس مبادرة ضياء الثقافة أ. محمد بن زعير عن المبادرة ونشأتها وأهدافها بتعريف موجز، ثم بدأ شعراء الأمسية قصائدهم في جولة شعرية أولى فثانية ثم ثالثة.
وقد أثنى الحضور ومنهم د. مرزوق بن تنباك على الشعراء وقال: إن هؤلاء الشباب مثقفون متسلحون بالعلم واللغة والتاريخ المجيد، وهذه بذرة خير للمستقبل.
وفي نهاية الحفل قدَّمت مبادرة ضياء الثقافة شكرها للملتقى الثقافي برئاسة د.سعد البازعي على تكرمهم بإتاحة الفرصة لإقامة الأمسية الشعرية في مقر جمعية الثقافة والفنون، كما شكرت الأستاذة سارة الرشيدان على تنظيم مكان الأمسية وتصويرها ونقلها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد شارك في تغطية الأمسية عبر السناب شات حساب الشعر العربي بواسطة المتطوع / أ.خزام الشهراني، فبارك الله في جميع الجهود والحضور الممزوج بنخبة من الأدباء وعشاق الشعر العربي من الجنسين، يتقدمهم د. سعد البازعي و زملاؤه في الثقافة والأدب
وفي نهاية الأمسية سُلمت شهادات شكر وباقات من الكتب إلى فرسان الأمسية ومديرها ومتطوعيها الذي أسهموا في ظهور تلك الليلة ليلة بدرية.

IMG-20170525-WA0038

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y