عاجل

مدير عام الادارة العامة للثروة السمكية بوزارة البيئة والمياه والزراعة يقدم الدعوة لصحيفة “أركان” لحضور منتدى تشجيع النمط الأستهلاكي للمنتجات البحرية رئيس بلدية السليل المهندس سعيد القحطاني يرحب بتساؤلات ومقترحات المواطنين في حوار صحفي خاص عبر صحيفة “أركان” مهرجان اليوبيل اللؤلؤي بتعاونية جامعة الملك سعود اليوم الجمعة بنات السعودية المتطوعات يشعن في سماء الملتقي الخليجي التطوعي في سلطنة عمان وكيل وزارة الداخلية يستقبل نائب البعثة في السفارة الامريكية ” آثار الطلاق ومسؤولية المجتمع “..بمنتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل تزايد حالات إلاصابة بإنفلونزا الطيور بالمملكة.. وتسجل4 إصابات في الافلاج وضرماء وحريملاء ومدينة الرياض “بالصور”.. امير الرياض يكرم الطيران الامني في الحرس الملكي  “بالصور”.. نيابة عن سمو وزير الداخلية .. وكيل وزارة الداخلية يرعى حفل تكريم المتقاعدين رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًا “بالصور”.. محافظ وادي الدواسر المكلف د/ احمد بن سعيد العلم يستقبل فريق دراجي الأسطول الشرقي، الذي يحمل رسالة شكر واعتزاز للمرابطين كافة في الحد الجنوبي، من جنودنا البواسل في مشهد بريء و عفوي .. طفل يؤدي التحية لصورة خادم الحرمين الشريفين و يقبل يده
Banner_1_1_1

ضياء الثقافة تقيم امسية شعرية في الرياض بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون

IMG-20170525-WA0039

الرياض – محمد زعير

على باب شهر الخير والغفران رمضان الكريم ، أقامت مبادرة ضياء الثقافة بالتعاون مع الملتقى الثقافي بمقر جمعية الثقافة والفنون بالرياض في 28/شعبان1438هـ أمسية شعرية مشتركة جمعت أربعة فرسان، هم الشاعر / فهد التركي ، والشاعر / عبدالعزير الشايع ، والشاعر / حاتم الجديبا ، والشاعر / حميد الأحمد ، وأدار الأمسية الشاعر / سعد الغريبي.
افتتح الأمسية مديرها بكلمة البداية، ثم تحدث مؤسس مبادرة ضياء الثقافة أ. محمد بن زعير عن المبادرة ونشأتها وأهدافها بتعريف موجز، ثم بدأ شعراء الأمسية قصائدهم في جولة شعرية أولى فثانية ثم ثالثة.
وقد أثنى الحضور ومنهم د. مرزوق بن تنباك على الشعراء وقال: إن هؤلاء الشباب مثقفون متسلحون بالعلم واللغة والتاريخ المجيد، وهذه بذرة خير للمستقبل.
وفي نهاية الحفل قدَّمت مبادرة ضياء الثقافة شكرها للملتقى الثقافي برئاسة د.سعد البازعي على تكرمهم بإتاحة الفرصة لإقامة الأمسية الشعرية في مقر جمعية الثقافة والفنون، كما شكرت الأستاذة سارة الرشيدان على تنظيم مكان الأمسية وتصويرها ونقلها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد شارك في تغطية الأمسية عبر السناب شات حساب الشعر العربي بواسطة المتطوع / أ.خزام الشهراني، فبارك الله في جميع الجهود والحضور الممزوج بنخبة من الأدباء وعشاق الشعر العربي من الجنسين، يتقدمهم د. سعد البازعي و زملاؤه في الثقافة والأدب
وفي نهاية الأمسية سُلمت شهادات شكر وباقات من الكتب إلى فرسان الأمسية ومديرها ومتطوعيها الذي أسهموا في ظهور تلك الليلة ليلة بدرية.

IMG-20170525-WA0038

7ads6x98y