عاجل

أمسية لطلاب التربية الخاصة بمدرسة قتيبة بن مسلم الابتدائية البيان الصحفي لسفارة أوكرانيا لدى المملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لإقامة العلاقات الأوكرانية السعودية الدبلوماسية حملة ١٠٠ يوم للتبرع بالدم في وادي الدواسر الدكتور حمدان العمري يكرم شركة دار الضيافة لمشاركتها في الحفل التكريمي للشؤون المدرسية من هم ملتقي رواد ومواهب ؟؟ ضمن فعاليات أمانة منطقة الرياض انطلاق الجولة الثالثة و الأخيرة من بطولة الأمانة الثالثة للانجراف ( الدرفت ) يوم الجمعة القادمة مركز الملك عبد الله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة يحتفل مع 175 دولة بيوم الأرض 48 فيديو : برشلونة يسحق اشبيلية بخمسة اهداف ويحقق كأس ملك إسبانيا المتحدث الأمني لوزارة الداخلية : تنظيم استخدام الطائرات ذات التحكم عن بعد ” الدرون” في مراحله النهائية تعليم وادي الدواسر ينهي تطبيق خطته مدارسه لتحويلها نظام المقررات بالتعاون مع مركز أمن المنشآت بالمحافظة “نور بيشة” ينظم دورات علمية متخصصة احتفالية الجالية المصرية بالثقة الغالية التي منحها الشعب المصري للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018 / 2022
Banner_1_1_1

ضياء الثقافة تقيم امسية شعرية في الرياض بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون

IMG-20170525-WA0039

الرياض – محمد زعير

على باب شهر الخير والغفران رمضان الكريم ، أقامت مبادرة ضياء الثقافة بالتعاون مع الملتقى الثقافي بمقر جمعية الثقافة والفنون بالرياض في 28/شعبان1438هـ أمسية شعرية مشتركة جمعت أربعة فرسان، هم الشاعر / فهد التركي ، والشاعر / عبدالعزير الشايع ، والشاعر / حاتم الجديبا ، والشاعر / حميد الأحمد ، وأدار الأمسية الشاعر / سعد الغريبي.
افتتح الأمسية مديرها بكلمة البداية، ثم تحدث مؤسس مبادرة ضياء الثقافة أ. محمد بن زعير عن المبادرة ونشأتها وأهدافها بتعريف موجز، ثم بدأ شعراء الأمسية قصائدهم في جولة شعرية أولى فثانية ثم ثالثة.
وقد أثنى الحضور ومنهم د. مرزوق بن تنباك على الشعراء وقال: إن هؤلاء الشباب مثقفون متسلحون بالعلم واللغة والتاريخ المجيد، وهذه بذرة خير للمستقبل.
وفي نهاية الحفل قدَّمت مبادرة ضياء الثقافة شكرها للملتقى الثقافي برئاسة د.سعد البازعي على تكرمهم بإتاحة الفرصة لإقامة الأمسية الشعرية في مقر جمعية الثقافة والفنون، كما شكرت الأستاذة سارة الرشيدان على تنظيم مكان الأمسية وتصويرها ونقلها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد شارك في تغطية الأمسية عبر السناب شات حساب الشعر العربي بواسطة المتطوع / أ.خزام الشهراني، فبارك الله في جميع الجهود والحضور الممزوج بنخبة من الأدباء وعشاق الشعر العربي من الجنسين، يتقدمهم د. سعد البازعي و زملاؤه في الثقافة والأدب
وفي نهاية الأمسية سُلمت شهادات شكر وباقات من الكتب إلى فرسان الأمسية ومديرها ومتطوعيها الذي أسهموا في ظهور تلك الليلة ليلة بدرية.

IMG-20170525-WA0038

7ads6x98y