عاجل

د.عثمان العسلي استشاري النساء والولادة بمستشفى الحمادي : سقوط الرحم بسبب ترهل العضلات والأربطة انطلاق الموسم الرياضي بمكتب الهيئة العامة لرياضة بمحافظة وادي الدواسر طلاب جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يساهمون في رسم خطط الأنشطة الطلابية محافظ بيشة يدشن حملة تطعيم طلاب وطالبات المدارس قيادات تربوية في وادي الدواسر : التوجيه بتشكيل فريق قانوني لعناصر العملية التعليمية والإدارية ومنسوبي التعليم يرفع الهيبة ويحفظ الحقوق انطلاق الموسم الرياضي بمكتب الهيئة العامة الرياضة بمحافظة وادي الدواسر خاطب كشافة العرب بلغة “الضاد” من شيكاغو اثناء (الجوتا والجوتي) بالصور .. عمل عسير ينفذ حملات تفتيشية على محلات المستلزمات النسائية بحضور عددٍ من المهتمين والقراء في الرياض (صور وخواطر) للشيخ الطنطاوي في نادي ” كتابي “ “بالصور” مدني الرياض يغلق 22 موقعاً مخالفاً، “الحمادي” في رحاب الإبداع الجراحي يستضيفها منتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل “سر التميز والنجاح:من إدارة الوقت إلى إدارة الذات “..محاضرة للدكتور القعيد
Banner_1_1_1

هذه الخدمة تتيح للآخرين التواصل معك على كافة التطبيقات بمرونة

التواصل-880x457

محمد سعد آل حنيف

ذكرت البوابة العربية للاخبار التقنية خبرا يهم من يستخدم وسائل التواصل المختلفة فذكرت أنه مع توافر العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين التواصل الفوري مع بعضهم البعض، يضطر بعض المستخدمين إلى استخدام عدة تطبيقات في آن واحد للتواصل مع شخص معين أو لأغراض العمل وغيرها.

وبعد التسجيل في أغلب هذه التطبيقات والخدمات، قد يشعر المستخدم بالارتباك عند رغبته بوضع آلية معينة تتيح للآخرين التواصل معه بمرونة ودون الحاجة لتقديم هاتفه الذكي أو اسم المستخدم على هذا التطبيق أو ذاك في كل مرة يطلب منه أحد الأشخاص طريقة للتواصل.

خدمة mssg.me تتيح لك إنشاء رابط واحد يضم أغلب تطبيقات التواصل حالياً من بينها واتس اب، وتيليجرام، وفيس بوك مسنجر، وفايبر وسكايب وغيرها.

وبمجرد التسجيل في الخدمة وإضافة حساباتك على هذه التطبيقات وكذلك موقعك الشخصي، ستحصل على رابط خاص بك يُمكن مشاركته مع الآخرين أو الأشخاص الذين يرغبون بالتواصل معك.

الرابط عبارة عن صفحة بسيطة تضم صورة شخصية وموقعك الشخصي وحساباتك على كافة تطبيقات التواصل الفوري التي تستخدمها، ويُمكنك تخصيص الصفحة بحسب رغبتك مثل إضافة وإزالة الحسابات وتعديل الألوان وغيرها.

كما يُمكنك الحصول على ويدجت خاص بصفحتك لإضافتها إلى موقعك الشخصي أو مدونتك بحيث يتسنى للآخرين مراسلتك بسهولة.

وبمجرد الضغط على أي أيقونة من هذه التطبيقات سيكون بوسع الأشخاص الراغبين بالتواصل معك إرسال رسالة مباشرة لك بكل مرونة على التطبيق المختار.

7ads6x98y