عاجل

مدير عام الادارة العامة للثروة السمكية بوزارة البيئة والمياه والزراعة يقدم الدعوة لصحيفة “أركان” لحضور منتدى تشجيع النمط الأستهلاكي للمنتجات البحرية رئيس بلدية السليل المهندس سعيد القحطاني يرحب بتساؤلات ومقترحات المواطنين في حوار صحفي خاص عبر صحيفة “أركان” مهرجان اليوبيل اللؤلؤي بتعاونية جامعة الملك سعود اليوم الجمعة بنات السعودية المتطوعات يشعن في سماء الملتقي الخليجي التطوعي في سلطنة عمان وكيل وزارة الداخلية يستقبل نائب البعثة في السفارة الامريكية ” آثار الطلاق ومسؤولية المجتمع “..بمنتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل تزايد حالات إلاصابة بإنفلونزا الطيور بالمملكة.. وتسجل4 إصابات في الافلاج وضرماء وحريملاء ومدينة الرياض “بالصور”.. امير الرياض يكرم الطيران الامني في الحرس الملكي  “بالصور”.. نيابة عن سمو وزير الداخلية .. وكيل وزارة الداخلية يرعى حفل تكريم المتقاعدين رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًا “بالصور”.. محافظ وادي الدواسر المكلف د/ احمد بن سعيد العلم يستقبل فريق دراجي الأسطول الشرقي، الذي يحمل رسالة شكر واعتزاز للمرابطين كافة في الحد الجنوبي، من جنودنا البواسل في مشهد بريء و عفوي .. طفل يؤدي التحية لصورة خادم الحرمين الشريفين و يقبل يده
Banner_1_1_1

هذه الخدمة تتيح للآخرين التواصل معك على كافة التطبيقات بمرونة

التواصل-880x457

محمد سعد آل حنيف

ذكرت البوابة العربية للاخبار التقنية خبرا يهم من يستخدم وسائل التواصل المختلفة فذكرت أنه مع توافر العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين التواصل الفوري مع بعضهم البعض، يضطر بعض المستخدمين إلى استخدام عدة تطبيقات في آن واحد للتواصل مع شخص معين أو لأغراض العمل وغيرها.

وبعد التسجيل في أغلب هذه التطبيقات والخدمات، قد يشعر المستخدم بالارتباك عند رغبته بوضع آلية معينة تتيح للآخرين التواصل معه بمرونة ودون الحاجة لتقديم هاتفه الذكي أو اسم المستخدم على هذا التطبيق أو ذاك في كل مرة يطلب منه أحد الأشخاص طريقة للتواصل.

خدمة mssg.me تتيح لك إنشاء رابط واحد يضم أغلب تطبيقات التواصل حالياً من بينها واتس اب، وتيليجرام، وفيس بوك مسنجر، وفايبر وسكايب وغيرها.

وبمجرد التسجيل في الخدمة وإضافة حساباتك على هذه التطبيقات وكذلك موقعك الشخصي، ستحصل على رابط خاص بك يُمكن مشاركته مع الآخرين أو الأشخاص الذين يرغبون بالتواصل معك.

الرابط عبارة عن صفحة بسيطة تضم صورة شخصية وموقعك الشخصي وحساباتك على كافة تطبيقات التواصل الفوري التي تستخدمها، ويُمكنك تخصيص الصفحة بحسب رغبتك مثل إضافة وإزالة الحسابات وتعديل الألوان وغيرها.

كما يُمكنك الحصول على ويدجت خاص بصفحتك لإضافتها إلى موقعك الشخصي أو مدونتك بحيث يتسنى للآخرين مراسلتك بسهولة.

وبمجرد الضغط على أي أيقونة من هذه التطبيقات سيكون بوسع الأشخاص الراغبين بالتواصل معك إرسال رسالة مباشرة لك بكل مرونة على التطبيق المختار.

7ads6x98y