عاجل

دولة الإمارات تدين الجريمة الإرهابية التي تستهدف الحرم المكي خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقيات من أمير الكويت وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت استنكروا فيها المخطط الإرهابي الوشيك باستهداف الحرم المكي الشريف سمو ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر لتهنئته باختياره ولياً للعهد .. وإدانة المحاولة الإرهابية الفاشلة لاستهداف الحرم المكي أمانة هيئة كبار العلماء تنوه بالجهود الأمنية التي أحبطت عملية إرهابية بالعاصمة المقدسة الداخلية : إحباط عمل إرهابي وشيك يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه شيخ قبيلة المكاحلة يهنئ ويبايع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظة الله جمعية “إرشادي” تحذر من حملات مشبوهة لزعزعة المواطنة وتشويه سمعة الوطن ولي العهد يوجّه مركز الملك سلمان للإغاثة تقديم 66.7 مليون دولار لاحتواء الكوليرا باليمن “العمل والتنمية الاجتماعية” تتيح لعملائها إنجاز مجموعة من الخدمات الالكترونية خلال إجازة عيد الفطر المبارك ألمشرف العام على ديوانية ال حسين التاريخية عبدالعزيز آل حسين يهنئ ويبابع الأمير محمد بن سلمان الرئيس الفخري لصحيفة “أركان” الأمير نايف بن ثنيان بن محمد آل سعود يهنئ الأمير محمد بن سلمان باختياره وليًا للعهد قائد قوات أمن المنشآت اللواء الجباري بهنئ ولي العهد
Banner_1_1_1

هذه الخدمة تتيح للآخرين التواصل معك على كافة التطبيقات بمرونة

التواصل-880x457

محمد سعد آل حنيف

ذكرت البوابة العربية للاخبار التقنية خبرا يهم من يستخدم وسائل التواصل المختلفة فذكرت أنه مع توافر العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين التواصل الفوري مع بعضهم البعض، يضطر بعض المستخدمين إلى استخدام عدة تطبيقات في آن واحد للتواصل مع شخص معين أو لأغراض العمل وغيرها.

وبعد التسجيل في أغلب هذه التطبيقات والخدمات، قد يشعر المستخدم بالارتباك عند رغبته بوضع آلية معينة تتيح للآخرين التواصل معه بمرونة ودون الحاجة لتقديم هاتفه الذكي أو اسم المستخدم على هذا التطبيق أو ذاك في كل مرة يطلب منه أحد الأشخاص طريقة للتواصل.

خدمة mssg.me تتيح لك إنشاء رابط واحد يضم أغلب تطبيقات التواصل حالياً من بينها واتس اب، وتيليجرام، وفيس بوك مسنجر، وفايبر وسكايب وغيرها.

وبمجرد التسجيل في الخدمة وإضافة حساباتك على هذه التطبيقات وكذلك موقعك الشخصي، ستحصل على رابط خاص بك يُمكن مشاركته مع الآخرين أو الأشخاص الذين يرغبون بالتواصل معك.

الرابط عبارة عن صفحة بسيطة تضم صورة شخصية وموقعك الشخصي وحساباتك على كافة تطبيقات التواصل الفوري التي تستخدمها، ويُمكنك تخصيص الصفحة بحسب رغبتك مثل إضافة وإزالة الحسابات وتعديل الألوان وغيرها.

كما يُمكنك الحصول على ويدجت خاص بصفحتك لإضافتها إلى موقعك الشخصي أو مدونتك بحيث يتسنى للآخرين مراسلتك بسهولة.

وبمجرد الضغط على أي أيقونة من هذه التطبيقات سيكون بوسع الأشخاص الراغبين بالتواصل معك إرسال رسالة مباشرة لك بكل مرونة على التطبيق المختار.

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y