عاجل

البيان الصحفي لسفارة أوكرانيا لدى المملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لإقامة العلاقات الأوكرانية السعودية الدبلوماسية حملة ١٠٠ يوم للتبرع بالدم في وادي الدواسر الدكتور حمدان العمري يكرم شركة دار الضيافة لمشاركتها في الحفل التكريمي للشؤون المدرسية من هم ملتقي رواد ومواهب ؟؟ ضمن فعاليات أمانة منطقة الرياض انطلاق الجولة الثالثة و الأخيرة من بطولة الأمانة الثالثة للانجراف ( الدرفت ) يوم الجمعة القادمة مركز الملك عبد الله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة يحتفل مع 175 دولة بيوم الأرض 48 فيديو : برشلونة يسحق اشبيلية بخمسة اهداف ويحقق كأس ملك إسبانيا المتحدث الأمني لوزارة الداخلية : تنظيم استخدام الطائرات ذات التحكم عن بعد ” الدرون” في مراحله النهائية تعليم وادي الدواسر ينهي تطبيق خطته مدارسه لتحويلها نظام المقررات بالتعاون مع مركز أمن المنشآت بالمحافظة “نور بيشة” ينظم دورات علمية متخصصة احتفالية الجالية المصرية بالثقة الغالية التي منحها الشعب المصري للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018 / 2022 جمعية إنسان تكرم عضوة ملتقي رواد ومواهب الاستاذة وسيلة الحلبي
Banner_1_1_1

هذه الخدمة تتيح للآخرين التواصل معك على كافة التطبيقات بمرونة

التواصل-880x457

محمد سعد آل حنيف

ذكرت البوابة العربية للاخبار التقنية خبرا يهم من يستخدم وسائل التواصل المختلفة فذكرت أنه مع توافر العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين التواصل الفوري مع بعضهم البعض، يضطر بعض المستخدمين إلى استخدام عدة تطبيقات في آن واحد للتواصل مع شخص معين أو لأغراض العمل وغيرها.

وبعد التسجيل في أغلب هذه التطبيقات والخدمات، قد يشعر المستخدم بالارتباك عند رغبته بوضع آلية معينة تتيح للآخرين التواصل معه بمرونة ودون الحاجة لتقديم هاتفه الذكي أو اسم المستخدم على هذا التطبيق أو ذاك في كل مرة يطلب منه أحد الأشخاص طريقة للتواصل.

خدمة mssg.me تتيح لك إنشاء رابط واحد يضم أغلب تطبيقات التواصل حالياً من بينها واتس اب، وتيليجرام، وفيس بوك مسنجر، وفايبر وسكايب وغيرها.

وبمجرد التسجيل في الخدمة وإضافة حساباتك على هذه التطبيقات وكذلك موقعك الشخصي، ستحصل على رابط خاص بك يُمكن مشاركته مع الآخرين أو الأشخاص الذين يرغبون بالتواصل معك.

الرابط عبارة عن صفحة بسيطة تضم صورة شخصية وموقعك الشخصي وحساباتك على كافة تطبيقات التواصل الفوري التي تستخدمها، ويُمكنك تخصيص الصفحة بحسب رغبتك مثل إضافة وإزالة الحسابات وتعديل الألوان وغيرها.

كما يُمكنك الحصول على ويدجت خاص بصفحتك لإضافتها إلى موقعك الشخصي أو مدونتك بحيث يتسنى للآخرين مراسلتك بسهولة.

وبمجرد الضغط على أي أيقونة من هذه التطبيقات سيكون بوسع الأشخاص الراغبين بالتواصل معك إرسال رسالة مباشرة لك بكل مرونة على التطبيق المختار.

7ads6x98y