عاجل

د.عثمان العسلي استشاري النساء والولادة بمستشفى الحمادي : سقوط الرحم بسبب ترهل العضلات والأربطة انطلاق الموسم الرياضي بمكتب الهيئة العامة لرياضة بمحافظة وادي الدواسر طلاب جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يساهمون في رسم خطط الأنشطة الطلابية محافظ بيشة يدشن حملة تطعيم طلاب وطالبات المدارس قيادات تربوية في وادي الدواسر : التوجيه بتشكيل فريق قانوني لعناصر العملية التعليمية والإدارية ومنسوبي التعليم يرفع الهيبة ويحفظ الحقوق انطلاق الموسم الرياضي بمكتب الهيئة العامة الرياضة بمحافظة وادي الدواسر خاطب كشافة العرب بلغة “الضاد” من شيكاغو اثناء (الجوتا والجوتي) بالصور .. عمل عسير ينفذ حملات تفتيشية على محلات المستلزمات النسائية بحضور عددٍ من المهتمين والقراء في الرياض (صور وخواطر) للشيخ الطنطاوي في نادي ” كتابي “ “بالصور” مدني الرياض يغلق 22 موقعاً مخالفاً، “الحمادي” في رحاب الإبداع الجراحي يستضيفها منتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل “سر التميز والنجاح:من إدارة الوقت إلى إدارة الذات “..محاضرة للدكتور القعيد
Banner_1_1_1

التحالف يشن غارات مكثفة على مواقع الميليشيات شرقي تعز

تنزيل (13)

محمد سعد آل حنيف

ذكرت العربية أنه بعد مضي 24 ساعة على إنطلاق العملية العسكرية ( صقر الحالمة ) فجر السبت لقوات الشرعية اليمنية ضد الميليشيات الإنقلابية في جبهات ريف #تعز شهدت جبهات جنوب وشرق تعز معارك شرسة تحت غطاء جوي كثيف من طائرات التحالف العربي.

فقد شنت طائرات التحالف فجر الأحد أكثر من 15 غارة شرق المدينة، واستهدفت مواقع للميليشيات في تبة السوفيتيل ومعسكر قوات الأمن الخاصة
وأتت تلك الغارات المكثفة، بالتزامن مع محاولة الجيش اليمني والمقاومة اقتحام معسكر قوات الأمن الخاصة شرقي المدينة.
كما استهدفت مقاتلات التحالف دبابات الميليشيات في #تبة وفتيل وفي معسكر الأمن المركزي وفي جولة القصر الرئاسي. ودارت اشتباكات عنيفة بين قوات الشرعية من جهة وميليشيات الحوثي وصالح في محيط المعسكر.
في المقابل، نفذت الميليشيات قصفا عنيفا وعشوائيا بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، مستهدفة المدنيين والأحياء السكنية.
وكان #الجيش_اليمني تمكن، السبت، من السيطرة على عدة أماكن ونقاط جنوبي تعز.
وأعلن العقيد الركن منصور الحساني، الناطق باسم الجيش في محافظة تعز اليمنية، أن وحدات من #قوات_الشرعية نفذت منذ الساعات الأولى من صباح السبت عملية عسكرية ناجحة على مواقع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في عدة جبهات في #ريف_تعز، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 25 عنصرا وجرح العشرات من الميليشيات، كما تمكن خلالها من التقدم والسيطرة على العديد من المواقع الهامة والاستراتيجية في جبهات الشقب والصو و#الضباب والكدحة غرب و #جنوب_تعز.
وأوضح العقيد الحسان أن الجيش استعاد السيطرة على عدة مواقع في #جبهة_ الشقب جنوبي تعز، وتتجه المعارك نحو منطقة حبور رغم حقول الألغام التي زرعتها الميليشيات في هذه الجبهة، وتمثل عائقا كبيرا في عملية التقدم.

7ads6x98y