عاجل

مدير عام الادارة العامة للثروة السمكية بوزارة البيئة والمياه والزراعة يقدم الدعوة لصحيفة “أركان” لحضور منتدى تشجيع النمط الأستهلاكي للمنتجات البحرية رئيس بلدية السليل المهندس سعيد القحطاني يرحب بتساؤلات ومقترحات المواطنين في حوار صحفي خاص عبر صحيفة “أركان” مهرجان اليوبيل اللؤلؤي بتعاونية جامعة الملك سعود اليوم الجمعة بنات السعودية المتطوعات يشعن في سماء الملتقي الخليجي التطوعي في سلطنة عمان وكيل وزارة الداخلية يستقبل نائب البعثة في السفارة الامريكية ” آثار الطلاق ومسؤولية المجتمع “..بمنتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل تزايد حالات إلاصابة بإنفلونزا الطيور بالمملكة.. وتسجل4 إصابات في الافلاج وضرماء وحريملاء ومدينة الرياض “بالصور”.. امير الرياض يكرم الطيران الامني في الحرس الملكي  “بالصور”.. نيابة عن سمو وزير الداخلية .. وكيل وزارة الداخلية يرعى حفل تكريم المتقاعدين رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًا “بالصور”.. محافظ وادي الدواسر المكلف د/ احمد بن سعيد العلم يستقبل فريق دراجي الأسطول الشرقي، الذي يحمل رسالة شكر واعتزاز للمرابطين كافة في الحد الجنوبي، من جنودنا البواسل في مشهد بريء و عفوي .. طفل يؤدي التحية لصورة خادم الحرمين الشريفين و يقبل يده
Banner_1_1_1

التحالف يشن غارات مكثفة على مواقع الميليشيات شرقي تعز

تنزيل (13)

محمد سعد آل حنيف

ذكرت العربية أنه بعد مضي 24 ساعة على إنطلاق العملية العسكرية ( صقر الحالمة ) فجر السبت لقوات الشرعية اليمنية ضد الميليشيات الإنقلابية في جبهات ريف #تعز شهدت جبهات جنوب وشرق تعز معارك شرسة تحت غطاء جوي كثيف من طائرات التحالف العربي.

فقد شنت طائرات التحالف فجر الأحد أكثر من 15 غارة شرق المدينة، واستهدفت مواقع للميليشيات في تبة السوفيتيل ومعسكر قوات الأمن الخاصة
وأتت تلك الغارات المكثفة، بالتزامن مع محاولة الجيش اليمني والمقاومة اقتحام معسكر قوات الأمن الخاصة شرقي المدينة.
كما استهدفت مقاتلات التحالف دبابات الميليشيات في #تبة وفتيل وفي معسكر الأمن المركزي وفي جولة القصر الرئاسي. ودارت اشتباكات عنيفة بين قوات الشرعية من جهة وميليشيات الحوثي وصالح في محيط المعسكر.
في المقابل، نفذت الميليشيات قصفا عنيفا وعشوائيا بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، مستهدفة المدنيين والأحياء السكنية.
وكان #الجيش_اليمني تمكن، السبت، من السيطرة على عدة أماكن ونقاط جنوبي تعز.
وأعلن العقيد الركن منصور الحساني، الناطق باسم الجيش في محافظة تعز اليمنية، أن وحدات من #قوات_الشرعية نفذت منذ الساعات الأولى من صباح السبت عملية عسكرية ناجحة على مواقع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في عدة جبهات في #ريف_تعز، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 25 عنصرا وجرح العشرات من الميليشيات، كما تمكن خلالها من التقدم والسيطرة على العديد من المواقع الهامة والاستراتيجية في جبهات الشقب والصو و#الضباب والكدحة غرب و #جنوب_تعز.
وأوضح العقيد الحسان أن الجيش استعاد السيطرة على عدة مواقع في #جبهة_ الشقب جنوبي تعز، وتتجه المعارك نحو منطقة حبور رغم حقول الألغام التي زرعتها الميليشيات في هذه الجبهة، وتمثل عائقا كبيرا في عملية التقدم.

7ads6x98y