عاجل

مدير عام الادارة العامة للثروة السمكية بوزارة البيئة والمياه والزراعة يقدم الدعوة لصحيفة “أركان” لحضور منتدى تشجيع النمط الأستهلاكي للمنتجات البحرية رئيس بلدية السليل المهندس سعيد القحطاني يرحب بتساؤلات ومقترحات المواطنين في حوار صحفي خاص عبر صحيفة “أركان” مهرجان اليوبيل اللؤلؤي بتعاونية جامعة الملك سعود اليوم الجمعة بنات السعودية المتطوعات يشعن في سماء الملتقي الخليجي التطوعي في سلطنة عمان وكيل وزارة الداخلية يستقبل نائب البعثة في السفارة الامريكية ” آثار الطلاق ومسؤولية المجتمع “..بمنتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل تزايد حالات إلاصابة بإنفلونزا الطيور بالمملكة.. وتسجل4 إصابات في الافلاج وضرماء وحريملاء ومدينة الرياض “بالصور”.. امير الرياض يكرم الطيران الامني في الحرس الملكي  “بالصور”.. نيابة عن سمو وزير الداخلية .. وكيل وزارة الداخلية يرعى حفل تكريم المتقاعدين رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًا “بالصور”.. محافظ وادي الدواسر المكلف د/ احمد بن سعيد العلم يستقبل فريق دراجي الأسطول الشرقي، الذي يحمل رسالة شكر واعتزاز للمرابطين كافة في الحد الجنوبي، من جنودنا البواسل في مشهد بريء و عفوي .. طفل يؤدي التحية لصورة خادم الحرمين الشريفين و يقبل يده
Banner_1_1_1

تطبيق مبادرة بوابة المستقبل في 50 مدرسة بتعليم الرياض

IMG-20170617-WA0581

صحيفة أركان – الرياض – عبدالرحمن الزهراني
عقد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع اجتماعا مع الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لتقنيات التعليم الدكتور يوسف العوهلي وذلك لمناقشة تطبيق مبادرة بوابة المستقبل في مدارس تعليم الرياض وهي المبادرة التي تنفذها وزارة التعليم بالتعاون مع شركة تطوير لتقنيات التعليم للتحول نحو التعلم الرقمي وذلك بتحويل جميع المدارس في المملكة إلى بيئة رقمية تفاعلية.
حضر الاجتماع كل من مدير الإشراف التربوي بالإدارة الأستاذ خالد الدوسري ومدير التجهيزات المدرسية الأستاذ حسن المغامس ومدير تقنية المعلومات بالإنابة الأستاذ عبدالعزيز اليحيى.
وجاء في الاجتماع اعتماد تطبيق مبادرة بوابة المستقبل في 50 مدرسة بتعليم الرياض بواقع 25 مدرسة للبنين ومثلها للبنات وذلك اعتبارا من العام الدراسي القادم 1438-1439هـ .
هذا وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع أن بوابة المستقبل هي إحدى المبادرات التي تقوم بها وزارة التعليم في مرحلة التحول الوطني 2020 وذلك لتحقيق رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول إلى بيئة تعليمية إلكترونية واستفادة الطلاب من التقنيات الحديثة وتوجيههم للاستخدام الايجابي للتقنية والتوسع في عمليات التعليم والتعلم إلى خارج نطاق الفصل الدراسي والبيئة المدرسية والتي تمكن الطالب من اكتساب المهارات الشخصية التي تجعله أكثر جاهزية للدراسة الجامعية وسوق العمل .

7ads6x98y