عاجل

فرع الكلية التقنية بالسليل يقيم أحتفالية عشاء للمدربين المنظمين للكلية لهذا العام “العلياني” إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة بيشة نائب أمير عسير يزور مهرجان الصفري ويدشن عدد من المبادرات في بيشة ديوانية ال حسين التاريخية تستظيف أسر وأمهات أطفال التوحد المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب يقلد السفير الصيني وشاح اليوم الوطني السعودي أمانة الرياض تستعرض تأهيل الأودية في مؤتمر ” مدينتنا مسؤوليتنا “ 15 الف مركبة محملة بـ 41 الف طنًا من التمور ترد لمهرجان صفري بيشة برعاية معالي وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي القدرات الفائقة بجدة يحتفل باليوم العالمي للعلاج الطبيعي محافظ بيشة يكرم الرحالة الشاهين ضمن فعاليات مهرجان صفري بيشة لقاء مفتوح بين المزارعين و ٢٢ مرشداً زراعياً بصفري بيشة . تشجير وسفلتة ونظافة.. جهود جبارة لـ«بلديات بيشة» في «مهرجان الصفري» 22 مرشداً زراعياً يزورون الحقل الإرشادي في محافظة بيشه
Banner_1_1_1

العديد من الشركات عبر أوروبا والولايات المتحدة تتعرض لهجوم فيروسي جديد

تنزيل (24)

محمد سعد آل حنيف

قالت وكالة واس أن هجوما إلكترونيا ضخما عبر فيروس “رانسوم وير” أُطلق عليه مبدئيًا اسم “بيتيا” أصاب العديد من الشركات الأوروبية بالشلل أمس الثلاثاء، قبل أن يصل إلى الولايات المتحدة.

وتأثرت عشرات الشركات في أوكرانيا وجارتها روسيا بالهجوم، المشابه لما حدث خلال الأسابيع الأخيرة الماضية مع فيروس “واناكراي” الذي استهدف أجهزة الكمبيوتر في أكثر من 150 بلدًا.

وقالت شركة برمجيات مكافحة الفيروسات “كاسبرسكاي لاب” ومقرها موسكو، إنها اكتشفت ألفي هجمة إلكترونية أمس، معظمها في روسيا وأوكرانيا وكذلك في بولندا وإيطاليا وبريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة وألمانيا. ولم يتضح على الفور الجهة التي تقف وراء تلك الهجمات.

7ads6x98y