عاجل

خواطر ال -حسان (١١٣٨)-السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨م-انتصر علي كل من يعاديك دون أن تؤذيهم!!! محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء إدارة التعليم بذكرى البيعة الرابعة محافظ وادي الدواسر يفتتح معرض ” سلمان والكشافة 2 “ الرجفان(الرفرفة) الاذينية “Atrial Fibrillation” الدكتور/جهاد زريقات * خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء #فريق_معين_التطوعي يطلق #مبادرة برنامج جلسات الدعم لمرضى التصلب العصبي المتعدد بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيتة لرتبتة الجديدة : منسوبي القوات المسلحة بالسليل يقيمون أحتفال بحضور عدد من القيادات لسعادة العميد فرحان الدوسري مدير ادارة مكافحة المخدرات بالسليل يستقبل مدير مكتب صحيفة أركان بالمحافظة الأعلامي ناصر الدوسري امير تبوك يستقبل رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أمير تبوك يسلم ذوي شهداء محمية الخنفة وسام الملك عبد العزيز وينقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد برعاية وكيل محافظة السليل وعدد من القيادات وطلاب المدارس وتنفيذ مدارس دليل التعليم : انطلاق مسيرة تجديد البيعة بعنوان لك ياسلمان كلمة امير تبوك بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين
Banner_1_1_1

المرصد السوري يؤكد مقتل البغدادي وواشنطون غير متأكدة

أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم الدولة الاسلامية يتحدث من منبر جامع النوري في المدينة القديمة بالموصل. صورة من أرشيف رويترز. صورة من تلفزيون رويترز توزع الوكالة كما تلقتها خدمة لعملائها. لم تتمكن رويترز من التحقق من صحة محتوى الشريط المصور المأخوذ من موقع للتواصل الاجتماعي على الانترنت.

محمد سعد آل حنيف

جاء في خبر لوكالة رويترز أن المرصد السوري لحقوق الإنسان قال لرويترز، الثلاثاء، إن لديه “معلومات مؤكدة” تفيد بمقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي.
وكانت وزارة الدفاع الروسية قالت في يونيو حزيران إنها ربما قتلت البغدادي حين استهدفت إحدى ضرباتها الجوية تجمعا لقيادات التنظيم المتشدد على مشارف مدينة الرقة السورية. لكن واشنطن قالت إنها ليس لديها معلومات تؤيد وفاته كما عبر مسؤولون غربيون وعراقيون عن تشككهم.

وأعلنت وفاة البغدادي مرات عديدة من قبل.

وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد لرويترز أن مصادر أبلغت مصادر المرصد في بلدة دير الزور بشرق سوريا بأن البغدادي توفى “لكن ما حددوا امتى”.

ولم يؤكد مسؤولون عراقيون وأكراد وفاة البغدادي. وقالت وزارة الدفاع الأمريكية إنها لا تملك معلومات تؤيد نبأ وفاته .

7ads6x98y