عاجل

مدير مكتب صحيفة اركان بالسليل وعضو جمعية انسان بالمحافظة الأستاد ناصر بن مسفر الدوسري في كلمة باليوم الوطني القيادات الحكومية بالسليل يرفعون التهنئة لخادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة رئيس شرطة محافظة السليل العميد الدرع يرفع التهنئة للقيادة باليوم الوطن : لن ننسى بطولات الأبطال وتضحيات الرجال في حدودنا الجنوبية محافظ وادي الدواسر يعتمد الخطة الرئيسية لفعاليات الاحتفال باليوم الوطني ” الجش ” يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني تهنئة الدكتور أحمد اليابسي باليوم الوطني وطن يزخر بمنجزاته ويتوشح بالعام الثامن والثمانون في تقدم ورخاء سفراء العالم العربي يشاركون ملتقي الولاء رواد ومواهب إحتفالهم باليوم الوطني السعودي ال ٨٨ في د.بيكر تخصيص 30 موقعاً للأسر المنتجة في “مهرجان صفري بيشة” فرع الكلية التقنية بالسليل يقيم أحتفالية عشاء للمدربين المنظمين للكلية لهذا العام “العلياني” إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة بيشة نائب أمير عسير يزور مهرجان الصفري ويدشن عدد من المبادرات في بيشة ديوانية ال حسين التاريخية تستظيف أسر وأمهات أطفال التوحد
Banner_1_1_1

المرصد السوري يؤكد مقتل البغدادي وواشنطون غير متأكدة

أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم الدولة الاسلامية يتحدث من منبر جامع النوري في المدينة القديمة بالموصل. صورة من أرشيف رويترز. صورة من تلفزيون رويترز توزع الوكالة كما تلقتها خدمة لعملائها. لم تتمكن رويترز من التحقق من صحة محتوى الشريط المصور المأخوذ من موقع للتواصل الاجتماعي على الانترنت.

محمد سعد آل حنيف

جاء في خبر لوكالة رويترز أن المرصد السوري لحقوق الإنسان قال لرويترز، الثلاثاء، إن لديه “معلومات مؤكدة” تفيد بمقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي.
وكانت وزارة الدفاع الروسية قالت في يونيو حزيران إنها ربما قتلت البغدادي حين استهدفت إحدى ضرباتها الجوية تجمعا لقيادات التنظيم المتشدد على مشارف مدينة الرقة السورية. لكن واشنطن قالت إنها ليس لديها معلومات تؤيد وفاته كما عبر مسؤولون غربيون وعراقيون عن تشككهم.

وأعلنت وفاة البغدادي مرات عديدة من قبل.

وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد لرويترز أن مصادر أبلغت مصادر المرصد في بلدة دير الزور بشرق سوريا بأن البغدادي توفى “لكن ما حددوا امتى”.

ولم يؤكد مسؤولون عراقيون وأكراد وفاة البغدادي. وقالت وزارة الدفاع الأمريكية إنها لا تملك معلومات تؤيد نبأ وفاته .

7ads6x98y