عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1

طريقة تفعيل ميزة التحقق بخطوتين على برنامج الانستقرام

تنزيل (12)

محمد سعد آل حينف

ذكر موقع البوابة العربية للاخبار التقنية معلومة مفيدة لمستخدمي الانستجرام فذكر ان ميزة التحقق بخطوتين تعد أحد أهم المزايا الأمنية التي دعمتها شبكة إنستاجرام الاجتماعية لمشاركة الصور خلال الفترة الماضية.

وتوفر ميزة التحقق بخطوتين للمستخدم طبقة حماية إضافية لحسابه بحيث تمنع المخترقين من الوصول إليه حتى في حال معرفة كلمة المرور.

وقبل الانتقال إلى تفعيل التحقق بخطوتين يجب التحقق من إدخال رقمك الهاتفي بصورة صحيحة، أو يُمكنك إضافته عند المطالبة به أثناء تفعيل الميزة مع العلم أنه سيم اعتبار هذا الرقم الهاتفي على أنه الرقم المؤكد لحسابك.

وللقيام بتفعيل التحقق بخطوتين على إنستاجرام اتبع الخطوات التالية:
توجه إلى صفحتك الشخصية في إنستاجرام وانقر على علامة الترس (لمستخدمي آيفون) أو الثلاث نقاط العمودية (على أندرويد):
مرر للأسفل ثم اضغط على المصادقة الثنائية “Two-Factor Authentication”
فعل خيار رمز الأمان مطلوب “Require Security Code”
سيصلك رمز أمان على هاتفك الذكي الذي قمت بإدخاله
أدخل رمز الأمان في المكان المخصص واضغط على التالي
بعد الانتهاء من تفعيل الميزة، سيتم مطالبتك بإدخال رمز أمان سيصلك عبر رسالة قصيرة وذلك في كل مرة تسجل فيها الدخول من جهاز غير معروف.

يجدر التنويه أنه بإمكانك أيضاً الحصول على رموز أمان احتياطية وذلك في حال عدم تمكنك من استقبال رسائل نصية قصيرة على هاتفك الذكي لسبب آو لآخر.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى ملفك الشخصي في انستاجرام ثم اذهب إلى المصادقة الثنائية واختر الحصول على الرموز الاحتياطية “Get Backup Codes”

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: