عاجل

الدكتور خالد إدريس يزور جمعية الأيادي الحرفية بمنطقة مكّة المكرّمة رحالة الـ 1000 كيلو يصلون العاصمة الرياض بالصور.. الرياض تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ46 في مطار بنبان طلاب فيصلية الموهوبين بجدة يحققون المركز الأول في ” القدرات ” على مستوى المملكة دوريات أبو عريش تنجح في مداهمة مصنع خمور في أسبوع الفروسية الثامن ” نجود الخير ” تخطف كأس دعم خادم الحرمين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة تعزز التعاون مع شرطة العاصمة المقدسة بالصور .. الفيفي والحارثي يدشنون ثمان مبادرات صحية توعوية إدارة التربية الخاصة تحتفل باليوم العالمي للإعاقة شرم الشيخ تحتضن ندوة إعادة التفكير في التعليم .. وتناقش: المناهج ودور المعلمين وتقييم مخرجات التعليم في العالم العربي “بالصور” رئيس بلدية محافظة تثليث م. عبدالوهاب المتحمي وبرفقته رئيس وأعضاء المجلس البلدي ب تثليث يزورون مركز القيرة في ساعات مبكرة من صباح اليوم الاحد .. حمله مرورية بمحافظة السليل
Banner_1_1_1

هيئة الرقابة والتحقيق تنفذ خططها وبرامجها لخدمة ضيوف الرحمن

أمل عبدلله السويداء – أركان

قامت هيئة الرقابة والتحقيق في تنفيذ خططها وبرامجها الرقابية على الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة بناء على الأمر السامي الكريم القاضي بأن تقوم الجهات الحكومية بوضع برامج وخطط عمل وتزويد الهيئة بنسخه منها لمتابعة تنفيذها.
حيث تواجد أكثر من 1023 موظفاً من هيئة الرقابة والتحقيق للرقابة على خط سير عمل الجهات الحكومية في مكة المكرمة وأستعدادتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام لعام 1438_2017 والذي يصل عددهم مايقارب 2 مليون حاج حتى هذه اللحظة.

image

7ads6x98y