عاجل

الدكتور خالد إدريس يزور جمعية الأيادي الحرفية بمنطقة مكّة المكرّمة رحالة الـ 1000 كيلو يصلون العاصمة الرياض بالصور.. الرياض تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ46 في مطار بنبان طلاب فيصلية الموهوبين بجدة يحققون المركز الأول في ” القدرات ” على مستوى المملكة دوريات أبو عريش تنجح في مداهمة مصنع خمور في أسبوع الفروسية الثامن ” نجود الخير ” تخطف كأس دعم خادم الحرمين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة تعزز التعاون مع شرطة العاصمة المقدسة بالصور .. الفيفي والحارثي يدشنون ثمان مبادرات صحية توعوية إدارة التربية الخاصة تحتفل باليوم العالمي للإعاقة شرم الشيخ تحتضن ندوة إعادة التفكير في التعليم .. وتناقش: المناهج ودور المعلمين وتقييم مخرجات التعليم في العالم العربي “بالصور” رئيس بلدية محافظة تثليث م. عبدالوهاب المتحمي وبرفقته رئيس وأعضاء المجلس البلدي ب تثليث يزورون مركز القيرة في ساعات مبكرة من صباح اليوم الاحد .. حمله مرورية بمحافظة السليل
Banner_1_1_1

خيام مطورة لحجاج تركيا بعرفات

مرفت محمود طيب – أركان

حرصت مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا على توفير أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام الذين تتشرف بخدمتهم .
وأكد نائب رئيس مجلس ادارة المؤسسة السيد / أسامة زواوي أن حجاج بيت الله الحرام شهدوا هذا العام في صعيد عرفات بروز خدمة جديدة عملت المؤسسة على تنفيذها وتطبيقها تمثلت في مشروع الخيام المطورة ، والتي استبدلت عن الخيام التقليدية وهي خيام توفرت بها وسائل الأمن والسلامة وخدمات التهوية والتكييف ، موضحا أن الخيام التي نفذتها المؤسسة هذا العام بلغت 336000 متر داخل المنطقة المخصصة لحجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأميركا وأستراليا، لاستيعاب نحو 258000 حاج.
وبين الزواوي أنه تم فرش كامل مخيمات عرفات ، مشيرا الى أن كل خيمة تضم داخلها تكييفا خاصا وبرادات مياه اضافة الى توصيلات كهربائية لشحن الهواتف النقالة ، موضحا أن هناك خدمات أخرى تقدمها المؤسسة للحجاج خارج الخيمة وداخل المخيم متمثلة في ثلاجات المياه التقليدية الموجودة بالممرات اضافة الى تأمين مكعبات الثلج خدمة للحجاج .

image

image

7ads6x98y