عاجل

الدكتور خالد إدريس يزور جمعية الأيادي الحرفية بمنطقة مكّة المكرّمة رحالة الـ 1000 كيلو يصلون العاصمة الرياض بالصور.. الرياض تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ46 في مطار بنبان طلاب فيصلية الموهوبين بجدة يحققون المركز الأول في ” القدرات ” على مستوى المملكة دوريات أبو عريش تنجح في مداهمة مصنع خمور في أسبوع الفروسية الثامن ” نجود الخير ” تخطف كأس دعم خادم الحرمين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة تعزز التعاون مع شرطة العاصمة المقدسة بالصور .. الفيفي والحارثي يدشنون ثمان مبادرات صحية توعوية إدارة التربية الخاصة تحتفل باليوم العالمي للإعاقة شرم الشيخ تحتضن ندوة إعادة التفكير في التعليم .. وتناقش: المناهج ودور المعلمين وتقييم مخرجات التعليم في العالم العربي “بالصور” رئيس بلدية محافظة تثليث م. عبدالوهاب المتحمي وبرفقته رئيس وأعضاء المجلس البلدي ب تثليث يزورون مركز القيرة في ساعات مبكرة من صباح اليوم الاحد .. حمله مرورية بمحافظة السليل
Banner_1_1_1

الشيخ عبدالله آل ثاني : سعدت باتصال أمير قطر بولي العهد السعودي و حزنت لما آلت إليه الأمور

بدون ع1ان

محمد سعد آل حنيف

أعرب الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني عن سعادته باتصال أمير قطر بولي العهد السعودي مبدياً استعداده للجلوس إلى طاولة حوار، وعبر كذلك عن حزنه لما آلت إليه الأمور عقب الاتصال.
وقال في تغريدة على “تويتر: “سعدت بطلب الشيخ تميم بالجلوس مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لحل الأزمة الراهنة بين قطر والدول المقاطعة وحزنت لما آلت إليه الأمور”.
وأجرى #أمير_قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اتصالا هاتفيا بولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير #محمد_بن_سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الجمعة، مبديا رغبته بالجلوس على طاولة الحوار، ومناقشة مطالب الدول الأربع بما يضمن مصالح الجميع.
ومن جانبه، رحب الأمير محمد بن سلمان، برغبة أمير قطر، وسيتم إعلان التفاصيل لاحقاً بعد أن تنتهي المملكة العربية #السعودية من التفاهم مع دولة #الإمارات العربية المتحدة ومملكة #البحرين وجمهورية #مصر العربية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).
وفي وقت لاحق، أعلنت المملكة العربية #السعودية، الجمعة، تعطيل أي حوار مع #قطر حتى يصدر منها تصريح واضح عن موقفها بشكل علني.
هذا ماذكره موقع العربية نت .

7ads6x98y