عاجل

مدير عام الادارة العامة للثروة السمكية بوزارة البيئة والمياه والزراعة يقدم الدعوة لصحيفة “أركان” لحضور منتدى تشجيع النمط الأستهلاكي للمنتجات البحرية رئيس بلدية السليل المهندس سعيد القحطاني يرحب بتساؤلات ومقترحات المواطنين في حوار صحفي خاص عبر صحيفة “أركان” مهرجان اليوبيل اللؤلؤي بتعاونية جامعة الملك سعود اليوم الجمعة بنات السعودية المتطوعات يشعن في سماء الملتقي الخليجي التطوعي في سلطنة عمان وكيل وزارة الداخلية يستقبل نائب البعثة في السفارة الامريكية ” آثار الطلاق ومسؤولية المجتمع “..بمنتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل تزايد حالات إلاصابة بإنفلونزا الطيور بالمملكة.. وتسجل4 إصابات في الافلاج وضرماء وحريملاء ومدينة الرياض “بالصور”.. امير الرياض يكرم الطيران الامني في الحرس الملكي  “بالصور”.. نيابة عن سمو وزير الداخلية .. وكيل وزارة الداخلية يرعى حفل تكريم المتقاعدين رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًا “بالصور”.. محافظ وادي الدواسر المكلف د/ احمد بن سعيد العلم يستقبل فريق دراجي الأسطول الشرقي، الذي يحمل رسالة شكر واعتزاز للمرابطين كافة في الحد الجنوبي، من جنودنا البواسل في مشهد بريء و عفوي .. طفل يؤدي التحية لصورة خادم الحرمين الشريفين و يقبل يده
Banner_1_1_1

حرصاً منها على توحيد الروئ والحرص على الاستدامة الدائمة للنجاح إدارة تعليم صبيا تنفذ “الملتقى الخامس للقيادات التعليمية “

صحيفة أركان

افتتح مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس صباح اليوم الخميس الأول من شهر محرم لعام 1439هـ بقاعة تدريب القيادات اللقاء الفصلي الخامس للقيادات العليا بالإدارة وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والمساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة حنان بنت علي الحازمي وكافة رؤساء ورئيسات الأقسام ومدراء مكاتب التعليم.

حيث استهل اللقاء فقراته الأولى بآيات من القران الكريم بعد ذلك قدم مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أولى أوراق اللقاء والتي حملت عنوان “رسائل و همسات ” رحب في بدايتها بالحضور مؤكداً على أهمية هذه الملتقيات التي تسهم في معالجة الكثير من التحديات خصوصاً في بداية العام الدراسي في حين ألمح سعادته إلى ضرورة المتابعة و الحرص على الانضباط ورفع مستوى التحسين إضافة إلى التركيز على المؤشرات المسندة وتحقيق أعلى القيم من خلالها وتفعيل مبدأ التنافس في جميع كيانات الإدارة وتحمل المسؤولية الفردية والجماعية والعمل بروح الفريق المتكامل وتوحيد الروئ وفق المتطلبات الأساسية والحرص على الاستدامة الدائمة للنجاح ودعم مبدأ التحفيز والمحاسبية الفاعلة.

فيما نوه سعادته إلى ضرورة ممارسة التواصل الفعال مع الجهات ذات الصلة و تقديم المقترحات و الآراء التي تدعم العمل التعليمي و التربوي.

في حين ركزت المحاور الأخرى للقاء على عدة عناوين حيث قدمت مساعدة مدير التعليم الأستاذة حنان بنت علي الحازمي ورقة عمل حول مقومات العمل المؤسسي” فيما جاءت الورقة الثالثة بعنوان ” مؤشرات قياس الأداء ” و التي شارك بها رئيس التخطيط و المعلومات الأستاذ محمد بن علي إدريس تلى ذلك قدم مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنين الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي “أبرز تحولات العمل التربوي في الوزارة ” فيما شارك مدير الإشراف التربوي الأستاذ عبدالرحيم بن علي جباري بمحور “التشكيلات الإشرافية و المدرسية” و في الختام قدم الأستاذ إبراهيم بن عبدالله شامي ورقة عن ” ملتقيات و برامج الإدارة المركزية”.

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى يأتي ضمن حزمة من البرامج التي تقدمها الأدارة للقيادات دعما منها للعملية التعليمية و التربوية.

image

image

7ads6x98y