عاجل

مدير عام الادارة العامة للثروة السمكية بوزارة البيئة والمياه والزراعة يقدم الدعوة لصحيفة “أركان” لحضور منتدى تشجيع النمط الأستهلاكي للمنتجات البحرية رئيس بلدية السليل المهندس سعيد القحطاني يرحب بتساؤلات ومقترحات المواطنين في حوار صحفي خاص عبر صحيفة “أركان” مهرجان اليوبيل اللؤلؤي بتعاونية جامعة الملك سعود اليوم الجمعة بنات السعودية المتطوعات يشعن في سماء الملتقي الخليجي التطوعي في سلطنة عمان وكيل وزارة الداخلية يستقبل نائب البعثة في السفارة الامريكية ” آثار الطلاق ومسؤولية المجتمع “..بمنتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل تزايد حالات إلاصابة بإنفلونزا الطيور بالمملكة.. وتسجل4 إصابات في الافلاج وضرماء وحريملاء ومدينة الرياض “بالصور”.. امير الرياض يكرم الطيران الامني في الحرس الملكي  “بالصور”.. نيابة عن سمو وزير الداخلية .. وكيل وزارة الداخلية يرعى حفل تكريم المتقاعدين رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًا “بالصور”.. محافظ وادي الدواسر المكلف د/ احمد بن سعيد العلم يستقبل فريق دراجي الأسطول الشرقي، الذي يحمل رسالة شكر واعتزاز للمرابطين كافة في الحد الجنوبي، من جنودنا البواسل في مشهد بريء و عفوي .. طفل يؤدي التحية لصورة خادم الحرمين الشريفين و يقبل يده
Banner_1_1_1

خواطر ال حسان (٥١٦)-السبت ٢٣ سبتمبر (اليوم الوطني السعودي ال ٨٧) ٢٠١٧م-المملكة العربية السعودية وطن الجميع!!!

869-5

يتواجد علي ارض المملكة العربية السعودية ليس عشرات او مئات والاف بل ملايين من جميع أرجاء كوكب الارض، وجميع هؤلاء خدموا وقدموا إبداعاتهم وبذلوا جهودهم وتغربوا عن أوطانهم وأهاليهم ليس فقط لانهم يعملون في السعودية فقط بل لانهم احبوا هذه البلاد الطيبة حتي ان بعضهم لا يعرفوا الا السعودية بلدهم ولا يجيدوا الا اللهجات السعودية ويلبسوا الملابس السعودية ويأكلوا الكبسة وأخواتها.
وتعود هذه المحبة الي سنوات طويلة من عمرهم وبعضهم ولد وترعرع وتعلم وتزوج وأنجب وتوظف في السعودية.
ونحن أبناء هذا الوطن لن نتنكر لاي عربي او اسيوي وافريقي واوروبي وأمريكي عاش وعمل في السعودية لانهم بالفعل ان نقول لهم شكرًا علي كل ماقدمتموه لبلادنا، ونحن اليوم نحتفل بيومنا الوطني ال ٨٧ ندعوهم لسفرة الولاء والانتماء ونطالبهم بحقنا عليهم الاستمرارية في حبهم لوطننا ونقول لهم:” السعودية هي وطنكم كما هي وطننا جميعا!!!
الدكتور محسن الشيخ ال حسان

7ads6x98y