عاجل

الدكتور خالد إدريس يزور جمعية الأيادي الحرفية بمنطقة مكّة المكرّمة رحالة الـ 1000 كيلو يصلون العاصمة الرياض بالصور.. الرياض تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ46 في مطار بنبان طلاب فيصلية الموهوبين بجدة يحققون المركز الأول في ” القدرات ” على مستوى المملكة دوريات أبو عريش تنجح في مداهمة مصنع خمور في أسبوع الفروسية الثامن ” نجود الخير ” تخطف كأس دعم خادم الحرمين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة تعزز التعاون مع شرطة العاصمة المقدسة بالصور .. الفيفي والحارثي يدشنون ثمان مبادرات صحية توعوية إدارة التربية الخاصة تحتفل باليوم العالمي للإعاقة شرم الشيخ تحتضن ندوة إعادة التفكير في التعليم .. وتناقش: المناهج ودور المعلمين وتقييم مخرجات التعليم في العالم العربي “بالصور” رئيس بلدية محافظة تثليث م. عبدالوهاب المتحمي وبرفقته رئيس وأعضاء المجلس البلدي ب تثليث يزورون مركز القيرة في ساعات مبكرة من صباح اليوم الاحد .. حمله مرورية بمحافظة السليل
Banner_1_1_1

٣ معارض للخريجين بملبورن الإسترالية

E883C8F6-4053-4BF8-925B-6694D95414D9

مرفت محمود طيب – أركان

أتاح النادي السعودي في ملبورن ٣ معارض للمبتعثين وذلك خلال الإحتفال بالخريجين بتشريف من السفارة السعودية والملحقية الثقافية بإستراليا. وتم تخريج ٣٠٧ طالب وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية في ولاية فكتوريا بإستراليا.

وقال رئيس النادي السعودي في ملبورن سلطان الحياني أن النادي بتوجيهات من الملحق الثقافي بأستراليا الدكتور هشام خداوردي عمل النادي على تهيئة الفرص أمام الخريجين وربطهم بسوق العمل وتعريفهم بالفرص المتاحة، وإيجاد جسر بين المبتعثين ورجال الأعمال والقطاعات التجارية بالمملكة.

وأبان الحياني أن الحفل تضمن ٣ معارض علمية متخصصة وهي معرض عن التدريب وأهميته للخريجين في صقل مواهبهم ، وآخر عن التعريف بسوق العمل السعودي ومتطلباته المتغيرة ، وكذلك معرض عن أهم إنجازات المبتعثين والمبتعثات في مدينة ملبورن.
وأضاف الحياني بأن المعرض والاحتفال شاركت فيه عدد من الشركات السعودية والإستراليه الكبيرة مثل شركة سابك السعودية وNavitas الإسترالية وغيرها.

وقدم القائم بأعمال السفارة السعودية مشعل الروقي التهنئة للخريجين منوها بأن الوطن يفخر بهؤلاء الخريجين وينتظر منهم أن يساهموا في نهضته .

كما قدم الملحق الثقافي بأستراليا الدكتور هشام خداوردي تهانيه ومباركته للخريجين والخريجات مؤكدا على مسؤولية المبتعث عن نهضة بلده من خلال المساهمة الفعالة في بنائه.
من جهته قدم المبتعث محمد الحفطي عرضا تفصيلاً عن مشروع ‘نيوم ‘ وأهم أهدافه وما سيقدمه المشروع من إضافة وقيمة إقتصادية كبيرة للمملكة وما يحتوي عليه المشروع من تلكونوجيا متطوره .
بدوره أنتج نادي الطلبة السعودي في ملبورن فيديو يحتوي على تهنئة نقلتها عائلات الخريجين لأبنائهم في استراليا من خلال مقاطع فيديو تم تسجيلها مسبقاً وتم وعرضها بالمسرح للحضور أثناء الحفل مما كان له أثر كبير في نفوس الخريجين ، وذكر المبتعث سعيد العبدالرحمن بأنها مفاجأة سارة من خلال ظهور أسرته عبر شاشة المسرح وهي تهنئه بتخرجه ويشاركونه فرحته، واصفاً ذلك بأنه شعور لا يمكن وصفه .

ورفعت نائبة رئيس النادي السعودي في ملبورن فاطمة حسني التهنئة لزملائها وزميلاتها الخريجين والخريجات مؤكدة أنه حان الآن دور الخريجين والخريجات لرد الجميل لوطنهم المعطاء.

082F1FC6-D7E4-4A84-A251-A13FD24ACDF6 BFDD9E4B-7E80-43A0-8F37-7FD9FBF3E40E

 

 

 

 

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y