عاجل

الدكتور خالد إدريس يزور جمعية الأيادي الحرفية بمنطقة مكّة المكرّمة رحالة الـ 1000 كيلو يصلون العاصمة الرياض بالصور.. الرياض تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ46 في مطار بنبان طلاب فيصلية الموهوبين بجدة يحققون المركز الأول في ” القدرات ” على مستوى المملكة دوريات أبو عريش تنجح في مداهمة مصنع خمور في أسبوع الفروسية الثامن ” نجود الخير ” تخطف كأس دعم خادم الحرمين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة تعزز التعاون مع شرطة العاصمة المقدسة بالصور .. الفيفي والحارثي يدشنون ثمان مبادرات صحية توعوية إدارة التربية الخاصة تحتفل باليوم العالمي للإعاقة شرم الشيخ تحتضن ندوة إعادة التفكير في التعليم .. وتناقش: المناهج ودور المعلمين وتقييم مخرجات التعليم في العالم العربي “بالصور” رئيس بلدية محافظة تثليث م. عبدالوهاب المتحمي وبرفقته رئيس وأعضاء المجلس البلدي ب تثليث يزورون مركز القيرة في ساعات مبكرة من صباح اليوم الاحد .. حمله مرورية بمحافظة السليل
Banner_1_1_1

“بالصور” 1200 طالب جامعي يلتحقون بدورة الضباط الجامعيين بكلية الملك فهد الامنية صباح اليوم

IMG_٢٠١٧١١١٨_٢٣٢٤٢٦

IMG_٢٠١٧١١١٨_٢٣٢٤٠٥

  • صحيفة أركان – حسن مسرع

التحق 1200 طالب جامعي من مختلف التخصصات العلمية والنظرية، اليوم، في الدورة التأهيلية للضباط الجامعيين السابعة والأربعين في كلية الملك فهد الأمنية.

وأوضح المدير العام لكلية الملك فهد الأمنية، اللواء سعد الخليوي، أن اختيار الطلبة المستجدين في الكلية تم بعد اجتيازهم اختبارات القبول والتسجيل في مجال تخصصاتهم العلمية والنظرية، التي أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على أهمية توافقها مع متطلبات المرحلة الراهنة لتطوير العمل الأمني بما ينسجم مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع (حفظهما الله).

ولفت الانتباه إلى أن برامج التأهيل والتدريب في الكلية تواكب أحدث المستجدات العلمية والتقنية في مختلف المجالات الأمنية المعاصرة، ويقوم على تنفيذها كوادر متميزة من أعضاء هيئة التدريس المدنيين والعسكريين الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية في التخصصات المدنية والأمنية ليقوموا بتدريس وتعليم ضباط أمن المستقبل من أبناء هذه البلاد بأفضل ما اكتسبوه من علم وخبرة.

وسأل اللواء الخليوي المولى- عز وجل- أن يديم على المملكة عزها وأمنها وأمانها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله)، معبرًا عن شكره لسمو وزير الداخلية على دعمه وإشرافه المباشر على جميع برامج الكلية وأنشطتها.

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y