عاجل

الدكتور خالد إدريس يزور جمعية الأيادي الحرفية بمنطقة مكّة المكرّمة رحالة الـ 1000 كيلو يصلون العاصمة الرياض بالصور.. الرياض تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ46 في مطار بنبان طلاب فيصلية الموهوبين بجدة يحققون المركز الأول في ” القدرات ” على مستوى المملكة دوريات أبو عريش تنجح في مداهمة مصنع خمور في أسبوع الفروسية الثامن ” نجود الخير ” تخطف كأس دعم خادم الحرمين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة تعزز التعاون مع شرطة العاصمة المقدسة بالصور .. الفيفي والحارثي يدشنون ثمان مبادرات صحية توعوية إدارة التربية الخاصة تحتفل باليوم العالمي للإعاقة شرم الشيخ تحتضن ندوة إعادة التفكير في التعليم .. وتناقش: المناهج ودور المعلمين وتقييم مخرجات التعليم في العالم العربي “بالصور” رئيس بلدية محافظة تثليث م. عبدالوهاب المتحمي وبرفقته رئيس وأعضاء المجلس البلدي ب تثليث يزورون مركز القيرة في ساعات مبكرة من صباح اليوم الاحد .. حمله مرورية بمحافظة السليل
Banner_1_1_1

اللقاء التعريفي بالملتقى العلمي الثاني في كلية الهندسة بوادي الدواسر

IMG-20171117-WA0020

محمد سعد آل حنيف

ضمن الحملة الإعلامية التعريفية المتعلقة بالملتقى العلمي الثاني والتي تقيمها عمادة شؤون الطلاب ممثلة في اللجنة العليا للمؤتمر ، أقامت كلية الهندسة بوادي الدواسر لقاء تعريفياً عن الملتقى العلمي الثاني ، استضافت فيه عضو اللجنة العليا الدكتور محمد الأبيض .
وقدم الأبيض العرض التعريفي عن الملتقى العلمي الثاني ، مبيناً ماهيته ومعرفاً بأهداف تنظيم الجامعة له من حيث رفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطلاب ، وتطوير مواهبهم وقدراتهم ، والاستفادة من طاقاتهم ، حتى يتخرجوا من الجامعة بشخصيات متكاملة نافعة للوطن والمجتمع .
وأوضح الأبيض محاور الملتقى ومساراته ، مشيراً لأهمية تعاون أعضاء هيئة التدريس مع الطلاب في إعداد المشاركات ومدهم بالمعلومات من خلال التجارب والخبرات التي مر بها أعضاء هيئة التدريس في المحاور المختلفة وتتطرق الأبيض لبعض التنبيهات والملاحظات الهامة لإعداد المشاركات العلمية و الثقافية وغيرها من المحاور بطرق صحيحة سليمة مطابقة للشروط والضوابط . وفي نهاية اللقاء فتح المجال للحضور بطرح الأسئلة والمقترحات . حضر اللقاء عدد من أعضاء التدريس وطلاب الكلية .

IMG-20171117-WA0019

IMG-20171117-WA0023

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y