Banner_1_1_1

بالصور عضو اللجنة العليا للملتقى العلمي يعرف بالملتقى في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

IMG-20171121-WA0135

محمد سعد آل حنيف

ضمن الحملة الإعلامية التعريفية المتعلقة بالملتقى العلمي الثاني التي تقيمها عمادة شؤون الطلاب ممثلة في اللجنة العليا للمؤتمر ، أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل لقاء تعريفياً عن الملتقى العلمي الثاني بمسرح الكلية والذي استضافت فيه عضو اللجنة العليا للمؤتمر الدكتور محمد حسن الأبيض ، عضو هيئة التدريس بكلية التربية حيث أدار اللقاء د. عبدالفتاح أحمد خلف .
وقدم الأبيض العرض التعريفي عن الملتقى العلمي الثاني ، مبيناً ماهيته ومعرفاً بأهداف تنظيم الجامعة له من حيث رفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطلاب ، وتطوير مواهبهم وقدراتهم ، والاستفادة من طاقاتهم ، حتى يتخرجوا من الجامعة بشخصيات متكاملة نافعة للوطن والمجتمع .
وأوضح الأبيض محاور الملتقى ومساراته ، مشيراً لأهمية تعاون أعضاء هيئة التدريس مع الطلاب في إعداد المشاركات ومدهم بالمعلومات من خلال التجارب والخبرات التي مر بها أعضاء هيئة التدريس في المحاور المختلفة وتتطرق الأبيض لبعض التنبيهات والملاحظات الهامة لإعداد المشاركات العلمية و الثقافية وغيرها من المحاور بطرق صحيحة سليمة مطابقة للشروط والضوابط .
وبين الابيض الجوائز المرصودة من قبل الجامعة للفائزين وتحديد مواعيد الورش والدورات التدريبة المقبلة للمؤتمر العلمي الثاني ، وفي نهاية اللقاء فتح المجال للحضور بطرح الأسئلة والمقترحات . حضر اللقاء عدد من أعضاء التدريس وطلاب الكلية .

IMG-20171121-WA0131

IMG-20171121-WA0133

7ads6x98y