عاجل

مدير عام الادارة العامة للثروة السمكية بوزارة البيئة والمياه والزراعة يقدم الدعوة لصحيفة “أركان” لحضور منتدى تشجيع النمط الأستهلاكي للمنتجات البحرية رئيس بلدية السليل المهندس سعيد القحطاني يرحب بتساؤلات ومقترحات المواطنين في حوار صحفي خاص عبر صحيفة “أركان” مهرجان اليوبيل اللؤلؤي بتعاونية جامعة الملك سعود اليوم الجمعة بنات السعودية المتطوعات يشعن في سماء الملتقي الخليجي التطوعي في سلطنة عمان وكيل وزارة الداخلية يستقبل نائب البعثة في السفارة الامريكية ” آثار الطلاق ومسؤولية المجتمع “..بمنتدى العُمري الثقافي..السبت المقبل تزايد حالات إلاصابة بإنفلونزا الطيور بالمملكة.. وتسجل4 إصابات في الافلاج وضرماء وحريملاء ومدينة الرياض “بالصور”.. امير الرياض يكرم الطيران الامني في الحرس الملكي  “بالصور”.. نيابة عن سمو وزير الداخلية .. وكيل وزارة الداخلية يرعى حفل تكريم المتقاعدين رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًا “بالصور”.. محافظ وادي الدواسر المكلف د/ احمد بن سعيد العلم يستقبل فريق دراجي الأسطول الشرقي، الذي يحمل رسالة شكر واعتزاز للمرابطين كافة في الحد الجنوبي، من جنودنا البواسل في مشهد بريء و عفوي .. طفل يؤدي التحية لصورة خادم الحرمين الشريفين و يقبل يده
Banner_1_1_1

مجموعة موارد النخبة تعتزم إطلاق معرض النخبة للعناية بالجمال في برج رافال

7CABF661-8D56-4D6A-BBEA-F3BEFE312AD0

صحيفة أركان الإلكترونية

التخصصية دائما تؤتي ثمارها وتلقى نجاحات باهره في شتى المجالات ولهذا تخصص معرض النخبة للعناية بالجمال في جزئية الجمال والتي تهم وبشكل كبير شريحة اصبحت شريكا للمجتمع واثبتت تفوقها في مجالها.

المرأة السعودية التي غردت في عالم الجمال ونافست الكثير في القطاع خصص لها معرض النخبة للعناية بالجمال ليحقق تطلعاتها ويعزز تفوقها ويلامس احتايجها ويدعم المعرض عدد من الفعاليات التفاعلية والمتنوعه، كما اهتمت اللجنة المنظمة على تذليلي وتسهيل كل الإجراءات بمختلف الفئات وبالتحديد ذوي الإحتياجات الخاصة خصوصا أن المعرض تميز بكل تفاصيله ونشاطاته في الأيام الموعودة من حيث عالم الجمال وتصاميم الديكور والمشاركين , ودعما لتوجه رؤية 2030 في تسخير طاقة اللجنة في الخدمة المجتمعية , إضافة الى الرفع بمستوى الخدمات اللوجستية في الإستقبال والتنظيم و وتسهيل بيع التذاكر في الموقع المذكورة, والمعلن عنها في حساب اللجنة المنظمة ومنصات التواصل الاجتماعي.

وتعتزم مجموعة موارد النخبة إطلاق معرض النخبة للعناية بالجمال ابتداءا من 29 نوفمبر وحتى 1ديسمبر 2017م في برج رافال كمبينسكي الرياض وتحت رعاية كريمة من سمو الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة وبحضور كل من الاعلاميتين لوجين عمران و رؤى الصبان.

وتحقيق اهم الأهداف لتعزيز دور المرأة السعودية.

 

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y