عاجل

أستدعاء اربعة من اللاعبين بنادي الفاو للمنتخب السعودي لألعاب القوى ووكيل محافظ السليل يقدم لهم التهنئة خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء يــاسيــدي سلمـــــــان بدعوة مقدمة من رئيس بلدية السليل : مدير مكتب اركان وعدد من منسوبي الصحيفة وعميد الكلية التقنية في زيارة رسمية لبلدية السليل الثلاثاء القادم بنسخته الثالثة ..”الفارس” يفتتح المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات كلية التربية بوادي الدواسر تقيم الدورة الثانية ضمن عقد الشراكة مع ادارة التعليم مملكة البحرين تؤكد تضامنها التام مع المملكة العربية السعودية ضد محاولات النيل منها والسعي إلى الإساءة إليها تعليم وادي الدواسر بالتعاون مع كلية التربية ينظم برنامجين تدريبيين أشاد بحصول الإدارة على المركز الخامس أحمد العمري يثمن منجز أمن وسلامة التعليم تعليم وادي الدواسر يحتفي بيوم المعلم العالمي
Banner_1_1_1

دوريات أبو عريش تنجح في مداهمة مصنع خمور

محمد الجش- أركان

تمكنت فرقة من الدوريات الأمنية التابعة لمحافظة أبوعريش صباح اليوم من العثور على مصنع خمر في احدى الإستراحات الواقعة في جنوب المحافظة . وتعود التفاصيل , إلى قيام فرقة من الدوريات الأمنية بالبحث عن المجهولين في المزارع والقرى والهجر للإلقاء القبض عليهم ، وذلك تماشيًا مع الحملات المكثفة التي تقوم فيها بشكل دوري . حيث إشتبه أفراد الدوريات الأمنية بأحد الجنسيات ” الأثيوبية ” يحمل على ظهره أغراضًا مريبه دعتهم للإشتباه به , وعلى الفور جرى ملاحقته إلى داخل إحدى الإستراحات التي يقطنها العديد من المجهولين من الجنسية الاثيوبية , مما جعل شك أفراد الدوريات الأمنية يقينيًا . حيث وجد بداخلها العديد من براميل من الخمر والتي تجاوزت 50 مابين براميل “خمر ” وأكياس من ” العرق ” وغيرها , كما أن البعض منها قد جهزت للتوزيع ولبيعها.

وأوضح محافظ أبو عريش محمد بن ناصر لبدة , أن الدوريات الأمنية التابعة للمحافظة , بالتعاون مع دوريات شرطة أبو عريش , تمكنت من مداهمة مصنع خمور في إحدى الإستراحات وبحوزتهم كمية هائلة من الخمور وأكياس العرق وغيرها , مؤكدًا أن هذه الحملة جاءت ضمن سلسلة من الحملات التي ينفذها رجال الأمن بالمحافظة . ونوه , أن من يتعاون ويتستر على المجهولين فلن نتررد في القبض عليه وإحالته إلى جهات الإختصاص لمحاسبته . داعيا الأهالي بالتعاون مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي متستر أو مجهول يعبث بهذا الوطن.

image

image

7ads6x98y