عاجل

اليوم :مباراة السوبرالاوروبي بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد الساعة العاشرة بتوقيت السعودية اليوم :مباراة برشلونة وبوكاجونيورز وتردد قناة الهرم pyramids المفتوحة الناقلة لها استشاري في الحمادي في حوار عن سرطان الغدة الدرقية وطرق تشخيصها الدكتور محسن الشيخ ال حسان يعد أكبر برنامج تليفزيوني للفنون السعوديه بعنوان ( سعودي ود-Saudi Wed) مبادرة أسرية جديده يطلقها المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب-تكريم أبناء وبنات/أحفاد وحفيدات الملتقي. محمد بن سلمان زارع الأمل فريق بركة زمزم يُستقبل الحجاج بالورد الهدايا خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء مدير عام الجوازات يتفقد سير العمل بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار مدينة الحجاج بخيبر تستقبل الحجاج القادمين من المنافذ البرية الشمالية والشمالية الغربية للمملكة جيبوتي تستهجن وتستنكر التدخلات الكندية في الشؤون الداخلية للمملكة الامير فهد بن مشعل يزور مركز الخبرات العالمية ويشيد بجهود العاملين فيه
Banner_1_1_1

دوريات أبو عريش تنجح في مداهمة مصنع خمور

محمد الجش- أركان

تمكنت فرقة من الدوريات الأمنية التابعة لمحافظة أبوعريش صباح اليوم من العثور على مصنع خمر في احدى الإستراحات الواقعة في جنوب المحافظة . وتعود التفاصيل , إلى قيام فرقة من الدوريات الأمنية بالبحث عن المجهولين في المزارع والقرى والهجر للإلقاء القبض عليهم ، وذلك تماشيًا مع الحملات المكثفة التي تقوم فيها بشكل دوري . حيث إشتبه أفراد الدوريات الأمنية بأحد الجنسيات ” الأثيوبية ” يحمل على ظهره أغراضًا مريبه دعتهم للإشتباه به , وعلى الفور جرى ملاحقته إلى داخل إحدى الإستراحات التي يقطنها العديد من المجهولين من الجنسية الاثيوبية , مما جعل شك أفراد الدوريات الأمنية يقينيًا . حيث وجد بداخلها العديد من براميل من الخمر والتي تجاوزت 50 مابين براميل “خمر ” وأكياس من ” العرق ” وغيرها , كما أن البعض منها قد جهزت للتوزيع ولبيعها.

وأوضح محافظ أبو عريش محمد بن ناصر لبدة , أن الدوريات الأمنية التابعة للمحافظة , بالتعاون مع دوريات شرطة أبو عريش , تمكنت من مداهمة مصنع خمور في إحدى الإستراحات وبحوزتهم كمية هائلة من الخمور وأكياس العرق وغيرها , مؤكدًا أن هذه الحملة جاءت ضمن سلسلة من الحملات التي ينفذها رجال الأمن بالمحافظة . ونوه , أن من يتعاون ويتستر على المجهولين فلن نتررد في القبض عليه وإحالته إلى جهات الإختصاص لمحاسبته . داعيا الأهالي بالتعاون مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي متستر أو مجهول يعبث بهذا الوطن.

image

image

7ads6x98y