عاجل

برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في جلسته المسائية
Banner_1_1_1

دوريات أبو عريش تنجح في مداهمة مصنع خمور

محمد الجش- أركان

تمكنت فرقة من الدوريات الأمنية التابعة لمحافظة أبوعريش صباح اليوم من العثور على مصنع خمر في احدى الإستراحات الواقعة في جنوب المحافظة . وتعود التفاصيل , إلى قيام فرقة من الدوريات الأمنية بالبحث عن المجهولين في المزارع والقرى والهجر للإلقاء القبض عليهم ، وذلك تماشيًا مع الحملات المكثفة التي تقوم فيها بشكل دوري . حيث إشتبه أفراد الدوريات الأمنية بأحد الجنسيات ” الأثيوبية ” يحمل على ظهره أغراضًا مريبه دعتهم للإشتباه به , وعلى الفور جرى ملاحقته إلى داخل إحدى الإستراحات التي يقطنها العديد من المجهولين من الجنسية الاثيوبية , مما جعل شك أفراد الدوريات الأمنية يقينيًا . حيث وجد بداخلها العديد من براميل من الخمر والتي تجاوزت 50 مابين براميل “خمر ” وأكياس من ” العرق ” وغيرها , كما أن البعض منها قد جهزت للتوزيع ولبيعها.

وأوضح محافظ أبو عريش محمد بن ناصر لبدة , أن الدوريات الأمنية التابعة للمحافظة , بالتعاون مع دوريات شرطة أبو عريش , تمكنت من مداهمة مصنع خمور في إحدى الإستراحات وبحوزتهم كمية هائلة من الخمور وأكياس العرق وغيرها , مؤكدًا أن هذه الحملة جاءت ضمن سلسلة من الحملات التي ينفذها رجال الأمن بالمحافظة . ونوه , أن من يتعاون ويتستر على المجهولين فلن نتررد في القبض عليه وإحالته إلى جهات الإختصاص لمحاسبته . داعيا الأهالي بالتعاون مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي متستر أو مجهول يعبث بهذا الوطن.

image

image

7ads6x98y