عاجل

فندق زمزم بولمان المدينة يقدم خدمة مجتمعية لجنة الدفاع المدني بوادي الدواسر تنهي استعداداتها لمواجهة الحالة المدارية لجنة شباب وادي الدواسر تنمي المجتمع بـ ” إفطار صائم “ مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً غذائية في مديرية حيس في محافظة الحديدة خادم الحرمين الشريفين يستقبل عميد السلك الدبلوماسي ورؤساء المجموعات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع السلال الرمضانية للاجئين السوريين في منطقتي عكار والناعمة في لبنان شاعرة ملتقي رواد ومواهب حنين الرويلي تستضيف سفير السودان في حفل إفطار صائم ختام الخيمة الرمضانية بمركز الملك فهد الثقافي تدشين برنامج السحور الرمضاني الثالث على شرف صاحبه السمو الملكي .الاميره -هيفاء بنت فيصل بن عبد العزيز ال سعود بفندق راديسون بلو الرياض ملتقي الانسانية والوفاء رواد ومواهب يهب بالدعاء لشعب ظفار في سلطنة عمان الشقيق العُمري : يجب استثمار البعد الرمزي للكشاف الإنسان ( ثقافة وتاريخاً ) وأن يتفاعل مع المكان الذي ينتمي له مدير تعليم وادي الدواسر يقوم بزيارة لنادي الحي بالسليل ويصدر عدد من قرارات التنقلات بالمدارس
Banner_1_1_1

دوريات أبو عريش تنجح في مداهمة مصنع خمور

محمد الجش- أركان

تمكنت فرقة من الدوريات الأمنية التابعة لمحافظة أبوعريش صباح اليوم من العثور على مصنع خمر في احدى الإستراحات الواقعة في جنوب المحافظة . وتعود التفاصيل , إلى قيام فرقة من الدوريات الأمنية بالبحث عن المجهولين في المزارع والقرى والهجر للإلقاء القبض عليهم ، وذلك تماشيًا مع الحملات المكثفة التي تقوم فيها بشكل دوري . حيث إشتبه أفراد الدوريات الأمنية بأحد الجنسيات ” الأثيوبية ” يحمل على ظهره أغراضًا مريبه دعتهم للإشتباه به , وعلى الفور جرى ملاحقته إلى داخل إحدى الإستراحات التي يقطنها العديد من المجهولين من الجنسية الاثيوبية , مما جعل شك أفراد الدوريات الأمنية يقينيًا . حيث وجد بداخلها العديد من براميل من الخمر والتي تجاوزت 50 مابين براميل “خمر ” وأكياس من ” العرق ” وغيرها , كما أن البعض منها قد جهزت للتوزيع ولبيعها.

وأوضح محافظ أبو عريش محمد بن ناصر لبدة , أن الدوريات الأمنية التابعة للمحافظة , بالتعاون مع دوريات شرطة أبو عريش , تمكنت من مداهمة مصنع خمور في إحدى الإستراحات وبحوزتهم كمية هائلة من الخمور وأكياس العرق وغيرها , مؤكدًا أن هذه الحملة جاءت ضمن سلسلة من الحملات التي ينفذها رجال الأمن بالمحافظة . ونوه , أن من يتعاون ويتستر على المجهولين فلن نتررد في القبض عليه وإحالته إلى جهات الإختصاص لمحاسبته . داعيا الأهالي بالتعاون مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي متستر أو مجهول يعبث بهذا الوطن.

image

image

7ads6x98y