عاجل

بالصور : قسم مصادر التعلم بوادي الدواسر يقيم ورشة عمل مبادرة ( السعودية تبرمج ) برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا
Banner_1_1_1

الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود توجة رسالة توعوية للأسر والأطفال

image

 

صحيفة أركان – هيفاء الصقر

تزامناً مع شهر التوعية بمرض السرطان ،أقمن سيدات الأعمال فعاليات لأطفال مرضى السرطان في قسم التنويم بمستشفى الملك خالد الجامعي ، وذلك على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود.

وصرحت سموها لصحيفة أركان بأن الابتسامة هي أساس السعادة لدى الطفل ، وأن يخاف الأبوين الله في هذه النعمة كما أنهم أمانة سوف يسألون أمام الله عن هذه الأمانة وأن يوفروا الأجواء المريحة والابتسامة لدى أطفالهم وأن يتربو على أسس إسلامية صحيحه .

كما أشادت بدور الأم في الاهتمام بالرضاعة الطبيعية حتى تجنب أطفالها الإصابة بأي أمراض خصوصاً الأمراض السرطانية ، كما أنه لابد من تثقيف المجتمع وأن نكون واعين في عاداتنا وثقافاتنا الإسلامية.

وشهدت الفعاليات العديد من المشاركات من كلية التوعية الصحية برئاسة عميدة الكلية الدكتوره جواهر الزهراني ، التي أعدت مع طالباتها العديد من الألعاب لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى ، فيما اختتمت الفعالية بتكريم الأميرة خلود والمشاركين.

7ads6x98y