عاجل

بالصور : قسم مصادر التعلم بوادي الدواسر يقيم ورشة عمل مبادرة ( السعودية تبرمج ) برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا
Banner_1_1_1

فيديو : برشلونة يسحق اشبيلية بخمسة اهداف ويحقق كأس ملك إسبانيا

تنزيل (3)

في المباراة التي جمعت بين برشلونة واشبيلية على ملعب واندا ميتربوليتانو في نهائي كأس ملك اسبانيا انتهت المباراة مفاجلأة من العيار الثقيل حيث سحق برشلونة خصمه اشبيلية معقل نادى أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف بدون مقابل .
ويحقق بذلك فريق برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الرابعة على التوالى والـ 30 فى تاريخه .

افتتح لويس سواريز أهداف المباراة لبرشلونة بعد مرور 14 دقيقة على بداية المباراة بعد تلقيه عرضية من النجم البرازيلى كوتينيو وضعها فى مرمى إشبيلية بسهولة.

وأضاف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ثانى أهداف البارسا بالدقيقة 31، بعد تلقيه بينية بالكعب من جوردى ألبا سددها ميسي بقوة فى سقف مرمى إشبيلية، ليتساوى النجم الارجنتيني مع نجم أتلتيك بلباو السابق تيلمو زارا بالتسجيل فى 5 مباريات نهائية بكأس إسبانيا.

وعاد سواريز من جديد ليعزز من تقدم برشلونة بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 40، بعد تلقيه بينية رائعة من ميسي انفرد على أثرها بمرمى إشبيلية ليضعها على يمين الحارس.

وقد واصل برشلونة هجومه الكاسح فى الشوط الثانى حيث أضاف القائد اندريس إنييستا الهدف الرابع بطريقة رائعة بعد تلقيه بينية رائعة من ميسي انفرد على أثرها بمرمى إشبيلية ليراوغ حارس الخصم ويضعها فى المرمى.

وعزز النجم البرازيلى فيليب كوتينيو من تقدم برشلونة بالهدف الخامس فى الدقيقة 69 عن طريق ركلة جزاء حيث ترك النجم ميسي الكرة ليسددها هو .

7ads6x98y