عاجل

اليوم :مباراة السوبرالاوروبي بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد الساعة العاشرة بتوقيت السعودية اليوم :مباراة برشلونة وبوكاجونيورز وتردد قناة الهرم pyramids المفتوحة الناقلة لها استشاري في الحمادي في حوار عن سرطان الغدة الدرقية وطرق تشخيصها الدكتور محسن الشيخ ال حسان يعد أكبر برنامج تليفزيوني للفنون السعوديه بعنوان ( سعودي ود-Saudi Wed) مبادرة أسرية جديده يطلقها المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب-تكريم أبناء وبنات/أحفاد وحفيدات الملتقي. محمد بن سلمان زارع الأمل فريق بركة زمزم يُستقبل الحجاج بالورد الهدايا خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء مدير عام الجوازات يتفقد سير العمل بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار مدينة الحجاج بخيبر تستقبل الحجاج القادمين من المنافذ البرية الشمالية والشمالية الغربية للمملكة جيبوتي تستهجن وتستنكر التدخلات الكندية في الشؤون الداخلية للمملكة الامير فهد بن مشعل يزور مركز الخبرات العالمية ويشيد بجهود العاملين فيه
Banner_1_1_1

فيديو : برشلونة يسحق اشبيلية بخمسة اهداف ويحقق كأس ملك إسبانيا

تنزيل (3)

في المباراة التي جمعت بين برشلونة واشبيلية على ملعب واندا ميتربوليتانو في نهائي كأس ملك اسبانيا انتهت المباراة مفاجلأة من العيار الثقيل حيث سحق برشلونة خصمه اشبيلية معقل نادى أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف بدون مقابل .
ويحقق بذلك فريق برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الرابعة على التوالى والـ 30 فى تاريخه .

افتتح لويس سواريز أهداف المباراة لبرشلونة بعد مرور 14 دقيقة على بداية المباراة بعد تلقيه عرضية من النجم البرازيلى كوتينيو وضعها فى مرمى إشبيلية بسهولة.

وأضاف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ثانى أهداف البارسا بالدقيقة 31، بعد تلقيه بينية بالكعب من جوردى ألبا سددها ميسي بقوة فى سقف مرمى إشبيلية، ليتساوى النجم الارجنتيني مع نجم أتلتيك بلباو السابق تيلمو زارا بالتسجيل فى 5 مباريات نهائية بكأس إسبانيا.

وعاد سواريز من جديد ليعزز من تقدم برشلونة بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 40، بعد تلقيه بينية رائعة من ميسي انفرد على أثرها بمرمى إشبيلية ليضعها على يمين الحارس.

وقد واصل برشلونة هجومه الكاسح فى الشوط الثانى حيث أضاف القائد اندريس إنييستا الهدف الرابع بطريقة رائعة بعد تلقيه بينية رائعة من ميسي انفرد على أثرها بمرمى إشبيلية ليراوغ حارس الخصم ويضعها فى المرمى.

وعزز النجم البرازيلى فيليب كوتينيو من تقدم برشلونة بالهدف الخامس فى الدقيقة 69 عن طريق ركلة جزاء حيث ترك النجم ميسي الكرة ليسددها هو .

7ads6x98y