عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1

جمعية السكري السعودية تنظم ملتقى الجمعيات السنوي

Snapchat-1988284703

بمشاركة عشر جمعيات خيرية جمعية السكري السعودية تقيم ملتقى الجمعيات الخيرية السنوي

الرياض – عبدالله الكعبي

أقامت جمعية السكري السعودية الخيرية يوم أمس الأحد ٢٧ / ٨  / ١٤٣٩ بمركز غرناطة التجاري بالرياض ملتقى الجمعيات الخيرية الطبية السنوي والذي تشارك فيه  عشر جمعيات خيرية ذات اهتمامات طبية وخدمات علاجية بالإضافة إلى مشاركة وزارة الصحة الممثلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية( التوعية الصحية  )

وكذلك مشاركة مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بقسم الأسنان  حسب ما صرح به منسق الملتقى لأركان الدكتور : مشعل الدليلان منوها بجهود المتطوعين والمتطوعات في الملتقى والذين وصل عددهم عشرين مشارك في التخصصات الطبية والفنية المختلفة .  كما أشارت الدكتورة / رهام رجب والدكتورة صفاء محمد أحمد المشرفتان على الملتقى أن هذا الملتقى يأتي من أهم أولويات جمعية السكري في تنظيمه سنويا وفي مواقع مختلفة نظرا لازدياد نسبة تفشي مرض السكري بشكل ملحوظ في المجتمع بمختلف الأجناس والأعمار وإيمانا منها بضرورة التوعية الصحيحة والتوجيه والإرشاد  في تقليص حجم الإصابات أو المساعدة في التغلب على الأعراض المصاحبة للسكري بالحمية والعلاج المناسبين . وعن الخدمات التي تقدمها جمعية السكري تحدثت المتطوعتان الدكتورة أمجاد مبارك والدكتورة منتهى السكيبي بأن الجمعية تقيم العديد من البرامج والفعاليات  مثل : إقامة المؤتمرات والندوات. والتوعية والتثقيف الصحي بالجامعات والمستشفيات ووزارة التعليم   وقد اوضحتا أيضا أن ركن الجمعية في الملتقى يقدم خدمات الفحص السريع للمصابين وغيرهم وارشادهم إلى الطرق السليمة للتعايش مع المرض بصحة وسلامة من خلال المحافظة على نوعية الغذاء والحمية وممارسة الرياضة بشكل يومي. ويقدم الركن أيضا مسابقة للأطفال في الرسم يحمل طابع تربوي تعليمي صحي  في رسالة توعوية إرشادية مع توزيع الكتيبات والنشرات المعينة على تجاوز الإصابة بمرض السكري أو مقاومته في حال الإصابة به.

Snapchat-1988284703

 

Snapchat-885019664

٢٠١٨٠٥١٤_٠٥٤٥٥٨

 

 

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: