عاجل

أستدعاء اربعة من اللاعبين بنادي الفاو للمنتخب السعودي لألعاب القوى ووكيل محافظ السليل يقدم لهم التهنئة خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء يــاسيــدي سلمـــــــان بدعوة مقدمة من رئيس بلدية السليل : مدير مكتب اركان وعدد من منسوبي الصحيفة وعميد الكلية التقنية في زيارة رسمية لبلدية السليل الثلاثاء القادم بنسخته الثالثة ..”الفارس” يفتتح المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات كلية التربية بوادي الدواسر تقيم الدورة الثانية ضمن عقد الشراكة مع ادارة التعليم مملكة البحرين تؤكد تضامنها التام مع المملكة العربية السعودية ضد محاولات النيل منها والسعي إلى الإساءة إليها تعليم وادي الدواسر بالتعاون مع كلية التربية ينظم برنامجين تدريبيين أشاد بحصول الإدارة على المركز الخامس أحمد العمري يثمن منجز أمن وسلامة التعليم تعليم وادي الدواسر يحتفي بيوم المعلم العالمي
Banner_1_1_1

خواطر ال حسان (٧١٩)-الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨م-عشقتك لانك أجمل مارأته عيني علي الارض قاطبة!!!

869-5-3-2

الحق والخير والجمال صفات و مميزات ثلاثة يخفق لها قلب كل إنسان (ذكر كان أو أنثي)، ويبتهج عند رؤيتها، ويود لو أنها تتحقق دائماً في حياته. أما قلوب الشعراء أمثالنا فهي أكثر حساسية وربما أعمق شعورا و إحساسا بأهمية الحق والخير والجمال، كما أن الشاعر يري أن وجود الجمال هو السبيل الي تدفق شاعريته و أحاسيسه و مشاعره وحبه للحياة والاحياء.
والواقع أن جميع الحضارات قد حاولت أن تبرز أهمية الحق والخير والجمال و ماتمثله من إشاعة العدل والخير والسلام، أما الجمال فقد كان هدفا أساسيا من أهداف الحضارات المختلفة.
وحينما نستعرض الحضارتين (الإغريقية والرومانية) في جميع أطراف أراضيها المترامية الأطراف، ويكفي أن نذكر ونتذكر أثارهم، وما تميزت به من جمال وروعة و إتقان.
ولن نتحدث عن جمال الحضارات بل جمال وعلاقة الشعراء بالجمال ونختار أمير الشعراء أحمد شوقي ليمثلنا جميعا وماقال في الجمال:
خلقت الجمال لنا أية
وقلت لنا ياعبادي إتقون
و أنت جميل تحب الجمال
فكيف عبادك لا يعشقون
إن مفهوم الجمال عند الشاعر يشمل الطبيعه بكل مافيها، ولكن الجمال في نظري شخصيا أروع مايكون في حبيبتي التي يكسو مظهرها الجمالي المادي والمعنوي، وهو حينذاك يصبح نفحة من نفحات الخالق العظيم. شكرًا لله عز وجل أن وهب حبيبتي نفحة الجمال في المظهر والخلق والسلوك ولا غرابة من ذلك لانيً قلت فيها:” أنتي مامثلك في الدنيا إمرأة”.
الدكتور محسن الشيخ ال حسان

7ads6x98y