عاجل

بالصور : قسم مصادر التعلم بوادي الدواسر يقيم ورشة عمل مبادرة ( السعودية تبرمج ) برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا
Banner_1_1_1

بمشاركة من إدارة التمريض بصحة الرياض ..مستشفى ضرماء يحتفي باليوم العالمي للتمريض

image

صحيفة أركان – خالد صقر

احتفى مستشفى ضرماء العام باليوم العالمي للتمريض 2018 ، بحضور مدير المستشفى الدكتور حسن العمري وممثلين من إدارة التمريض بصحة الرياض يتقدمهم حنان ابو حيمد ، وعدد من الطاقم الطبي والتمريضي.

وبدأ الحفل بمقدمة عن مهنة التمريض والتعريف بالجانب المشرق والإنساني لمهنة التمريض ، ثم تحدث مدير المستشفى بكلمةٍ عبر من خلالها عن عميق شكره للعاملين بالمستشفى على مايقدمونه من جهود في سبيل خدمة المرضى وخصوصاً فئة التمريض الذين يشكلّون المحور الأساسي في خدمة المرضى، كما تقدم بالتهنئة للجميع بحلول شهر رمضان المبارك.

تلا ذلك كلمة لمدير خدمات التمريض سلطان آل حصين ، أثنى من خلالها على جهود طاقم التمريض متمنياً لهم التوفيق ، كما تقدم بالشكر لإدارة المستشفى لدعمهم وتشجيعهم لطاقم التمريض بشكل مستمر ، ثم تحدثت ممثلة إدارة التمريض بصحة الرياض حنان ابو حيمد بكلمةٍ أوضحت فيها أن مهنة التمريض من أنبل المهن وأن الممرضين والممرضات يستحقون الإشادة والدعم وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم ليتمكنوا من أداء رسالتهم الساميه على أكمل وجه ، وخير دليل على أهمية ذلك هو تخصيص يوم عالمي للتمريض.

بعد ذلك كرّم مدير المستشفى وممثلة إدارة التمريض بصحة الرياض ورئيس خدمات التمريض جميع أفراد طاقم التمريض بالمستشفى بشهادات شكر وتقدير ، تقديراً لجهودهم وتحفيزاً لهم لبذل المزيد من الجهد ، ثم توجه الحضور إلى المعارض المجهزة لهذه المناسبة.

وفي الختام ثمّن مدير المستشفى جهود إدارة التمريض بصحة الرياض ودعمهم لحضور هذه المناسبة وأثر ذلك في نفوس العاملين بالمستشفى ، كما وجّه رسالة شكر لطاقم التمريض بالمستشفى على إخلاصهم في أداء رسالتهم وحرصهم على توفير كل سبل الراحة للمرضى .

imageimage

7ads6x98y