عاجل

أستدعاء اربعة من اللاعبين بنادي الفاو للمنتخب السعودي لألعاب القوى ووكيل محافظ السليل يقدم لهم التهنئة خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء يــاسيــدي سلمـــــــان بدعوة مقدمة من رئيس بلدية السليل : مدير مكتب اركان وعدد من منسوبي الصحيفة وعميد الكلية التقنية في زيارة رسمية لبلدية السليل الثلاثاء القادم بنسخته الثالثة ..”الفارس” يفتتح المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات كلية التربية بوادي الدواسر تقيم الدورة الثانية ضمن عقد الشراكة مع ادارة التعليم مملكة البحرين تؤكد تضامنها التام مع المملكة العربية السعودية ضد محاولات النيل منها والسعي إلى الإساءة إليها تعليم وادي الدواسر بالتعاون مع كلية التربية ينظم برنامجين تدريبيين أشاد بحصول الإدارة على المركز الخامس أحمد العمري يثمن منجز أمن وسلامة التعليم تعليم وادي الدواسر يحتفي بيوم المعلم العالمي
Banner_1_1_1

العُمري مديراً لتعليم وادي الدواسر

الدكتور أحمد بن خضران محمد العمري

تعليم وادي الدواسر ـ العلاقات والإعلام ـ محمد آل شملان

صدر قرار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بنقل وتكليف الدكتور أحمد بن خضران محمد العمري مديراً للتعليم بمحافظة وادي الدواسر لمدة عام .

وقد عبَّر العمري عن امتنانه وتقديره لثقة معالي وزير التعليم واللجنة العليا لاختيار القيادات بالوزارة . مؤكداً أنه يدرك حجم الجهود الكبيرة والرغبة القوية لقيادة هذا الوطن الأمين بقيادة والدنا جميعاً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ في إحداث تطور مثالي ومنظم ينقل التعليم خطوات للأفضل تحت مسار الرؤية السعودية 2030

مشيراً إلى أنه سيفتح نوافذ رسالته القيادية بجميع اتجاهاتها بالتجانس والتعاون والتكامل مع العاملين معه ” بنين ” و ” بنات ” . معرباً عن تشكَّل اعتزازه وفخره بالعمل في هذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب ” محافظة وادي الدواسر ” .

وأثنى العمري على الصورة البصرية والصورة السمعية الإيقاعية التي أثّر فيها بالإيجاب العاملون في الإدارة من قياداتها التربوية وكفاءاتها الإشرافية وقياداتها المدرسية الذين عاشت بهم الإدارة من خلال مبادراتها وخططها لتحقيق أهداف وزارة التعليم . متمنياً أن يحقق معهم خطوات وإنجازات إثراء لمسيرتها القادمة .

7ads6x98y