عاجل

بالصور : قسم مصادر التعلم بوادي الدواسر يقيم ورشة عمل مبادرة ( السعودية تبرمج ) برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا
Banner_1_1_1

العُمري مديراً لتعليم وادي الدواسر

الدكتور أحمد بن خضران محمد العمري

تعليم وادي الدواسر ـ العلاقات والإعلام ـ محمد آل شملان

صدر قرار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بنقل وتكليف الدكتور أحمد بن خضران محمد العمري مديراً للتعليم بمحافظة وادي الدواسر لمدة عام .

وقد عبَّر العمري عن امتنانه وتقديره لثقة معالي وزير التعليم واللجنة العليا لاختيار القيادات بالوزارة . مؤكداً أنه يدرك حجم الجهود الكبيرة والرغبة القوية لقيادة هذا الوطن الأمين بقيادة والدنا جميعاً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ في إحداث تطور مثالي ومنظم ينقل التعليم خطوات للأفضل تحت مسار الرؤية السعودية 2030

مشيراً إلى أنه سيفتح نوافذ رسالته القيادية بجميع اتجاهاتها بالتجانس والتعاون والتكامل مع العاملين معه ” بنين ” و ” بنات ” . معرباً عن تشكَّل اعتزازه وفخره بالعمل في هذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب ” محافظة وادي الدواسر ” .

وأثنى العمري على الصورة البصرية والصورة السمعية الإيقاعية التي أثّر فيها بالإيجاب العاملون في الإدارة من قياداتها التربوية وكفاءاتها الإشرافية وقياداتها المدرسية الذين عاشت بهم الإدارة من خلال مبادراتها وخططها لتحقيق أهداف وزارة التعليم . متمنياً أن يحقق معهم خطوات وإنجازات إثراء لمسيرتها القادمة .

7ads6x98y