عاجل

فندق زمزم بولمان المدينة يقدم خدمة مجتمعية لجنة الدفاع المدني بوادي الدواسر تنهي استعداداتها لمواجهة الحالة المدارية لجنة شباب وادي الدواسر تنمي المجتمع بـ ” إفطار صائم “ مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً غذائية في مديرية حيس في محافظة الحديدة خادم الحرمين الشريفين يستقبل عميد السلك الدبلوماسي ورؤساء المجموعات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع السلال الرمضانية للاجئين السوريين في منطقتي عكار والناعمة في لبنان شاعرة ملتقي رواد ومواهب حنين الرويلي تستضيف سفير السودان في حفل إفطار صائم ختام الخيمة الرمضانية بمركز الملك فهد الثقافي تدشين برنامج السحور الرمضاني الثالث على شرف صاحبه السمو الملكي .الاميره -هيفاء بنت فيصل بن عبد العزيز ال سعود بفندق راديسون بلو الرياض ملتقي الانسانية والوفاء رواد ومواهب يهب بالدعاء لشعب ظفار في سلطنة عمان الشقيق العُمري : يجب استثمار البعد الرمزي للكشاف الإنسان ( ثقافة وتاريخاً ) وأن يتفاعل مع المكان الذي ينتمي له مدير تعليم وادي الدواسر يقوم بزيارة لنادي الحي بالسليل ويصدر عدد من قرارات التنقلات بالمدارس
Banner_1_1_1

العُمري مديراً لتعليم وادي الدواسر

الدكتور أحمد بن خضران محمد العمري

تعليم وادي الدواسر ـ العلاقات والإعلام ـ محمد آل شملان

صدر قرار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بنقل وتكليف الدكتور أحمد بن خضران محمد العمري مديراً للتعليم بمحافظة وادي الدواسر لمدة عام .

وقد عبَّر العمري عن امتنانه وتقديره لثقة معالي وزير التعليم واللجنة العليا لاختيار القيادات بالوزارة . مؤكداً أنه يدرك حجم الجهود الكبيرة والرغبة القوية لقيادة هذا الوطن الأمين بقيادة والدنا جميعاً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ في إحداث تطور مثالي ومنظم ينقل التعليم خطوات للأفضل تحت مسار الرؤية السعودية 2030

مشيراً إلى أنه سيفتح نوافذ رسالته القيادية بجميع اتجاهاتها بالتجانس والتعاون والتكامل مع العاملين معه ” بنين ” و ” بنات ” . معرباً عن تشكَّل اعتزازه وفخره بالعمل في هذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب ” محافظة وادي الدواسر ” .

وأثنى العمري على الصورة البصرية والصورة السمعية الإيقاعية التي أثّر فيها بالإيجاب العاملون في الإدارة من قياداتها التربوية وكفاءاتها الإشرافية وقياداتها المدرسية الذين عاشت بهم الإدارة من خلال مبادراتها وخططها لتحقيق أهداف وزارة التعليم . متمنياً أن يحقق معهم خطوات وإنجازات إثراء لمسيرتها القادمة .

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y