عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1

تطبيق واتساب يضيف مزايا جديدة لتبسيط الدردشات الجماعية

تنزيل

ذكرت البوابة العربية للاخبار والتقنية أن تطبيق واتساب سيضيف مزايا جديدة لتبسيط الدردشات الجماعية وتسهيل إدارة مجموعاتك، حيث أعلن واتساب عن المزايا الجديدة على مدونته، والتي تشمل:

وصف المجموعات: وهو كناية عن نص صغير تجده في شاشة معلومات المجموعة يتيح لك شرح هدف المجموعة وأسس الدردشة فيها واسمها. عندما ينضم شخص جديد إلى المجموعة سيرى الوصف في أعلى شاشة الدردشة لديه.
تحكّم المشرفين: بات بإمكان المشرفين تحديد من يمكنه تعديل اسم المجموعة وأيقونتها ووصفها وذلك من خلال إعدادات المجموعة.
ملخص المجموعة: عندما لا تستخدم المجموعة لفترة معينة ستتمكن من الاطلاع على ملخص أهم الرسائل التي تعنيك حيث تم ذكرك أو تم الرد عليك وذلك عبر النقر على زر @ الذي أضفناه حديثاً والذي يظهر في أدنى شاشة الدردشة.
البحث عن المشاركين: يمكنك الآن أن تجد مَن يشارك في المجموعة عبر البحث عن أسماء المشاركين في شاشة معلومات المجموعة.
بات بإمكان المشرفين إزالة أذونات الإشراف لدى المشاركين في المجموعة ولم يعد بالإمكان إزالة مُنشِئ المجموعة.
كما تم إضافة حماية للدردشة الجماعية بشكل يصعب فيه إضافة الأشخاص مراراً وتكراراً بعدما غادروا المجموعة، وإن هذه الخصائص باتت متوفرة لمستخدمي واتساب على أجهزة أندرويد وiOS.

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: