عاجل

فرع الكلية التقنية بالسليل يقيم أحتفالية عشاء للمدربين المنظمين للكلية لهذا العام “العلياني” إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة بيشة نائب أمير عسير يزور مهرجان الصفري ويدشن عدد من المبادرات في بيشة ديوانية ال حسين التاريخية تستظيف أسر وأمهات أطفال التوحد المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب يقلد السفير الصيني وشاح اليوم الوطني السعودي أمانة الرياض تستعرض تأهيل الأودية في مؤتمر ” مدينتنا مسؤوليتنا “ 15 الف مركبة محملة بـ 41 الف طنًا من التمور ترد لمهرجان صفري بيشة برعاية معالي وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي القدرات الفائقة بجدة يحتفل باليوم العالمي للعلاج الطبيعي محافظ بيشة يكرم الرحالة الشاهين ضمن فعاليات مهرجان صفري بيشة لقاء مفتوح بين المزارعين و ٢٢ مرشداً زراعياً بصفري بيشة . تشجير وسفلتة ونظافة.. جهود جبارة لـ«بلديات بيشة» في «مهرجان الصفري» 22 مرشداً زراعياً يزورون الحقل الإرشادي في محافظة بيشه
Banner_1_1_1

استمرار وصول المواد الإغاثية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة أهالي سقطرى

000-4458907891527587580302

توالى وصول طائرات الجسر الإغاثي الجوي المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إلى منكوبي جزيرة سُقطرى اليمنية وذلك لمساعدة المنكوبين فيها بشكل عاجل إثر إعصار “ماكونو” الذي ضرب الجزيرة وخلف أضرارًا مادية جسيمة.
هذا وقد وصلت – اليوم- الطائرة الإغاثية السادسة التي تحمل على متنها مساعداتٍ إغاثية تشمل مواد غذائية وأدوية وأغطية وملبوسات لتقديمها للمتضررين، ويرافقها فريق من المركز للإشراف على عمليات التوزيع وتقييم الوضع الراهن.
يُشار إلى أن إجمالي أطنان المساعدات المقدمة إلى “سُقطرى” حتى الآن بلغ 127 طناً ، وتأتي هذه المساعدات استمرارا لدعم المملكة وشعبها ووقوفها إلى جانب الأشقاء اليمنيين، وتكريسًا لقيم البذل والعطاء المتمثّلة بإغاثة المجتمعات المنكوبة، وإبراز الوجه الإنساني المشرق للمملكة.

7ads6x98y