عاجل

بالصور : قسم مصادر التعلم بوادي الدواسر يقيم ورشة عمل مبادرة ( السعودية تبرمج ) برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا
Banner_1_1_1

خواطر ال حسان (٨٤٦)-الاثنين ١١ يونيو ٢٠١٨م-لا تبقي مكشرا فتمرض علاجك الضحك فأضحك لتسعد نفسك ومن تحب!!!

869-5-3-2

الضحك مفيد للصحة لذلك لماذا لا نضحك فهو يزيد من سرعة نبض القلب ويعزز جهاز المناعه ويحسن عملية التنفس وينشط الدوره الدمويه بالاضافة الي أنه يرخي العضلات ، لذلك أنا أدعوكم جميعا في خاطرتي اليوم كلما إتيحت لكم الفرصة بأن تضحكوا فأضحكوا ثم إصحكوا وأضحكوا. وللضحك فوائد كثيره بشرط أن لا يزيد عن الحد حتي لايتحول صاحبه الي مهرج أو قليل الأدب والمثل يقول:” ضحك بلا عجب من قلة الأدب. وللضحك فوائد كثيره منها التفاؤل ويعتبر مضادا للتشائم والاكتئاب. واليكم ماقيل عن الضحك وفوائده:
@ من كثر ضحكه قلت أحزانه.
@ يضحك كثيرا من يضحك أخيرا.
@ الضحك هو المسكن الوحيد بدون أعراض جانبيه.
@ الضحك من إمتيازات العقل.
@ الضحك يميز الانسان السعيد عن بقية المخلوقات.
@ العدو قد يرغمني علي البكاء بالتعذيب ولكنه لن يستطيع إقناعي بالضحك.
@ أخيرا؛ نحن لانضحك لأننا سعداء، إنما سعداء لأننا نضحك ونضحك من السعادة.
الدكتور محسن الشيخ ال حسان

7ads6x98y