عاجل

فرع الكلية التقنية بالسليل يقيم أحتفالية عشاء للمدربين المنظمين للكلية لهذا العام “العلياني” إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة بيشة نائب أمير عسير يزور مهرجان الصفري ويدشن عدد من المبادرات في بيشة ديوانية ال حسين التاريخية تستظيف أسر وأمهات أطفال التوحد المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب يقلد السفير الصيني وشاح اليوم الوطني السعودي أمانة الرياض تستعرض تأهيل الأودية في مؤتمر ” مدينتنا مسؤوليتنا “ 15 الف مركبة محملة بـ 41 الف طنًا من التمور ترد لمهرجان صفري بيشة برعاية معالي وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي القدرات الفائقة بجدة يحتفل باليوم العالمي للعلاج الطبيعي محافظ بيشة يكرم الرحالة الشاهين ضمن فعاليات مهرجان صفري بيشة لقاء مفتوح بين المزارعين و ٢٢ مرشداً زراعياً بصفري بيشة . تشجير وسفلتة ونظافة.. جهود جبارة لـ«بلديات بيشة» في «مهرجان الصفري» 22 مرشداً زراعياً يزورون الحقل الإرشادي في محافظة بيشه
Banner_1_1_1

المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة

الرياض – رشاد اسكندراني – جدة

شارك سعادة المهندس عثمان بن محمد هاشم المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكة العربية السعودية والاستاذ مقبول العلياني الرئيس التنفيذي لموسسة شباب خير امة حملة “رمضان امان ” يوم الاربعاء ٢٢ رمضان متطوعي الحملة في مدينة جدة في يومهم التوعوي للحملة.

حيث زاروا أولاً منطقة التعبئة والمقامة بمركز العون بجدة وكان بستقبالهم مدير التطوع في الحملة بالمملكة العربية السعودية الاستاذ عبدالعزيز الحوالي ومشرفة المتطوعات في حملة رمضان امان بجدة الاستاذه نوره سواد.
وقد تعرفوا خلال زيارته على آلية التعبئة وكيفيتها وعدد الوجبات المعدة يومياً والتي تتجاوز قرابه 4000وجبه يومية كما شاركو بالتعبئة واعداد الوجبات وتم بعدها تكريم المتطوعات المتميزات من قبل سعادة المهندس عثمان نظير جهودهم خلال الفترة السابقه من عمر الحملة.

ومن ثم انتقلوا الى منطقة التوزيع ليشاركوا المتطوعين التوعية لسائقي المركبات وتذكيرهم بالارشادات العامة للمحافظة على السلامة العامة لقائد المركبه وراكبيها واهمية ارتداء حزام الأمان والالتزام بالسرعة النظامية وعدم تجاوزها .

كما القى سعادة المهندس كلمه للمتطوعين شكرهم فيها على جهودهم المبذولة لانجاح للحملة والعمل بروح الفريق الواحد
واثنى على مايقدموه من نصائح وإرشادات لسائقي المركبات والكلمات المشجعة للابتعاد عن السرعة وتشجيع المارة على ربط حزام الأمان ووضع الاطفال بالمكان الصحيح والتزامهم بالهدوء داخل السيارة وعدم التنقل فيها وعدم اللجوء للسرعة مهما كانت الأسباب والدواعي
كما قام سعادة المهندس بتكريم المميزين في الحملة والمشاركين منذ العام الماضي وكذلك المميزين هذا العام بدروع واوسمة وشكرهم على مابذلوه من انجاح للموسم السابق والحالي.

7ads6x98y