عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1

المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة

الرياض – رشاد اسكندراني – جدة

شارك سعادة المهندس عثمان بن محمد هاشم المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكة العربية السعودية والاستاذ مقبول العلياني الرئيس التنفيذي لموسسة شباب خير امة حملة “رمضان امان ” يوم الاربعاء ٢٢ رمضان متطوعي الحملة في مدينة جدة في يومهم التوعوي للحملة.

حيث زاروا أولاً منطقة التعبئة والمقامة بمركز العون بجدة وكان بستقبالهم مدير التطوع في الحملة بالمملكة العربية السعودية الاستاذ عبدالعزيز الحوالي ومشرفة المتطوعات في حملة رمضان امان بجدة الاستاذه نوره سواد.
وقد تعرفوا خلال زيارته على آلية التعبئة وكيفيتها وعدد الوجبات المعدة يومياً والتي تتجاوز قرابه 4000وجبه يومية كما شاركو بالتعبئة واعداد الوجبات وتم بعدها تكريم المتطوعات المتميزات من قبل سعادة المهندس عثمان نظير جهودهم خلال الفترة السابقه من عمر الحملة.

ومن ثم انتقلوا الى منطقة التوزيع ليشاركوا المتطوعين التوعية لسائقي المركبات وتذكيرهم بالارشادات العامة للمحافظة على السلامة العامة لقائد المركبه وراكبيها واهمية ارتداء حزام الأمان والالتزام بالسرعة النظامية وعدم تجاوزها .

كما القى سعادة المهندس كلمه للمتطوعين شكرهم فيها على جهودهم المبذولة لانجاح للحملة والعمل بروح الفريق الواحد
واثنى على مايقدموه من نصائح وإرشادات لسائقي المركبات والكلمات المشجعة للابتعاد عن السرعة وتشجيع المارة على ربط حزام الأمان ووضع الاطفال بالمكان الصحيح والتزامهم بالهدوء داخل السيارة وعدم التنقل فيها وعدم اللجوء للسرعة مهما كانت الأسباب والدواعي
كما قام سعادة المهندس بتكريم المميزين في الحملة والمشاركين منذ العام الماضي وكذلك المميزين هذا العام بدروع واوسمة وشكرهم على مابذلوه من انجاح للموسم السابق والحالي.

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: