عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1

بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد .. باخرة مساعدات إنسانية سعودية تصل إلى السودان

000-9399497891528673802643

انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وبإشراف ومتابعة من معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، وصلت إلى ميناء بورتسودان باخرة تحمل على متنها 458 طناً من المساعدات الغذائية والإيوائية والطبية مقدمة من المركز إلى جمهورية السودان الشقيق.
ووفقاً للآليات المتبعة في المركز لتنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية سيتم توزيع السلال الغذائية والمواد الإيوائية في ولايتي البحر الأحمر وشمال كردفان منطقة وود عشانه.
وفيما يتعلق بالمواد الطبية سيتم توزيعها على 40 مركزاً صحياً و15 وحدة صحية في كافة الولايات السودانية.
ويبلغ إجمالي عدد المستفيدين 50 ألفاً في جميع الولايات السودانية.

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: