عاجل

اليوم :مباراة السوبرالاوروبي بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد الساعة العاشرة بتوقيت السعودية اليوم :مباراة برشلونة وبوكاجونيورز وتردد قناة الهرم pyramids المفتوحة الناقلة لها استشاري في الحمادي في حوار عن سرطان الغدة الدرقية وطرق تشخيصها الدكتور محسن الشيخ ال حسان يعد أكبر برنامج تليفزيوني للفنون السعوديه بعنوان ( سعودي ود-Saudi Wed) مبادرة أسرية جديده يطلقها المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب-تكريم أبناء وبنات/أحفاد وحفيدات الملتقي. محمد بن سلمان زارع الأمل فريق بركة زمزم يُستقبل الحجاج بالورد الهدايا خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء مدير عام الجوازات يتفقد سير العمل بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار مدينة الحجاج بخيبر تستقبل الحجاج القادمين من المنافذ البرية الشمالية والشمالية الغربية للمملكة جيبوتي تستهجن وتستنكر التدخلات الكندية في الشؤون الداخلية للمملكة الامير فهد بن مشعل يزور مركز الخبرات العالمية ويشيد بجهود العاملين فيه
Banner_1_1_1

في عامها الرابع عشر .. جائزة الدكتور ساعد الحارثي تكرم نخبة من المتفوقين والمتفوقات الجدد

image

صحيفة أركان – خالد صقر

تحتفل جائزة الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي للتفوق العلمي في عامها الرابع عشر بنخبة من المتفوقين والمتفوقات في مختلف المراحل التعليمية لعام 1439 هـ.

ويشمل التكريم (43) من طلبة وطالبات الثانوية العامة المتفوقين و وكذلك من الحاصلين على درجة البكالوريوس بتقدير امتياز والحاصلين على درجة الباكالوريوس على رأس العمل ومن حملة الدكتوراة والماجستير والمعلمين والمعلمات ممن لهم دور بارز و متميز في مجال عملهم ودراستهم وأيضا من حفظة كتاب الله .
ويقام حفل الجائزة في مدينة الطائف مساء يوم الخميس الموافق 7 / 10 / 1439 – 21 / 6 / 2018م في تمام الساعة الخامسة عصراً في قصر السلام بمحافظة الطائف ، وسيشهد الحفل حضور نخبة من أساتذة الجامعات ، وأعضاء مجلس الشورى ، وعدد من اعيان محافظة الطائف ورجال التعليم ، و عدد من الإعلاميين.

وأكد صاحب الجائزة الدكتور ساعد الحارثي أن الجائزة حققت كثيراً من أهدافها ، التي تهدف في المقام الأول إلى تشجيع الطلبة و الطالبات على التفوق العلمي و التميز والإبداع ، مشيرا إلى أن هذا التكريم ينسجم مع خطط خادم الحرمين الشريفين الرامية لتطوير التعليم العام ولمواكبة رؤية المملكة العربية السعودية “2030” ، و إن هذا العمل ما هو إلا قطرة في بحر ما تقوم به الدولة -رعاها الله- في مجال تشجيع طلبة العلم و العلماء من أجل النهوض بهذه البلاد و الوصول بها إلى مصاف الدول المتقدمة.

يذكر أن جائزة الأستاذ الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي التقديرية للتفوق العلمي عائلية خاصة تمنح للمتفوقين علمياً من أبناء وبنات قبيلة مشاييخ المريفق بني الحارث ، و يتكفل مؤسس الجائزة د. ساعد الحارثي بجميع نفقاتها ، و تهدف الجائزة إلى تحقيق عدة أهداف منها :-إذكاء روح الحماس و التنافس الشريف بين أبناء القبيلة بناتها «الطلاب» للتفوق العلمي و التميز ليكونوا جميعاً لبنة صالحة في بناء الوطن .الإسهام في دفع عجلة التقدم و الرقي العلمي في الأسرة الكبيرة «المملكة العربية السعودية» وتشجيع و توعية أولياء الأمور بأهمية التحصيل العلمي و التفوق فيه ..
يذكر أن الجائزة كرمت العام الماضي 28 أمرأة وفتاة من حفظة كتاب الله بقرية المريفق بني الحارثي ، ويعد تكريم حفظة كتاب الله من أهم أهداف الجائزة لتشجيع المجتمع على الإهتمام والمواظبة على حفظ كتاب الله .

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y