عاجل

بالصور : قسم مصادر التعلم بوادي الدواسر يقيم ورشة عمل مبادرة ( السعودية تبرمج ) برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا
Banner_1_1_1

الرئيس الفخري لصحيفة أركان الإلكترونيه صاحب السمو الأمير نايف بن ثنيان : المملكة شهدت نقلات تنموية نوعية

750_fed47bab19
صحيفة أركان – حسن مسرع..
هنأ صاحب السمو الأمير د. نايف بن ثنيان بن محمد، عميد كلية الآداب في جامعة الملك سعود، والرئيس الفخري لصحيفة أركان الإلكترونيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، بمناسبة ذكرى بيعة سموه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بولاية العهد، وما تحقق للبلاد من إنجازات تنموية في وقت قياسي بفضل الله ثم بفضل اهتمام سموه، ومتابعته الدؤوبة لكل ما فيه خير وصالح المملكة وأبنائها.

وأكد سموه أهمية هذه المناسبة وما تمثله لدى أبناء وبنات المملكة من فخر واعتزاز في ظل ما تشهده المملكة بفضل الله ثم بجهود سمو ولي العهد من تطورات متلاحقة شملت مختلف المجالات التي يحتاجها الوطن وأبنائه، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 التي أطلقها سموه في 25 أبريل 2016م برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

وأشار سموه إلى أن سمو ولي العهد خطى بالبلاد خطوات مدروسة نحو تحقيق النمو والرخاء لها، وبإدارة حكيمة اعتمدت على روح الشباب، والأخذ بدور الخبرات العالمية من أجل رسم مستقبل أفضل للمملكة في ظل ما تتعرض له المنطقة من أزمات سياسية واقتصادية، لتتمكن المملكة بفضل الله تعالى من تحقيق نتائج إيجابية لها على مختلف الصعد ومنها الخروج بميزانية كبيرة العام الماضي ولله الحمد والعالم من حولنا يعاني من ضغوط اقتصادية ضخمة، وتأمين حدود الوطن من شر الأعداء الحاقدين، ولجم أيادي المجرمين والمفسدين، والنهوض بأبناء وبنات الوطن من خلال شراكة حقيقة ترمي إلى نماء الوطن ورفعته.

ودعا سمو الأمير د. نايف بن ثنيان بن محمد، الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله-، وأن يديم نعم الأمن والأمان والاستقرار علينا، وينصر جنودنا البواسل الذين يرابطون من أجل الذود عن حياض الوطن وأبنائه.

7ads6x98y