عاجل

مدير صحة بيشة يكرم إدارة مستشفى الملك عبدالله إدارة البرامج  الصحية والأمراض المزمنة بصحة منطقة المدينة المنورة  تقيم فعالية عن اليوم العالمي لداء السكري 2018. تحت شعار ( العائلة وداء السكري  ) كلية العلوم والدراسات الأنسانية بالسليل تعلن عن فتح باب التعاون لحملة الماجستير والبكالوريوس منتخب قوى الأمن الداخلي يشارك في دولية جوانزو للرماية العوام يختتم حملته رقم 11 للتبرع بالدم لصالح مرضى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية اللهيبي يرعى الحفل لمسابقة اندية الهواة ويكرم الفائزين فيديو كامل المؤتمر الصحفي للنيابة العامة بشأن مقتل جمال خاشقجي النيابة العامة : إيجاز بنتائج التحقيق التي أجريت حتى تاريخه مع الموقوفين الواحد والعشرين في قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي ـ رحمه الله “مسك الخيرية ” تطلق أكبر مسابقة لتطوير ريادة الأعمال في العالم وزير الإعلام: بيان النيابة بشأن خاشقجي يحاسب المسؤول وينصف الضحية ويخيب أمل المسيسين أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يشيد بشفافية النيابة العامة في التحقيقات المتعلقة بمقتل خاشقجي سمو ولي العهد يلتقي عددًا من أسر شهداء الواجب
Banner_1_1_1

في إنجاز أمني : شرطة الرياض تضبط مسلح قام بالسطو المسلح على صيدليات غرب الرياض

IMG-20180619-WA0156

صحيفة أركان – حسن مسرع
صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض بأن الجهات الأمنية باشرت في يوم الثلاثاء الموافق 28/9/1439هـ ، (٣) ثلاثة بلاغات عن قيام شخص ملثم بالسطو المسلح ، بسلاح أبيض (ساطور) على عدد من الصيدليات بحي لبن غرب العاصمة الرياض ، وهروبه بعد إستيلائه على مبالغ مالية وصندوق محاسبة إحدى الصيدليات . وقد أسفرت إجراءات الضبط الجنائي للجريمة ومتابعتها أمنيا بتوفيق الله عن القبض على الجاني الذي اتضح أنه مواطن / يبلغ من العمر 31 عامًا ، وضبط بحوزته مبالغ نقدية وصندوق المحاسبة المسروق , وبسماع أقواله المبدئية أقر بارتكابه لتلك الجرائم , حيث تم إيقافه وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض .

التعليقات (1) اضف تعليق

One thought on “في إنجاز أمني : شرطة الرياض تضبط مسلح قام بالسطو المسلح على صيدليات غرب الرياض”

  1. هذا الجزء الكبير من مدينة الرياض ( ظهرة لبن ) تحتاج الي اجراءات امنية مشددة انتشرت فيها ظاهرة السلب والنهب تحت تهديد السلاح والتفحيط وغزو المحاط والصيدليات بل واصبح الشباب والعزاب يتهافتون على هذا الحي وحتى الاجانب . اتمنى لو يحضى هذا الحي بمزيد من الاهتمام من الناحية الامنية .

Comments are closed.

7ads6x98y