Banner_1_1_1

مهرجان العسل الدولي” 50 ألف بروشور وجدول للفعاليات بالباحة

IMG-20180713-WA0034

احمد الزهراني – الباحة

بادرت إدارة مهرجان العسل الدولي بالباحة بطباعة 50 ألف بروشور يحتوي على جدول الفعاليات والجهات المنظمة لها؛ ويستقطب المهرجان الذي ينطلق يوم السبت القادم 1439/11/1 هـ ولمدة 15 يوماً جمهوراً كبيراً من داخل المملكة وخارجها للاستمتاع بالعديد من الفعاليات والبرامج المنوعة التي تتواكب مع رغبات كل أفراد الأسرة, بالإضافة إلى معرض العسل داخل المهرجان والذي يُعد من أول اهتمام الزائر للمهرجان.

وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان والفعاليات المصاحبة رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين التعاونية بالباحة الدكتور أحمد آل خازم بأن مهرجان العسل الدولي بالباحة يعدُّ من أهم المهرجانات التي تسهم في تسويق المنتج المحلي من العسل الذي يشهد تطوراً سريعاً في تسويقه وتصنيعه بما يحقق تطلعات المستثمرين في هذا القطاع بتحقيق أرباح وعوائد اقتصادية .

من جهته، استعرض صاحب الشركة المنفذة والمنظمة للمهرجان عبدالله الزهراني فعاليات وأنشطة المهرجان وما ستحتضنه خلال فترة إقامة المهرجان بمنطقة الباحة، مؤكداً أن مهرجان العسل الدولي يصاحبه العديد من الفعاليات العلمية والترفيهية، وذلك بمقر حديقة الأمير محمد بن سعود بغابة رغدان.

وأضاف الزهراني أن فعاليات المهرجان تشمل على معرض العسل وبرنامج ترفيهي موجه للأسرة والطفل ولزوار الباحة من المصطافين والسياح, ومقهى العسل, ومعرض مخصص للإدارات الحكومية المشاركة بالمهرجان.

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y