عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1

مهرجان العسل الدولي” 50 ألف بروشور وجدول للفعاليات بالباحة

IMG-20180713-WA0034

احمد الزهراني – الباحة

بادرت إدارة مهرجان العسل الدولي بالباحة بطباعة 50 ألف بروشور يحتوي على جدول الفعاليات والجهات المنظمة لها؛ ويستقطب المهرجان الذي ينطلق يوم السبت القادم 1439/11/1 هـ ولمدة 15 يوماً جمهوراً كبيراً من داخل المملكة وخارجها للاستمتاع بالعديد من الفعاليات والبرامج المنوعة التي تتواكب مع رغبات كل أفراد الأسرة, بالإضافة إلى معرض العسل داخل المهرجان والذي يُعد من أول اهتمام الزائر للمهرجان.

وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان والفعاليات المصاحبة رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين التعاونية بالباحة الدكتور أحمد آل خازم بأن مهرجان العسل الدولي بالباحة يعدُّ من أهم المهرجانات التي تسهم في تسويق المنتج المحلي من العسل الذي يشهد تطوراً سريعاً في تسويقه وتصنيعه بما يحقق تطلعات المستثمرين في هذا القطاع بتحقيق أرباح وعوائد اقتصادية .

من جهته، استعرض صاحب الشركة المنفذة والمنظمة للمهرجان عبدالله الزهراني فعاليات وأنشطة المهرجان وما ستحتضنه خلال فترة إقامة المهرجان بمنطقة الباحة، مؤكداً أن مهرجان العسل الدولي يصاحبه العديد من الفعاليات العلمية والترفيهية، وذلك بمقر حديقة الأمير محمد بن سعود بغابة رغدان.

وأضاف الزهراني أن فعاليات المهرجان تشمل على معرض العسل وبرنامج ترفيهي موجه للأسرة والطفل ولزوار الباحة من المصطافين والسياح, ومقهى العسل, ومعرض مخصص للإدارات الحكومية المشاركة بالمهرجان.

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: