Banner_1_1_1

العُمري : قضاء خادم الحرمين الشريفين إجازته وانعقاد مجلس الوزراء في ” نيوم ” يؤكد رسالة أحلام الوطن الحضارية

د . أحمد بن خضران العمري

ثمَّن مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العمري ، مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ يحفظه الله ـ بقضاء إجازته وعقد مجلس الوزراء جلسة استثنائية برئاسته ـ أيده الله ـ في ” نيوم ” .

وأكَّد أن الحدث يمثل رسالة إلى العالم بأسره أن المملكة العربية السعودية ترى في ” نيوم ” سبيلاً لتحقيق رؤيتها 2030 وشريكاً في تحقيق أحلامها الحضارية .

وقال : إن قضاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ يحفظه الله ـ إجازته فيها ، وعقد جلسة مجلس الوزراء ، تؤكد أن ما كرّسته الرؤية السعودية 2030 منذ عامين برؤى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية نجحت في تحويل الفعل التنموي إلى محرّك مؤثر في قيادة تجربة استغلال مكامن القوة التي تمضي فيها قيادة الوطن بسلسلة مبادرات ومشاريع يتمثل أحدها ” نيوم ” .

وأشار إلى أن قيادة الوطن بأهدافها وتطلعاتها الرائدة ترى في تنويع مصادر الدخل والابتعاد عن النفط ، وكذلك تنويع مصادر الطاقة المتجددة والطاقة الشمسية نافذةً لصناعة مستقبل الوطن ، كما يرفد في السياق ذاته من الصورة التي بناها ” نيوم ” منذ انطلاقة العمل فيه وحتى الآن لنتجاوز مرحلة الترقب إلى مرحلة الشغف بالانتهاء منه عام 2025 م بمشيئة الله تعالى .

ودعا العمري بأن يحفظ الله قيادة هذا الوطن وأن يمن عليها بتحقيق أمانيها وأحلامها .

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: