عاجل

أستدعاء اربعة من اللاعبين بنادي الفاو للمنتخب السعودي لألعاب القوى ووكيل محافظ السليل يقدم لهم التهنئة خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء يــاسيــدي سلمـــــــان بدعوة مقدمة من رئيس بلدية السليل : مدير مكتب اركان وعدد من منسوبي الصحيفة وعميد الكلية التقنية في زيارة رسمية لبلدية السليل الثلاثاء القادم بنسخته الثالثة ..”الفارس” يفتتح المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات كلية التربية بوادي الدواسر تقيم الدورة الثانية ضمن عقد الشراكة مع ادارة التعليم مملكة البحرين تؤكد تضامنها التام مع المملكة العربية السعودية ضد محاولات النيل منها والسعي إلى الإساءة إليها تعليم وادي الدواسر بالتعاون مع كلية التربية ينظم برنامجين تدريبيين أشاد بحصول الإدارة على المركز الخامس أحمد العمري يثمن منجز أمن وسلامة التعليم تعليم وادي الدواسر يحتفي بيوم المعلم العالمي
Banner_1_1_1

اول مسرحية عن الوطن العربي الكبير يكتبها المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب بعنوان (خير أمة).

IMG-20180726-WA0001

أنهي الدكتور محسن الشيخ ال حسان كتابة أول مسرحية عن ال (٢٢) دولة عربية الاعضاء في جامعة الدول العربية بعنوان (خير أمة) والمسرحية مبنية علي الآية الكريمة رقم ١١٠ من سورة ال-عمران والتي تقول:” كُنتُم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر و تؤمنون بالله ولو أمن أهل الكتاب لكان خيرا لهم منهم المؤمنون و أكرمهم الفاسقون-صدق الله العظيم.
أستغرقت كتابة المسرحية حوالي ٧ أشهر كل يوم ٦ ساعات تقريبا وهي من ٥ فصول وكل فصل ٥ مشاهد وكل دولة منها ٥ فنانين وفنانات يتحدثون عن علاقتهم كعرب بإمتهم العربية التي وصفها عز وجل بخير الامم قاطبة (خير أمة)-والخير هنا مقصود (أنفع) الامم لبعضها البعض ولباقي دول العالم ولافرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوي. والدول المشمولة في المسرحية هي:
-السعودية-الامارات-الكويت-البحرين-قطر-عمان-مصر-العراق-لبنان-سوريا-السودان-جيبوتي-الاْردن-المغرب-تونس-ليبيا-الجزائر-جزر القمر-الصومال-دولة فلسطين-موريتانيا-اليمن. ويمثل كل دولة من هذه الدول ٥ ممثلين-٥ في ٢٢=١١٠ ممثل وممثلة. كبار وصغار من الجنسين. سيتم عرض المسرحية علي جامعة الدول العربية لإنتاجها وعرضها في جميع الدول العربية الاعضاء في الجامعة. وهذا أول عمل مسرحي يوحد جميع العرب علي أية واحدة (خير أمة).

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y