عاجل

خواطر ال -حسان (١١٣٨)-السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨م-انتصر علي كل من يعاديك دون أن تؤذيهم!!! محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء إدارة التعليم بذكرى البيعة الرابعة محافظ وادي الدواسر يفتتح معرض ” سلمان والكشافة 2 “ الرجفان(الرفرفة) الاذينية “Atrial Fibrillation” الدكتور/جهاد زريقات * خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء #فريق_معين_التطوعي يطلق #مبادرة برنامج جلسات الدعم لمرضى التصلب العصبي المتعدد بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيتة لرتبتة الجديدة : منسوبي القوات المسلحة بالسليل يقيمون أحتفال بحضور عدد من القيادات لسعادة العميد فرحان الدوسري مدير ادارة مكافحة المخدرات بالسليل يستقبل مدير مكتب صحيفة أركان بالمحافظة الأعلامي ناصر الدوسري امير تبوك يستقبل رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أمير تبوك يسلم ذوي شهداء محمية الخنفة وسام الملك عبد العزيز وينقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد برعاية وكيل محافظة السليل وعدد من القيادات وطلاب المدارس وتنفيذ مدارس دليل التعليم : انطلاق مسيرة تجديد البيعة بعنوان لك ياسلمان كلمة امير تبوك بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين
Banner_1_1_1

“صحة الرياض” ترفع جاهزية مرافقها في طرق الحج

image

صحيفة أركان – خالد صقر

في إطار خطة “الصحة” لموسم حج هذا العام ، رفعت “صحة الرياض” من جاهزية مرافقها الصحية ، الواقعة على مسار طرق الحجاج.
وفي نفس الإطار وقف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالانابة د. سطام الشيحة على عدد من هذه المرافق للتأكد من جاهزيتها ، متفقداً المرافق الصحية التي تخدم ضيوف الرحمن عبر طريق مكة المكرمة .

وشملت الجولة زيارة المرافق الصحية في المزاحمية ، والقويعية ،وروضة العرض ، والخاصرة ، والحوميات ، والجلة ، وحلبان ، حيث تجول داخل هذه المرافق واستعرض الخدمات التي تقدّمها. لمراجعيها وعلى استعدادات هذه المرافق لاستقبال الحجاج العابرين بها في طريقهم إلى المشاعر المقدسة.
وتأتي هذه الجولة ضمن الجهود التي تقوم بها وزارة الصحة لخدمة ضيوف الرحمن منذ وصولهم إلى المملكة وحتى مغادرتهم، انطلاقاً من حرص وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- الرامية إلى توفير كافة سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام بالشكل الذي يمكنهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

7ads6x98y