عاجل

اليوم :مباراة السوبرالاوروبي بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد الساعة العاشرة بتوقيت السعودية اليوم :مباراة برشلونة وبوكاجونيورز وتردد قناة الهرم pyramids المفتوحة الناقلة لها استشاري في الحمادي في حوار عن سرطان الغدة الدرقية وطرق تشخيصها الدكتور محسن الشيخ ال حسان يعد أكبر برنامج تليفزيوني للفنون السعوديه بعنوان ( سعودي ود-Saudi Wed) مبادرة أسرية جديده يطلقها المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب-تكريم أبناء وبنات/أحفاد وحفيدات الملتقي. محمد بن سلمان زارع الأمل فريق بركة زمزم يُستقبل الحجاج بالورد الهدايا خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء مدير عام الجوازات يتفقد سير العمل بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار مدينة الحجاج بخيبر تستقبل الحجاج القادمين من المنافذ البرية الشمالية والشمالية الغربية للمملكة جيبوتي تستهجن وتستنكر التدخلات الكندية في الشؤون الداخلية للمملكة الامير فهد بن مشعل يزور مركز الخبرات العالمية ويشيد بجهود العاملين فيه
Banner_1_1_1

زراعة أذن تجميلية صناعية لأكثر من 20 حالة بـ”سعود الطبية”

image

صحيفة أركان – خالد صقر

تمكنت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بقسم الأنف والأذن والحنجرة من زراعة الأذن التجميلية الصناعية لأكثر من 20 حالة مرضية .

وأوضح استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة د.بندر القحطاني، بأن المدينة بدأت بإجراء عمليات زراعة الأذن الصناعية منذ أكثر من ثلاثة أعوام، وتُعد رائدة في مجال زراعة الأذن الصناعية على مستوى المملكة والخليج .

وأشار د.القحطاني إلى أن العملية عبارة عن وضع زرعات تحت الجلد، حيث يتم عمل القوالب المناسبة بمعمل المدينة؛ لتركيب الأذن الصناعية على هذه الزرعات.

وأفاد د.القحطاني بأن الزراعة من العمليات الدقيقة، وتجرى لمن فقد “صوان” الأذن الخارجي، سواء أكان عيبًا خلقيًا أو نتيجة حادث مروري أو حروق، وتجرى لمن هم فوق الخمس سنوات، مبينًا بأن بعد إجراء العمليات تعطى إرشادات تؤكد على أهمية تنظيف يومي ودقيق بحيث لا يتكون أية التهابات.

وختم د.القحطاني تصريحه، منوهًا بأن عمليات مدينة الملك سعود الطبية أنهت معاناة الكثير من الأطفال وغيرهم ممن تسببت حالتهم الصحية في الابتعاد عن المناسبات الاجتماعية .

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y